خرج الفنان المصري بيومي فؤاد للرد على الهجوم الذي تعرض له هو وطاقم مسرحية "زواج  اصطناعي"، لاستكمال عرض المسرحية في موسم الرياض، رغم ما يتعرض له أهالي قطاع غزة من إبادة جماعية ومجازر من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

اقرأ ايضاًالكشف عن حقيقة طرد بيومي فؤاد لمحمد سلام من مسرحية "زواج اصطناعي"رد بيومي فؤاد انتقادات مشاركته في موسم الرياض

في البداية أعرب فؤاد عن فخره للقدوم للملكة العربية السعودية، مُشيرًا إلى أنه يقدم فنه ليس ليضحك الناس فحسب، وقال:  "شيء عظيم إن الفنان يكون له جمهورفي كل الدول، شيء عظيم إني أتصور مع شاب سعودي، وأتصور مع سيدة سعودية وهي تعلم إني مصري، أنا بشرف بلدي،

وتابع: "أنا وكل زملائي دول إحنا بنحبكم وهنفضل طول عمرنا نحترمكم.

. كتر خيركم.. إحنا بنتعب وبنقدم فن مش عشان نيجي نضحك.. لو الموضوع كدة يبقى فيه فنانين من أيام نجيب الريحاني لغاية محمد أنور المفروض ينتحروا".

وشدد بيومي إلى أنه وزملاءه تعرضوا للظلم، قائلًا: "إحنا اتظلمنا والله واتهنا وإحنا جايين نقدم فن.. اقسم بالله احنا مش بتوع فلوس.. والله العظيم لو العرض ده اتعمل بدون أجر لمدة 15 يوم كمان هيبقى لينا شرف وفرحانين جدًا.. وسيادة المستشار يعلم ده".

View this post on Instagram

A post shared by القاهرة 24 (@cairo24)

اقرأ ايضاًدنيا سمير غانم في تحدي Wednesday.. وبيومي فؤاد يقلد الحركات بيومي فؤاد يهاجم محمد سلام

وانتقد بيومي زميله محمد سلام، الذي اعتذر في اللحظات الأخيرة عن المشاركة في المسرحية، قائلًا: "من حقك تعتذر عن المسرحية، بس مش من حقك إنك تغلط في فنك".

وأشاد بيومي بالفنان محمد أنور الذي حلَّ بديلًا لسلام في المسرحية، قائلًا: "وهنا هحاول أخفف على رجل أنقذ موقف وكان رجل قدها اسمه محمد أنور".

View this post on Instagram

A post shared by القاهرة 24 (@cairo24)

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ بيومي فؤاد بیومی فؤاد محمد أنور

إقرأ أيضاً:

الكوميديا تسيطر على موسم الصيف السينمائي

تشهد دور العرض السينمائي انتعاشة سينمائية، استعدادا لاستقبال عدد جديد من الأفلام خلال الفترة الحالية، بعد نجاح أفلام موسم عيد الأضحى في تحقيق إيرادات مرتفعة، وتسيطر الكوميديا على الأفلام المقرر عرضها خلال الفترة الحالية.

مؤخرا، استقبلت دور العرض فيلم "جوازة توكسيك" من بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد ومحمد أنور، وتدور أحداثه في إطار كوميدي من خلال قصة حب تجمع بين فريدة وكريم تبدأ بسوء تفاهم أثناء تواجدهما في دولة الإمارات، وبعد عودتهما إلى مصر تبدأ الخلافات بسبب تدخل العائلة في مفارقات كوميدية.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2"الشبكة المعادية للمجتمع".. فيلم جديد عن كراهية الإنترنتlist 2 of 2"عائدة".. فيلم وثائقي يحقق حلم العودة إلى فلسطينend of list

وتستعد دور العرض خلال الفترة المقبلة لاستقبال فيلم "الجواهرجي" بعد سلسلة من التأجيلات، ويجمع الفيلم الثنائي محمد هنيدي ومنى زكي بعد 26 عاما منذ قدما سويا فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" في بدايتهما الفنية.

وفي إطار كوميدي تدور أحداث الفيلم حول البطل الذي يعمل جواهرجي الذي يقدمه هنيدي، وهو يعني من تصرفات زوجته غير المنطقية وتجسدها (منى زكي) وهو ما يتسبب في المفارقات الكوميدية، والفيلم من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري.

View this post on Instagram

A post shared by Film Rocky el ghalaba – فيلم روكي الغلابة (@film.rockyelghalaba)

وتتصدر دنيا سمير غانم البطولة المطلقة لأول مرة سينمائيا من خلال فيلم "روكي الغلابة" وتعود من خلاله للمخرج أحمد الجندي الذي قدمت معه من قبل أجزاء من مسلسل "الكبير أوي".

في "روكي الغلابة" تجسد دنيا شخصية لاعبة بوكس تعمل كحارس شخصي لأحد الأشخاص الذي يجسده الفنان محمد ممدوح، ويقعان سويا في العديد من المواقف المضحكة.

ويعتمد الفيلم على ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف ومنهم أوس أوس وبيومي فؤاد وسلوى عثمان وهو من تأليف كريم يوسف.

وبعد نجاحه في الموسم الرمضاني الماضي بالمشاركة بمسلسل "أشغال شاقة" ينافس هشام ماجد في الموسم السينمائي الصيفي الحالي من خلال فيلم "إكس مراتي" المنتظر طرحه في دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة، ويشارك في البطولة كل من أمينة خليل ومحمد ممدوح.

يجسد هشام ماجد شخصية طبيب نفسي متزوج من صاحبة صالون تجميلي تجسدها أمينة خليل، ومن خلال الخلافات الزوجية التي يقعان فيها تحدث العديد من المفارقات الكوميدية في العمل، خاصة بعد ظهور زوجها الأسبق الذي أنهى عقوبته في السجن ويجسده محمد ممدوح والفيلم من تأليف أحمد عبد الوهاب وإخراج معتز التوني.

مقالات مشابهة

  • شاشات إيطالية في وسط بيروت: مبادرة دبلوماسية سينمائية
  • فيلم "جوازة توكسيك" يحتل المركز الرابع في شباك التذاكر
  • الكوميديا تسيطر على موسم الصيف السينمائي
  • فيلم جوازة توكسيك يحصد أكثر من 300 ألف جنيه أمس
  • لهذا السبب.. لطفي لبيب ونجوى فؤاد تريند جوجل
  • سوزان نجم الدين بصور عائلية مميّزة.. “أحلى وأعمق تفاصيل الحياة”
  • محمد أنور مبسوط لردود الأفعال حول فيلم «جوازة توكسيك»
  • الفنانة مروة أنور تحتفل بخطبتها (صور)
  • طارق الشناوى: لا توجد مقاطعة فنية من الجمهور للفنان والدليل بيومي فؤاد
  • جوازة توكسيك يتخطى الـ 353 ألف جنيه في ثاني أيام عرضه بالسينمات