أكد محافظ أسوان أشرف عطية دعم ورعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي للقضايا الشبابية، الأمر الذي يعد نموذجًا وقدوة لجميع المسؤولين، وخاصة في ظل تمتع الشباب بالطموح والإرادة ومواكبته للتقدم التكنولوجي والعصري. 


جاء ذلك خلال تكريم المحافظ لمنسقي مشروع البرنامج الرئاسي "أهل مصر" من خلال إهداؤهم شهادات التقدير والدروع؛ تقديرًا لمساهمتهم في حصول محافظة أسوان على المركز الأول على مستوى الجمهورية كأفضل معسكر مجمع لعام (2022 - 2023).


وقال عطية إن برنامج "أهل مصر" يساهم في زيادة الوعى لدى أبنائنا بتعريفهم بما تمتلكه المحافظات من مقومات متنوعة وعديدة، فضلًا عن ما يتم على أرض الواقع من مشروعات عظيمة بكافة قطاعات العمل العام.


وقدم شكره لجميع القائمين على استمرار تنفيذ هذا البرنامج الحيوي والهادف من لجنة المناطق النائية والحدودية بالتعاون مع وزارات التنمية المحلية والثقافة والشباب والرياضة والسياحة والأثار.


ونوه بأن البرنامج يضم 6 محافظات هي (شمال سيناء، وجنوب سيناء، وأسوان، والوادي الجديد، والبحر الأحمر ومطروح)، ويهدف للحفاظ على الهوية الثقافية، وتعزيز قيم الانتماء والولاء للوطن من خلال التوعية بتاريخه وتراثه وثقافاته وفنونه.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان: مكتبنا مفتوح 24 ساعة للمواطنين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف اللواء إسماعيل محمد كمال، محافظ أسوان الجديد، عن أبرز الملفات والتحديات التي أمامه في محافظة أسوان، والأولويات التي ستكون على طاولة المحافظة.

وقال خلال لقائه بفضائية «إكسترا نيوز»، «مطلوب من المحافظ أشياء كثيرة يأمل فيها المواطن في هذه الفترة العصيبة، موضحًا أن الهدف الرئيسي لكل المحافظين هو راحة المواطن والحرص على مصلحته».

وأضاف على التأكيد بالصفة دائمة على إيصال الخدمات التي يستحقها المواطن، متابعًا: «مكتبنا مفتوح 24 ساعة للمواطنين ونحن على استعداد دائم لاستقبال  أي شكوى لنعمل علي  حلها فورا إن شاء الله».

وأشار إلى أنه لابد من البحث على وسائل التنمية بصفة عامة لزيادة حركة السياحة في أسوان وزيادة أيضا في استثمار بحيرة ناصر وهناك عدد كثير من الموضوعات على أجندة الأعمال في المرحلة القادمة.

مقالات مشابهة

  • استمرار تدريبات مشروع "1000 بنت 1000 حلم" بمركز التنمية الشبابية بطور سيناء
  • عطية: محافظة القليوبية تولي اهتمامًا كبيرًا بدعم القطاع الداجني
  • لجميع المصريين.. «الإسكان» تطرح أكثر من 45 ألف شقة بنظامي الإيجار والتمليك
  • محافظ أسوان: مكتبنا مفتوح 24 ساعة للمواطنين
  • 18 شابا وفتاة من خريجي الأكاديمية الوطنية للتدريب يتولون مناصب في الحكومة
  • المنصوري: السكن حق دستوري لجميع المغاربة والدولة تقوم بمجهودات لمحاربة السكن غير اللائق
  • اللواء أشرف عطية يودع قيادات المجتمع الأسوانى
  • محطات في حياة اللواء إسماعيل محمد كمال محافظ أسوان الجديد
  • حركة المحافظين 2024.. من هو اللواء دكتور إسماعيل محمد كمال محافظ أسوان؟
  • مَن هو أيمن عطية محافظ القليوبية الجديد؟