أدانت المملكة العربية السعودية بأشد العبارات التصريحات المتطرفة الصادرة من وزير في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بشأن إلقاء قنبلة نووية على قطاع غزة المحاصر.

وأوضحت المملكة، في بيان صادر عن وزارة الخارجية، اليوم، إن هذه التصريحات تظهر تغلغل التطرف والوحشية لدى أعضاء في الحكومة الإسرائيلية.

وأضافت أن عدم إقالة الوزير من الحكومة فوراً والاكتفاء بتجميد عضويته تعكس قمة الاستهتار بجميع المعايير والقيم الإنسانية والأخلاقية والدينية والقانونية لدى الحكومة الإسرائيلية.

#بيان | تدين المملكة العربية السعودية بأشد العبارات التصريحات المتطرفة الصادرة من وزير في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بشأن إلقاء قنبلة نووية على قطاع غزة المحاصر، والتي تظهر تغلغل التطرف والوحشية لدى أعضاء في الحكومة الإسرائيلية pic.twitter.com/sj0kXAyFat

— وزارة الخارجية ???????? (@KSAMOFA) November 5, 2023

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الاحتلال الإسرائيلي المملكة

إقرأ أيضاً:

كأس العالم للرياضات الإلكترونية.. حدث عالمي كبير يضم 500 ناد وآفاق واعدة في المملكة

في لقاء على قناة سعودية، استضاف برنامج "من الشارع السعودي" أحمد الخلف، مدير المركز الإعلامي لكأس العالم للرياضات الإلكترونية. وخلال المداخلة، وصف الخلف البطولة بأنها "الحدث الأكبر حول العالم"، حيث سيشارك فيها 500 ناد مكون من أكثر 2500 لاعب محترف، وبجوائز ماليه الأغلى في تاريخ قطاع الالعاب والرياضات الالكترونية.

وأكد الخلف أن قطاع الرياضات الإلكترونية في المملكة شهد تطورًا جذريًا في السنوات الماضية، ولم يعد مجرد هواية بل مهنة ومسار وظيفي، فاللاعب أصبح يُعرف الآن باللاعب المحترف، ويتم التعاقد معه بعقود احترافية.

وأضاف أن القطاع أصبح يغطي مختلف المجالات، من المدربين والإداريين والحكام والمنظمين، كما بات داعمًا لقطاعات أخرى في المملكة كالاتصالات والترفيه، وأوضح  الخلف حجم القطاع الآن بأن 23% من سكان المملكة هم لاعبون إلكترونيون، وأعرب عن احترافية القطاع بوجود الكثير من الجهات الداعمة، مثل الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية الذي يعمل على تنمية وتطوير اللاعبين بشكل مستمر.

ووجه الخلف رسالة للوالدين، على أهمية دعمهم لمهارات أبنائهم في هذا المجال، مشيرًا إلى وجود برامج تستهدف تطوير الشغوفين مثل الأكاديمية السعودية للرياضات الإلكترونية، بما يتيح لهم فرصة أن يصبحوا لاعبين أو مدربين محترفين، وأضاف ان"قيمرز" السعودية مبدعون ويختلفون عن غيرهم.. بدليل تحقيقهم البطولة في الموسم الماضي.

إن تطور قطاع الرياضات الإلكترونية في المملكة العربية السعودية يمثل نموًا متسارعًا لهذه الصناعة الواعدة والمستقبلية، تنظيم كأس العالم للرياضات الإلكترونية في المملكة هو دليل على إمكانات هذا القطاع وطموحات المملكة لجعله إحدى الوجهات الرائدة في هذا المجال، كما يسهم هذا الحدث العالمي في تعزيز مكانة المملكة كمركز للألعاب والرياضات الإلكترونية على الساحة الدولية.

مقالات مشابهة

  • الإعلام السوري: قتيلان وإصابة عسكري بهجوم إسرائيلي
  • كأس العالم للرياضات الإلكترونية.. حدث عالمي كبير يضم 500 ناد وآفاق واعدة في المملكة
  • نتنياهو يأمر بإعادة تشكيل فرق عمل مشتركة بشأن برنامج إيران النووي
  • مجلس الأمن الدولي بدين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي في داغستان
  • طلب إحاطة لوزير الصحة بشأن الاهتمام بمرضى السرطان
  • هل تحوز إيران قريبًا قنبلة نووية؟
  • السعودية تدين الهجمات الإرهابية في داغستان
  • اجتماع بلينكن وغالانت.. أبرز التصريحات بشأن غزة ولبنان
  • عاجل| العليا الإسرائيلية تقضي بوجوب تجنيد طلاب المدارس الدينية اليهودية في الجيش
  • وزارة الخارجية والمغتربين: تدين الجمهورية العربية السورية بأشد العبارات الهجمات الإرهابية التي وقعت في جمهورية داغستان في الاتحاد الروسي، والتي أدت إلى سقوط عدد من الضحايا الأبرياء