شفق نيوز/ أعلنت إدارة نادي الطلبة الرياضي، يوم الأحد، عن قبول استقالة مدرب فريقها الكروي أحمد خلف، وتعاقدت مع مدرب جديد.

وقال أمين سر النادي باسم جمال، لوكالة شفق نيوز، إن "إدارة النادي تعاقدت رسمياً مع المدرب الجديد أحمد صلاح وتم الاتفاق على بنود العقد والتفاصيل كافة".

وأكد أن "صلاح سيقود الفريق في أول وحدة تدريبية له اليوم، وقد وفرّنا له كل وسائل النجاح"، مضيفاً "صلاح مدرب كفوء بإمكانه تغيير مسار الفريق نحو الأفضل بعد الإخفاقات التي تعرض لها الفريق بمستهل مشواره في دوري المحترفين".

ولفت جمال إلى أن "الإدارة شكرت أحمد خلف لما بذله من جهد في إعداد الفريق رغم أن الحظ لم يحالفه في المباريات السابقة في الدوري".

وكان أحمد خلف قدم استقالته من قيادة الطلبة بعد الخسارة أمس أمام نفط ميسان 0-4 بدوري نجوم العراق.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي نادي الطلبة مدرب جديد احمد صلاح

إقرأ أيضاً:

مدرب منتخب إسبانيا الأولمبي: سنستغل غياب صلاح

تحدث دافيد جوردو مدرب مساعد منتخب إسبانيا الأولمبي، عن تواجد بلاده في نفس المجموعة مع مصر في منافسات أولمبياد باريس 2024.

وزير الرياضة: سنعلن قرارات حاسمة لحل أزمة المنتخب الأولمبي

وقال جوردو في تصريحات لبرنامج كورة كل يوم مع كريم حسن شحاتة: "إسبانيا قادرة على تحقيق بطولة يورو 2024، ولكن يجب أن يحافظ على الأداء المميز الذي ظهر به، خاصة وأننا نملك العديد من اللاعبين المميزين مثل لامين يامال وكارفخال ونيكو ويليامز وغيرهم".

وتابع: "منتخب إسبانيا الأولمبي بدأ الاستعداد لمنافسات أولمبياد باريس بالفعل، ونعلم أننا سنواجه منتخبات مميزة في البطولة مصل مصر وأوزبكستان".

وأضاف: "نعلم أن مواجهة مصر ستكون صعبة لأنه منتخب قوي، ولديه العديد من اللاعبين العظماء، ونحتاج لتقديم أداء جيد ضده للفوز".

وأتم: "محمد صلاح من أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم، ومواجهته دائما داخل الملعب تكون صعبة، وسنحاول استغلال غيابه والاستفادة من ذلك، ولكن مصر لديها العديد من اللاعبين المميزين أيضا يجب ألا ننسى ذلك".

مقالات مشابهة

  • مدرب اليونايتد يجدد عقده مع الفريق
  • كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لحسم مصير المحترفين
  • مدرب منتخب إسبانيا الأولمبي: سنستغل غياب صلاح
  • الفيصلي يعين معمر مدربا للياقة البدنية
  • عاجل.. تعيين الفريق أحمد خليفة رئيسًا لأركان حرب القوات المسلحة
  • صباح الكورة.. عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي ومدرب ميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد
  • نقلا عن اكسترا نيوز... اللواء أحمد خالد حسن سعيد محافظًا للإسكندرية
  • مدرب الميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد السعودي
  • الاتحاد السعودي يعلن انفصاله عن المدرب الأرجنتيني غاياردو
  • الأهلي يبدأ مفاوضاته لضم مهاجم أجنبي