أعلنت وزارة العمل عن تنظيم مديرية العمل بمحافظة الوادى الجديد ندوتين تثقيفيتين في مجال المشاركة في العملية الانتخابية والتوعية الاستحقاقات الدستورية تحت عنوان" المشاركة الانتخابية واجب وحق" وذلك بالتنسيق والتعاون مع رئيس قرية العوينة  والقلمون إستفاد منها 32 من العاملين بجمعية تنمية المجتمع المحلى ، و28 من العاملين بمكتب عمل القلمون وبعض من العاملين بمنشأت القطاع الخاص وبعض الأهالي بالقرية وذلك بمقر الجمعية بقرية العوينة بالراشدة ومقر مكتب العمل بمركز الداخلة .

وزارة العمل تختتم برامج تدريبية مجانية للشباب وتعلن فرص عمل جديدة بالإسماعيلية وزارة العمل تستعرض جهود "السلامة والصحة المهنية "في قطاع التعليم خلال شهر

جاء ذلك فى إطار سعى المديرية وحرصها على توعية كافة العاملين فى مختلف القطاعات بأهمية المشاركة الإنتخابية كواجب وطني..يأتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات وزير العمل حسن شحاتة بالاهتمام بتوعية العاملين فى مختلف المنشأت وتثقيفهم بحقوقهم وواجباتهم التى كفلها لهم القانون والدستور ، واهمية مشاركتهم فى العملية الانتخابية القادمة وحثهم على المشاركة واسرهم فى الإدلاء بأصواتهم من أجل المضى قدماً نحو طريق المستقبل فى ظل الجمهورية الجديدة ..

واوضح احمد حسين طليب مدير مديرية العمل بالوادى الجديد فى تقريره للوزارة ، انه بالتنسيق والتعاون مع جمعية تنمية المجتمع المحلى ومكاتب العمل التابعة للمديرية ، نظمت المديرية سلسلة من ندوات التوعية والتثقيف بدأتها لتوعية المواطنين بحقوقهم فى العملية الإنتخابية والمشاركة بفعالية خلالها وأثر ذلك على الإنتاجية والعمل والإستقرار ، وتحت رعاية اللواء ا. ح  محمد سالمان الزملوط محافظ الوادى الجديد ، وحنان مجدى نائب المحافظ ، ومؤكداً إستمرار المديرية وأجهزتها فى القيام بأدوارهم تجاه العاملين فى مختلف القطاعات من حيث تنيظم لقاءات توعوية وندوات تثقيفية هدفها التعريف بحقوقهم وواجباتهم التى كفلتها لهم القوانين والتشريعات .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة العمل العملية الانتخابية مشاركة الانتخابية المجتمع المحلي المشاركة الانتخابية وزارة العمل

إقرأ أيضاً:

وزارة العمل والتأهيل تشارك في ملتقى قادة التميّز بإسطنبول لمناقشة التحول الرقمي والابتكار المؤسسي

الوطن|متابعات
شاركت وزارة العمل والتأهيل بالحكومة الليبية في ملتقى “قادة التميّز” الذي نظمته مجموعة الجهود في إسطنبول، اليوم  وذلك بتوجيهات مباشرة من وزير العمل والتأهيل عبدالله أرحومة. تأتي هذه المشاركة في إطار الخطة التدريبية للوزارة، تماشياً مع إعلان الوزير لعام 2024 كعام التحول الرقمي.

حضر الملتقى عدد من مدراء الإدارات في ديوان الوزارة ومدراء مكاتب العمل والتأهيل من مختلف المناطق. وهدف الملتقى إلى مناقشة التحولات التي تواجه المؤسسات في ظل التقلبات الاقتصادية والتحول الرقمي، بمشاركة نخبة من الخبراء والمختصين من مختلف الدول.

ركزت فعاليات الملتقى على تبادل الأفكار والخبرات حول استراتيجيات تعزيز المرونة المؤسسية والقدرة على التكيف مع التغيرات السريعة في الأسواق. كما تم تسليط الضوء على أهمية الابتكار والتحول الرقمي في تحسين الأداء المؤسسي وتعزيز التنافسية. وتخلل الملتقى عرض نماذج وتجارب ناجحة توضح كيفية تحقيق التحول المؤسسي المستدام.

 

الوسوم#وزارة العمل والتأهيل إسطنبول التحول الرقمي الحكومة الليبية ليبيا

مقالات مشابهة

  • محافظ شمال سيناء يكرم وكيل وزارة الشباب والرياضة
  • وزارة العمل تنظم ندوة حول "الحقوق والواجبات وأحكام تشغيل النساء" ببورسعيد
  • وزارة العمل والتأهيل تشارك في ملتقى قادة التميّز بإسطنبول لمناقشة التحول الرقمي والابتكار المؤسسي
  • وزارة العمل تبدأ صرف مرتبات العاملين بشركة الإلكترونات في سرت
  • ورشة تدريبية حول آلية الرصد عبر وسائل التواصل أثناء العملية الانتخابية
  • وزارة العمل تنظم ندوتين لنشر ثقافة السلامة والصحة المهنية بدمياط
  • وزارة العمل تتفاوض لتسوية حقوق 21 عاملا بالقطاع الخاص في القاهرة
  • وزارة العمل تنظم ندوات حول عمالة الأطفال وبحث الشكاوى بمنشآت دمياط
  • وزارة العمل تتجهز لبدء برامج التدريب المهني لتأهيل الشباب بالمنوفية
  • وزارة العمل تنظم ندوتين بمجال الخدمات العمالية وتنظيم الأسرة ومكافحة الإدمان بالدقهلية