بوابة الوفد:
2024-07-01@16:11:04 GMT

إليسا تُغني في ليالي شتاء الإمارات

تاريخ النشر: 5th, November 2023 GMT

تشارك الفنانة إليسا في موسم الحفلات الشتوية المقامة في الإمارات 2023، والتي تضم عدد كبير من نجوم الغناء حول العالم.

موعد حفل إليسا الجديد في الإمارات 

ومن المقرر أن يقام الحفل في الت 28 من ديسمبر القادم في كوكاكولا أرينا بـ دبي، ويشاركها الحفل الفنانة هيفاء وهبي والفنان سيف نبيل.

 

 

حفلات إليسا في اكتوبر 2023

كانت قد شاركت إليسا حديثًا في سلسلة حفلات الـ “أون لاين”، التي أقيمت في مطلع نوفمبر الجاري مع فنان العرب محمد عبده والفنان تامر عاشور والفنانة أصالة عبر إحدى التطبيقات الترفيهية الجديدة المختصة في نقل ذلك النوع من الحفلات.

 

قدمت إليسا الحفل وسط سيل من الاعتراضات والانتقادات على إقامة حفلات موسم الرياض في ظل الأحداث العصيبة الراهنة التي يعيشها الشعب الفلسطيني جراء الحرب الضارية مع قوات الاحتلال الإسرائيلي التي بدأت بعملية المقاومة الفلسطينية “طوفان الأقصى” في السابع من أكتوبر الجاري، فهل كان الفستان الأسود تهدئة الغضب رمزًا مع استكمال جدولها الغنائي، أم هو مجرد لون بمحض الصدفة.

فعاليات موسم الرياض 2023

 أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الترفيه السعودية، عن النسخة الرابعة من موسم الرياض، تحت شعار "Big Time"، والتي ستنطلق فعالياته في أواخر أكتوبر الجاري.

 

شوَّقَ آل الشيخ رواد موسم الرياض هذا العام لفعالياته وأحداثه الترفيهية الاستثنائية، قائلًا: "حفل افتتاح الموسم هذا العام سيقام من قبل أفضل منظمي الاحتفالات حول العالم، وبُمشاركة أشهر النجوم، وسيصاحبه (نزال حزام موسم الرياض)، الذي يُعد الحدث الأول والأكبر من نوعه، وأحد أكبر نزالات الملاكمة للوزن الثقيل".

 

 

فعاليات موسم الرياض 2023:
 

سيضم موسم الرياض 2023" اختلافات فريدة عن المواسم السابقة، بدايةً من إنشاء موقع إلكتروني متطور بآليات جديدة بجانب منصة خاصة بتذاكر الحفلات بمواصفات عالمية تُسهل على الروّاد حجزها.

 

بجانب الكشف عن منطقة ترفيهية جديدة باسم "بوليفارد هول"، التي تم بناؤها خلال 60 يومًا على مساحة تزيد عن 200 ألف متر مربع، وتتسع لأكثر من 40 ألف زائر في وقت واحد، وبمعايير فنية وتقنية عالمية.

 

حفلات موسم الرياض 2023 ونجوم عربية وعالمية:

 على الصعيد الغنائي، سيقدم موسم الرياض 2023 تجربة غنائية فريدة من نوعها واستخدام الأساليب التكنولوجية الحديثة على المستوي السمعي والبصري، واستقبال نجوم الغناء محليا ودوليًا وعالميًا، التي اعتاد عليها روّاد الموسم.

 

 يضم "موسم الرياض 2023" 3 مناطق جديدة ومجانية بالكامل، هي "سوق الأولين"، ويحتوي على أكبر مزاد أسبوعي وأكبر مساحة من الأسواق التراثية، و"حديقة الحيوانات بالرياض"، التي تمت زيادة طاقتها الاستيعابية بنسبة 25%، كما تحتضن "حديقة السويدي" مناطق وتجارب جديدة ذات ثقافات متنوعة وعروض غنائية متجولة، ويشهد أيضًا إقامة مسابقة "الكنز" بطريقة جديدة ومبتكرة، وبجوائز تصل إلى 6 ملايين ريال.

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إليسا حفل اليسا حفلات الإمارات أغاني حفلات إليسا الجديدة موسم الریاض 2023

إقرأ أيضاً:

الإعلام المغربي يثمّن مشاركة الإمارات بـ «موسم طانطان 2024»

طانطان (وام)
أشادت وسائل الإعلام المغربية، بمشاركة دولة الإمارات في «موسم طانطان الثقافي 2024»، الذي عُقد تحت رعاية جلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية الشقيقة، خلال الفترة من 26 إلى 30 يونيو الجاري، تحت شعار «20 عاماً من الصون والتنمية البشرية» وبتنظيم من مؤسسة الموكار المغربية.
وأكدت وسائل الإعلام المغربية، أن «جناح دولة الإمارات العربية المتحدة» في «موسم طانطان الثقافي» بالمملكة المغربية بجميع مكوناته الثقافية والتراثية، يُعد إضافة نوعية، مؤكدة أنه قدّم تجربة رائعة للجمهور عبر الكثير من الفعاليات والأنشطة الثقافية والتراثية والترفيهية، والعروض التي نجحت في تقريب الزوار من الموروث الإماراتي الحيّ من عادات وتقاليد وممارسات يومية عبر مجموعة واسعة من عناصر التراث الإماراتي المعنوي.
وحرصت دولة الإمارات من خلال مشاركتها على إبراز الموروث الفكري والثقافي، وإظهار ثراء تقاليدها ومدى تنوعها من خلال الحدث العالمي القادر على استقطاب آلاف الزوار، عبر برنامج ثقافي غني ومتميز يجمع بين الماضي والحاضر، ويسلط الضوء على التراث الصحراوي العالمي.
وأوضحت وسائل الإعلام المغربية أن المشاركة الإماراتية اكتست أهمية خاصة، سواء بالنظر إلى الموضوعات المحورية التي استعرضها الجناح أو العادات والتقاليد التي أبرزها عبر مجموعة واسعة من الأنشطة التفاعلية والمسابقات.
من جانبها، نوّهت «أنفاس بريس» الصحيفة الإلكترونية المغربية إلى أهمية الإضافة النوعية لزوار الجناح الإماراتي الذين يستكشفون التنوع الثقافي لمظاهر حية إماراتية، موضحة أن المشاركة تعكس الروابط الثقافية والتاريخية المتجذرة والراسخة التي تربط الشعبين الإماراتي والمغربي.

أخبار ذات صلة سفراء يزورون جناح الدولة في «موسم طانطان الثقافي 2024» «الجناح الإماراتي».. أيقونة تراثية بـ«موسم طانطان الثقافي 2024»

فيما قالت «ميدي نيوز»، إن دولة الإمارات تحرص على المشاركة بجناح مميز منذ سنوات إلى جانب إشرافها على مسابقات الإبل، وهو ما يجسد العلاقات الوثيقة بين البلدين.
وأكدت «الغد نيوز» أن زوار الجناح استكشفوا التنوع الثقافي لدولة الإمارات، واصفة المشاركة الإماراتية هذا العام بأنها تميزت بتنظيم فعاليات جديدة، منها مسابقات الطبخ والقهوة الإماراتية والشاي المغربي والألعاب الشعبية.
وأشادت «ميدي 1 تيفي» بمحتويات الجناح، وأكدت أهمية الروابط الوثيقة بين البلدين، وتطرقت إلى الحضور البارز للمرأة الإماراتية عبر العديد من الحرف التراثية التي تبرز مهارتها، كما يؤرخ رواق الأرشيف والمكتبة الوطنية للعلاقات الثنائية المميزة بين البلدين، ناهيك عن التشابه الكبير بين العناصر التراثية الصحراوية الخاصة بالإبل والمأكولات الشعبية والحرف التراثية.
وأكدت مختلف المنابر الإعلامية والمواقع الإلكترونية المغربية أهمية مشاركة دولة الإمارات بـ «طانطان الثقافي» بجناحها الغني بالعناصر والفعاليات المميزة، ومنها مزاد الإبل، الذي جاء بهدف تحفيز أصحاب الإبل المغاربة على الحفاظ على التقاليد الثقافية وضمان استدامتها.

مقالات مشابهة

  • موعد حفل كايروكي ضمن حفلات ليالي مصر
  • تفاصيل حفلات المملكة السعودية المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية (صور)
  • بعد تألقه بحضور ضخم فى أولى حفلات "ليالي مصر".. حماقى يروج لحفله القادم ببورسعيد
  • فريق كايروكي يحيي ثاني حفلات مشروع ليالي مصر 13 يوليو المقبل
  • الإعلام المغربي يثمّن مشاركة الإمارات بـ «موسم طانطان 2024»
  • حماقي يشعل أولي حفلات ليالي مصر باستاد 30 يونيو (صور)
  • لقطات من حفل محمد حماقي في «ليالي مصر».. شكر «المتحدة» وأعلن موعد ألبومه الجديد
  • حماقي في ليالي مصر| ألبوم جديد وحضور كامل العدد مع حالة من الانسجام الجماهيري..صور
  • محمد حماقي| افتتاح صيفي كامل العدد لمهرجان "ليالي مصر" ..صور
  • محمد حماقي يفتتح حفل مشروع «ليالي مصر» بأغنية «نفسي أبقى جنبه»