نجح فريق بايرن ميونيخ في تحقيق الفوز على الغريم التقليدي فريق بروسيا دورتموند برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب سيغنال ايدونا بارك معقل فريق بروسيا، وذلك في إطار الجولة العاشرة من بطولة الدوري الألماني (البوندسليجا).

هاري كين يواصل التوهج مع العملاق البافاري

ونجح اللاعب الإنجليزي هاري كين في تسجيل ثلاثة أهداف خلال مباراة الامس، بواقع الهدف الثاني والثالث والرابع، فيما سجل اللاعب دايوت أوباميكانو الهدف الأول في شباك فريق بروسيا دورتموند.

نيوكاسل يُدين الإساءات العنصرية التي تعرض لها ثنائي فريقه في بيان رسمي آخر تطورات مصابين الزمالك قبل مواجهة بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر

ويواصل اللاعب الإنجليزي صاحب الـ30 عاما هاري كين، كتابة التاريخ في موسمه الأول مع الفريق البافاري، منذ قدومه إلى بايرن ميونيخ قادما من فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي مطلع الموسم الجاري.

وبعد ثلاثية الأمس، وصل اللاعب هاري كين إلى الهدف 15 مع العملاق البافاري، وكذلك شارك في 5 تمريرات حاسمة لزملائه، فيما نجح في إحراز الهاتريك الثالث له خلال الموسم الجاري.

ويقع فريق بايرن ميونيخ في المركز الثاني من جدول ترتيب البوندسليجا، وذلك خلف فريق ليفركوزن الألماني، برصيد 26 نقطة.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

قمة "البوندسليغا" متعادلة بين بايرن وليفركوزن

خيم التعادل الإيجابي 1-0 على مباراة بايرن ميونخ مع ضيفه باير ليفركوزن حامل اللقب اليوم السبت في المرحلة الخامسة من الدوري الألماني.

تقدم روبرت أندريش بهدف لباير ليفركوزن في الدقيقة 31 لكن بعد ثمان دقائق فقط أدرك أليكسندر بافلوفيتش التعادل للنادي البافاري.

نقطة لكل فريق.#ميا_سان_ميا #بايرن_ليفركوزن pic.twitter.com/yrubUTcLBx

— بايرن ميونخ (@FCBayernAr) September 28, 2024

وتعادل بايرن ميونخ للمرة الأولى بعد أربعة انتصارات متتالية ليرفع رصيده في الصدارة إلى 13 نقطة مقابل عشر نقاط لليفركوزن في المركز الثالث.

وبدأ بايرن مشواره هذا الموسم بالفوز على أولم 4-0 في الدور الأول لكأس ألمانيا، ثم افتتح مشواره في البوندسليغا بالفوز على ملعب فولفسبورج 2-0، ثم تغلب على ضيفه فرايبورغ 2-0 وأتبع ذلك بانتصار كاسح على ملعب هولشتاين كيل 6-1 ثم اكتسح دينامو زغرب الكرواتي 9-2 في دوري أبطال أوروبا وبعدها حقق فوزاً عريضاً على ملعب فيردر بريمن 5-0.

وتوج ليفركوزن في الموسم الماضي بلقب البوندسليغا للمرة الأولى في تاريخه، محققاً رقماً قياسياً غير مسبوق حيث خاض مشواره نحو منصة التتويج دون أن يتلقى أي هزيمة، ثم أتبع ذلك بالفوز بلقب كأس ألمانيا وكأس السوبر.

ويسير ليفركوزن بخطى ثابتة أيضاً في الموسم الحالي، لكن مسيرته الخالية من الهزائم في الدوري الألماني والتي امتدت لـ35 مباراة متتالية، انتهت بهزيمة مفاجئة على ملعبه أمام لايبزغ 2-3.

وتأهل ليفركوزن للدور الثاني بكأس ألمانيا بفوزه على كارل زايس جينا 1-0، ثم فاز على ملعب بروسيا مونشنغلادباخ 3-2 في الجولة الأولى للبوندسليغا، وبعدها خسر أمام لايبزغ، لكنه صحح أوضاعه بانتصارين متتاليين على حساب هوفنهايم 4-1 وفولفسبورغ 4-3 بخلاف الفوز العريض على ملعب فينورد الهولندي 4-0 في دوري أبطال أوروبا.

وأخفق بايرن ميونخ في تحقيق أول فوز على ليفركوزن منذ عامين، وتحديداً منذ أن تغلب عليه 4-0 في 30 سبتمبر (أيلول) 2022 ومنذ ذلك الحين خاض الفريقان ثلاث مواجهات حيث فاز ليفركوزن 2-1 و3-0 وتعادلا 2-2.








 




مقالات مشابهة

  • ليفركوزن وبايرن ميونيخ.. «حالة رضا»
  • هداف الدوري الألماني.. مرموش يواصل التألق في البوندسليجا ويكتب التاريخ
  • بايرن ميونخ يعلن تفاصيل إصابة هاري كين
  • بايرن ميونخ يكشف موقف هاري كين من مباراة أستون فيلا بدوري الأبطال
  • بهذه الطريقة.. لاعب إيفرتون يحرزأحد أروع أهداف الدوري الإنجليزي
  • أرقام قياسية بالجملة.. محمد صلاح يواصل كتابة التاريخ مع ليفربول
  • قمة "البوندسليغا" متعادلة بين بايرن وليفركوزن
  • قمة الدوري الألماني.. هاري كين يقود تشكيل بايرن ميونخ أمام باير ليفركوزن
  • الزمالك يُعيد كتابة التاريخ ويتوج بالسوبر الأفريقي الخامس على حساب الأهلي
  • السوبر الافريقي.. حافلة فريق الزمالك تتحرك إلى إستاد المملكة أرينا لمواجهة الأهلي