أعرب الفنان محسن محي الدين عبر برنامج "فن مشكل" على " شعبي FM"، عن سعادته بالعمل المسرحي مع الفنان القديرة تحت قيادة الفنان فؤاد المهندس فى مسرحية "سك على بناتك".

وأضاف محي الدين خلال البرنامج الذي تقدمه المذيعة "ليلى بدران"  أنه من مواليد برج العقرب، والذي يتميز صاحبه بالطيبة والتسامح.

وكشف أنه بدأ مشواره الفني في طفولته مع فرق التليفزيون مع الفنانة أنعام الجريتلي.

وأكد محي الدين أن أخيه الكبير مهندس ديكور في التلفزيون، وكان يعمل في برنامج خاص بالاطفال. فأقترحت والدته أنه يصطحبه معه للتلفزيون.

وقال محي الدين:" مكنتش بخاف من الكبار لدرجة إنه جاتلى الشجاعة أقول ليوسف شاهين لما قالى "بيقولوا عليك ممثل كويس" فقولتله "متشكر يا عم" وكان عندي وقتها 17 سنة".

وأكد محي الدين أنه يميل دايما للأعمال المؤثرة فى المجتمع، وخصوصا الأعمال اللى بتخاطب البيت المصري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محی الدین

إقرأ أيضاً:

174 برنامجًا تدريبيًا بتقنية إبراء

أكمل فرع جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بإبراء عامًا أكاديميًا حافلًا بالإنجازات، ونفذ 174 برنامجًا تدريبيًا مجتمعيًا خلال العام الأكاديمي 2023 / 2024، شملت مختلف التخصصات العلمية والإنسانية، واستفاد من هذه البرامج أكثر من 951 مشاركًا من مختلف فئات المجتمع، مما يعكس حرص الجامعة على تعزيز دورها المجتمعي وتلبية احتياجات أفراد المجتمع.

تنوعت البرامج المقدمة لتشمل مجالات حيوية مثل البرمجة والأمن السيبراني وإنترنت الأشياء وتطبيقات الذكاء الاصطناعي وهندسة الروبوتات وتطوير تطبيقات الويب والطاقة المتجددة. بالإضافة إلى ذلك، تم تقديم برامج لتنمية مهارات التواصل واللغة الإنجليزية وصقل مهارات المقابلات الوظيفية وإعداد السير الذاتية.

وأكد الدكتور سالم بن سعيد بني عرابة، رئيس قسم التعليم المستمر وخدمة المجتمع في الفرع على التزام الجامعة الراسخ بتعزيز علاقاتها مع المجتمع المحلي وتلبية احتياجاته المتنوعة، مشيرا إلى أن الجامعة قد أطلقت رابطًا على موقعها الإلكتروني يسمح لأفراد المجتمع باقتراح برامج وحلقات تدريبية تناسب احتياجاتهم.

من جانبه، أشاد الدكتور عبدالله بن خلفان بن حمود العزري، نائب مساعد الرئيس للشؤون الأكاديمية بالفرع، بدور الجامعة المجتمعي المتنامي وتعاونها مع مختلف الجهات في المحافظة وخارجها، وتقدم بشكره لقسم التعليم المستمر وخدمة المجتمع على جهوده المميزة في تنفيذ البرامج والأنشطة خلال العام الأكاديمي الماضي، متمنيًا لهم المزيد من التوفيق في العام المقبل.

مقالات مشابهة

  • مذكرة تعاون بين بلدية مسقط وبنك مسقط لدعم روّاد الأعمال وأصحاب المشاريع الناشئة
  • الليلة.. مدحت صالح يحيي حفلا غنائيا على المسرح الكبير بـ دار الأوبرا
  • إطلاق دورة جديدة من برنامج معسكر فرق إدارة مسرّعات الأعمال
  • محسن محي الدين ضيف الإعلامي عمرو الليثي الاثنين المقبل «صور»
  • أحمد هارون يكشف حقيقة ارتباطه بـ مي عز الدين.. أنا بعزها جدًا
  • محسن محيي الدين يكشف عن أسرار وكواليس مشواره الفني ببرنامج "واحد من الناس" في هذا الموعد
  • محافظة تعز تُحيي الذكرى السنوية لرحيل العلامة السيد بدر الدين الحوثي
  • فعالية خطابية في تعز بالذكرى السنوية لرحيل العلامة السيد بدر الدين الحوثي
  • 174 برنامجًا تدريبيًا بتقنية إبراء
  • بروتوكول تعاون بين بنك مصر وشركة راية لدعم برنامج «تقدر»