شهد سوق السيارات المحلي خلال الفترة الأخيرة، حالة من الركود؛ بسبب الارتفاعات المتتالية لأسعار السيارات، ومع هذه الحالة داخل الأسواق، قَلَّت ظاهرة الـ"أوفر برايس" بشكل كبير؛ نتيجة عدم وجود بيع وشراء من الأساس.

ميتسوبيشي إكسباندر موديل 2023

ومع بدء ظهور موديلات 2024 المجمعة محليا داخل السوق المصري، عادت ظاهرة الأوفر برايس مرة أخرى على بعض الطرازات الشهيرة والتي تعتبر أكثر مبيعا وعليها الطلب متزايد.

الحق بسرعة .. خصم 70% على أسعار كيا سبورتاج اعرف سعر السيارة جين 2 معشوقة الشباب بسوق المستعمل نيسان وشيري الأبرز.. تعرف على شركات السيارات الأكثر مبيعاً في مصر 2023 ارتفاع سعر السيارة ساوإيست A5 موديل 2023 في مصر

ومن بين طرازات السيارات التي يوجد عليها الأوفر برايس ، حاليا داخل السوق المصري ، تأتى السيارة ميتسوبيشي إكسباندر موديل 2023 ، والتي تأتى من ضمن السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الـ SUV .

ميتسوبيشي إكسباندر موديل 2023

ويتراوح الأوفر برايس على السيارة ميتسوبيشي إكسباندر موديل 2023 ، ما بين 140 ألف جنيه إلى 290 الف جنيه ، على حسب المعرض او التاجر التى تباع لديه فئاتها المانيوال او الأوتوماتيك .   

ومن المعروف أن السيارة ميتسوبيشي إكسباندر موديل 2023 ، تأتى بمحرك رباعى الأسطوانات 1500 سى سي، ينتج قوة 104 أحصنة مع عزم أقصى للدوران 141 نيوتن/ متر.

وتظهر السيارة ميتسوبيشي إكسباندر موديل 2023، بمصابيح ضباب أمامية وحساسات مصابيح أمامية و مصابيح خلفية و led أضواء نهارية و LED حساسات مطر للمساحات الأمامية ومرايا جانبية كهربائية وزجاج معتم جنوط 16 بوصة .

ميتسوبيشي إكسباندر موديل 2023

وعن المقصورة الداخلية للسيارة ميتسوبيشي إكسباندر موديل 2023 ، فتأتى بعجلة قيادة كهربائية، زر لتشغيل السيارة بدون مفتاح، فتح وغلق السيارة بدون مفتاح، قفل مركزي، عجلة قيادة متعددة الوظائف، زجاج كهربائي، لوحة عدادات، تكييف هواء، نظام ترفيهي مكون من بلوتوث، التحكم في الراديو من عجلة القيادة- شاشة وسائط 5 بوصات.

وتضم السيارة ميتسوبيشي إكسباندر موديل 2023 ، عددا من وسائل الأمان والحماية من بينها وسائد هوائية، فرامل مانعة للانزلاق،  ABSتوزيع إلكتروني للفرامل، EBD نظام إيموبليزر ضد السرقة، حساسات ركن خلفية.

ميتسوبيشي إكسباندر موديل 2023

أما عن أسعار ميتسوبيشي إكسباندر الرسمية لموديل 2023 :

- أوتوماتيك / MIDLINE 2023 بسعر 1,020,000 جنيه     

- أوتوماتيك / HL 2023 بسعر 1,080,000 جنيه

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوق السيارات ميتسوبيشي اكسباندر موديل 2023 الاوفر برايس ميتسوبيشي إكسباندر ميتسوبيشي إكسباندر إكسباندر موديل 2023 أسعار السيارات

إقرأ أيضاً:

هاشم صفي الدين المرشّح “الأوفر حظا” لقيادة حزب الله

28 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: رئيس المجلس التنفيذي لحزب الله هاشم صفي الدين الذي يتمتّع بعلاقة وثيقة مع إيران يعدّ المرشّح الأوفر حظا لتولّي منصب الأمين العام للحزب، خلفا لحسن نصرالله الذي قتل بغارة اسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت الجمعة.

ويقول مصدر مقرّب من حزب الله لوكالة فرانس برس إن صفي الدين الذي يشبه نصرالله الى حدّ كبير في الشكل، هو “الأوفر حظا” لهذا المنصب.

وينتخب مجلس الشورى، الهيئة التنظيمية العليا في الحزب والمؤلفة من سبعة أعضاء بينهم صفي الدين، الأمين العام للحزب. وفي انتظار أن يعقد المجلس اجتماعه، يُفترض أن يتولى نائب الأمين العام لحزب الله نعيم قاسم مهام الأمين العام، كإجراء تلقائي بعد الفراغ الذي خلفه مقتل نصرالله في سدة القيادة.

وتربط صفي الدين صلة قربى بنصرالله، ويصغره بأربع سنوات، (60 عاما)، ويضع مثله عمامة سوداء وله حية شائبة.

أكمل صفي الدين دراساته الدينية في قم في إيران، وابنه متزوج من زينب سليماني، ابنة قائد فيلق القدس السابق قاسم سليماني الذي قتل بضربة أميركية في بغداد في العام 2020.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • بنك مصر يحقق 53 مليار جنيه أرباح نهاية 2023
  • بنك الخليج يمنح العملاء فرصة شراء السيارة بدون فوائد
  • شعبة السيارات تعلن مفاجأة.. هل ستنخفض الأسعار خلال الفترة المقبلة؟
  • سيارات بيجو 2008 موديل 2025.. تعرف على الأسعار والمواصفات
  • هاشم صفي الدين المرشّح “الأوفر حظا” لقيادة حزب الله
  • البترول: ارتفاع إيرادات أبو قير للأسمدة إلى 28.87 مليار جنيه خلال 2024/2023
  • إذاعة الاحتلال تكشف مصير هاشم صفي الدين.. الأوفر حظا لخلافة نصر الله
  • السيارة تهشمت.. الإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد تتعرض لحادث مروع
  • تاجر خضروات: أسعار الطماطم ستقل خلال شهر أكتوبر لظهور العروة الجديدة
  • عضو شعبة السيارات: انخفاض ملحوظ في الأسعار الجديدة بالأسواق