أعلن بنك القاهرة انطلاق خدمة التوقيع الإلكتروني من الشركات والمؤسسات المالية i-Sign كأول بنك يستخدم التوقيع الإلكتروني في النماذج والمستندات البنكية المتعلقة بخدمات ومنتجات إدارة التدفقات النقدية وعمليات التجارة الخارجية ومنتجات الأوراق المالية، بالإضافة إلى نماذج الاشتراك في خدمة الإنترنت البنكي للشركات.

وأكد طارق فايد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة، أهمية تلك الخطوة لتقديم أفضل مستوى من الخدمات المصرفية من الشركات والمؤسسات بما يتوافق مع رؤية الدولة في تحقيق اقتصاد رقمي، وكذلك سياسات البنك التوسعية في مجال التحول الرقمي والتوسع في استخدام الوسائل الإلكترونية وتقديم أفضل المنتجات والحلول الرقمية لكل أنواع الشركات.

بنك القاهرة يعلن انطلاق خدمة التوقيع الإلكتروني

وفي نفس السياق أوضح بهاء الشافعي، نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي، أن إطلاق الخدمة يأتي إدراكا لقيمة الوقت والفاعلية التي يحتاج إليها العملاء من أصحاب الأعمال، باختلاف حجم الشركات سواء كانت صغيرة أو حتى أكبر المؤسسات، وتماشيا مع رؤية البنك في رقمنة وميكنة أكبر قدر من المنتجات والخدمات المصرفية لإعطاء ميزة تنافسية لعملائنا.

التوقيع والمصادقة على المستندات

فيما أضاف أسامة النجار، رئيس مجموعة المعاملات المصرفية الدولية، أن التوقيع الإلكتروني i-Sign يتيح العديد من المزايا لعملاء الشركات ومن أبرزها التوقيع والمصادقة على المستندات والنماذج البنكية وإرسالها إلى البنك إلكترونيا بأعلى معايير الأمان، فضلاً عن مزايا الخصوصية والسرية التي يتمتع بها عملاء الشركات من خلال استخدام نظام ترميز قوي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بنك القاهرة التوقيع الإلكتروني الشركات والمؤسسات التوقیع الإلکترونی بنک القاهرة

إقرأ أيضاً:

اعرف طريقك.. كثافات مرورية بالشوارع والميادين في القاهرة والجيزة

شهدت حركة السيارات، صباح اليوم الإثنين الموافق 29 يوليو 2024، كثافات مرورية على أغلب الطرق والشوارع الرئيسية والميادين بمحافظتي القاهرة والجيزة، وسط انتشار أمني مكثف لتنظيم حركة المرور.

كثافات مرورية

ظهرت كثافات مرورية أعلى محاور وكباري محافظة الجيزة ومنطقتي الدقي والعجوزة وسط المحافظة، مرورًا بشارع السودان وشارع جامعة الدول العربية، ونزلة الطريق الدائري اتجاه طريق الكريمات الصحراوي ومحور صفط اللبن اتجاه الجيزة، كما ظهرت كثافات مرورية أيضًا بشارعي الهرم، والبحر الأعظم، مرورا بشارع فيصل وشارع ترسا ومنطقة المريوطية ومدينة السادس من أكتوبر.

حركة السيارات

وتباطأت حركة السيارات أعلى طريق كورنيش النيل بمحافظة القاهرة، في اتجاه مناطق حلوان والملك الصالح، وحي عين شمس وسرايا القبة، مرورا بكوبري القبة وحمامات القبة، بينما ظهرت كثافة مرورية بالطريق الزراعي في الاتجاه القادم من مدينة بنها في طريقه إلى ميدان المؤسسة ومدينة الفسطاط.

تكدس حركة السيارات

كما شهدت حركة السيارات بميدان التحرير ومنشية الصدر والدمرداش كثافات مرورية، مرورا بمنطقة غمرة وأحمد عرابي وجمال عبد الناصر وأعلى كوبري أكتوبر وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد، وتباطأت حركة السيارات بميدان روكسي ورمسيس وسط تواجد أمني مكثف لسحب الكثافات المرورية، منعا لحدوث حوادث بالطرق وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي المركبات المخالفة وضبط المخالفين منهم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًمفصول عن العمل.. مفاجأة عن سبب إضرام عامل التجمع النيران في نفسه بشركة مقاولات

عامل يضرم النيران في جسده داخل كومبوند بـ التجمع الخامس

وقع في المنور.. إصابة عامل سقط من الطابق الخامس بالمعادي

مقالات مشابهة

  • عاجل| جيش الاحتلال يعلن رسميا مسؤوليته عن انفجار الضاحية الجنوبية لبيروت
  • بنك مسقط يوفر خدمات وتسهيلات مصرفية متنوعة لزوار "خريف ظفار 2024"
  • بنك مسقط يشارك في خريف ظفار 2024 من خلال توفير مختلف الخدمات والتسهيلات المصرفية للزوار والزبائن
  • البنك الزراعي المصري يفتتح 10 فروع جديدة في 6 محافظات
  • شخص يلاحق زوجته بدعوى نشوز بعد زواج دام 11 شهرا.. اعرف التفاصيل
  • أمين العاصمة: غداً انطلاق المفاوضات مع الشركات المستثمرة لمشروع مترو بغداد
  • نظرة إلى مستقبل الخرائط الرقمية المتقدّمة ودورها في تعزيز نمو الشركات في الإمارات
  • موعد عرض مسرحية «البنك سرقوه» في مهرجان العلمين.. اعرف أسعار التذاكر
  • اعرف طريقك.. كثافات مرورية بالشوارع والميادين في القاهرة والجيزة
  • «القاهرة» الأفضل فى معاملات الصرف الأجنبى