صحيفة الاتحاد:
2024-10-06@08:31:28 GMT

«الفوز الغائب» أزمة تواجه عجمان

تاريخ النشر: 5th, November 2023 GMT

 
رضا سليم (دبي) 
يواجه فريق عجمان أزمة غياب الفوز الأول من بداية الموسم حيث تراجعت نتائج البرتقالي على مدار 7 جولات، ولم ينجح سوى في التعادل في 3 مواجهات وكان فوز حتا الأخير على الإمارات قد دفع البرتقالي إلى المركز الأخير بفارق الأهداف عن الإعصار الذي سجل أول فوز له هذا الموسم، وبات عجمان الفريق الوحيد الخالي من الانتصارات بعدما خسر للمرة الرابعة أمام الوحدة وسبقتها الخسارة أمام شباب الأهلي واتحاد كلباء والعين.

 
ورغم أن إدارة النادي لجأت إلى تغيير المدرب برحيل البرازيلي كايو زاناردي والتعاقد مع الروماني دانيال إيسايلا، فإن المدرب الجديد لم يأت بالجديد حيث تعادل الفريق في مباراتين أمام الوصل والبطائح وخسر أمام العنابي، ويحتفظ عجمان من بداية الموسم بلقب الدفاع الأضعف بعدما مني مرماه بـ21 هدفاً والأقرب له بفارق 4 أهداف حتا وكلباء حيث اهتزت شباك كل منهما بـ17 هدفاً، ولم يسجل هجوم عجمان سوى 9 أهداف من بينها 5 أهداف للمغربي وليد أزارو.
وفشلت إيسايلا في إعادة توظيف اللاعبين بشكل جيد ومعالجة مشكلة الخط الخلفي بعد عودة جميع المصابين للفريق، حيث تكمن المشكلة في الارتباك الدفاعي بتغيير التشكيلة من مباراة لأخرى وعدم ثباتها ولعل الأهداف العكسية التي دخلت مرماه، وتصدره الأندية برصيد 3 أهداف، دليلٌ على الارتباك، كما أن الفريق يعاني من عدم الربط بين خطوطه خاصة الوسط والهجوم، ودائماً ما تأتي الأهداف بمحاولات فردية.
إيسايلا حصل على الوقت الكافي لتجهيز الفريق في التوقف الماضي، إلا أن الفوز الأول بات حلماً لجماهير البرتقالي التي تتواجد في كل المباريات لمساندة الفريق، وتنتظر الجولة الثامنة أمام خورفكان الذي يعاني هو الآخر، بحثاً عن الفوز الأول.

أخبار ذات صلة «الملك» يبحث عن «تأكيد» الصدارة أمام «التنين» في دوري أبطال آسيا «الأهداف العكسية».. «حصيلة قياسية»!

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: فريق عجمان دوري أدنوك للمحترفين رابطة المحترفين خورفكان

إقرأ أيضاً:

أزمة بين جوميز ومسئولي الزمالك بسبب موقف نجم الفريق من الرحيل

اشتعلت أزمة جديدة بين مسئولي نادي الزمالك وجوزيه جوميز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بسبب موقف نجم الفارس الأبيض من الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

أزمة بين جوميز ومسئولي الزمالك بسبب موقف نجم الفريق من الرحيل 

وكشف الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" هناك أزمة بين مسئولي نادي الزمالك والبرتغالي جوزيه جوميز، بسبب مصير سيف فاروق جعفر مع الفريق ".

وأضاف:" جوزيه جوميز يرغب في رحيل سيف جعفر عن نادي الزمالك، على سبيل الإعارة من أجل الحصول على فرصة حقيقية للمشاركة في المباريات؛ واكتساب خبرات جديدة".

لغياب جوميز.. أندري بيكي وأحمد مجدي يقودان مران الزمالك بعد غياب سنوات.. مهجة عبد الرحمن تعود بفيديو جديد عن نادي الزمالك

وأشار:" على الجانب الآخر، يود مسئولي نادي الزمالك استمرار سيف جعفر في صفوف الفريق، والحصول على فرصة للمشاركة".

واستكمل كريم رمزي:" سيف جعفر أخبر إدارة نادي الزمالك أنه يرغب في الحصول على فرصة، من أجل إثبات نفسه، كما أخبر النادي أنه حال الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، سيرحل بشكل نهائي وليس على سبيل الإعارة ".

واختتم:" مسئولي نادي الزمالك يحاولون إقناع جوزيه جوميز، أن يستمر سيف جعفر في صفوف الفريق؛ وأن يحصل على فرصة للمشاركة في المباريات ".

مقالات مشابهة

  • أزمة بين جوميز ومسئولي الزمالك بسبب موقف نجم الفريق من الرحيل
  • الوصل بين «النقيضين» في «موسمين»!
  • الأمم المتحدة: لبنان تواجه أزمة "مروعة"
  • رغم الفوز المتتالي.. جماهير ليفربول: أنقذوا الموسم بهذا اللاعب
  • ريال مدريد يستهدف نقاط فياريال بالدوري الإسباني
  • ريال مدريد يصطدم بفياريال للتعافي من “صفعة” ليل
  • مدرب إيفرتون: الأجواء تحسنت بعد تحقيق أول فوز هذا الموسم
  • ريال مدريد «كبوة».. وبرشلونة «سحابة»!
  • نجم الأهلي: كل حاجة في الفريق بمباراة السوبر كانت غلط
  • فرانكفورت يتحدى بايرن ميونخ في صدارة البوندسليجا في موقعة مرموش وكين