الضالع(عدن الغد)خاص:

نظمت الإدارة الثقافية في المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع، اليوم الأحد، ورشة عمل لمدراء أقسام الدوائر الثقافية بمجالس انتقالي المديريات تحت عنوان تنمية المهارات والقدرات في التخطيط الاستراتيجي والعمل الثقافي بالمحافظة.

وفي مستهل افتتاح الورشة، استعرض رئيس الإدارة الثقافية بانتقالي المحافظة الاستاذ محمد محمود، العديد من المواضيع ذات الصلة بالجانب الثقافي إلى جانب بعض القضايا المتصلة بعمل أقسام الدوائر الثقافية بمجالس انتقالي المديريات، مشيراً إلى أهمية الاستفادة من معلومات الورشة وترجمتها على أرض الواقع وتعزيز العمل الثقافي بين أفراد المجتمع وفقاً لما جاء في سياسة المجلس الانتقالي الجنوبي.

من جانبه أوضح المدرب بكيل القحطاني نائب مدير الإدارة الثقافية بانتقالي المحافظة، إلى أن الورشة التي ستستمر لمدة يومين متتاليين تهدف إلى تنمية قدرات مدراء أقسام الدوائر الثقافية بمجالس انتقالي المديريات بمهارات حديثة حول كيفية رسم الخطط والبرامج الناجحة والإعداد الجيد للأنشطة الثقافية وتعريفهم بمبادئ التخطيط الاستراتيجي والخطط العامة وكذا العمل الثقافي ومجالاته في تعزيز الهوية الوطنية وروح الانتماء للوطن.


*من مهيب الجحافي

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق ضخم إثر انفجار أسطوانة داخل ورشة وتفحم سيارتين فى الدقهلية

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق ضخم، بسبب انفجار اسطوانة أكسجين داخل إحدى الورش، ما تسبب فى امتداد النيران إلى سيارتين وتفحمهما بالكامل، فى مدينة الجمالية بمحافظة الدقهلية.

 

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مأمور مركز شرطة الجمالية، بورود بلاغ بانفجار اسطوأنه داخل أحدى الورش ووجود حريق وامتداد السنة النيران إلى سيارات بجوار الورشة.

 

انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة الجمالية، لمكان البلاغ محل الواقعة، وتم استدعاء قوات الحماية المدنية، التى قامت بالدفع بسيارتين للسيطرة على الحريق.

 

وتبين اشتعال النيران داخل ورشة فى منطقة المصرب طريق الجمالية، اثر انفجار اسطوانه أكسجين، وامتداد ألسنة اللهب إلى سيارتين أمام الورشة إحداهما سيارة نقل ثقيل وتفحمت بالكامل، فيما أصيب عدد من الأشخاص بحالات اختناق، تمت السيطرة على الحريق، ونقل المصابين إلى مستشفى الجمالية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.

 


 







مقالات مشابهة

  • التحالف الوطني ينظم ورشة عمل تدريبية حول الإدارة الاحترافية للمشروعات
  • التحالف الوطني ينظم ورشة عمل حول وظائف المستقبل وريادة الأعمال
  • يا وزير الثقافة.. «نحتاج أداءً عكاشيًا»
  • انعقاد ورشة عمل حرائق النخيل بمحلية مروي بالولاية الشمالية
  • لطيفة بنت محمد تبحث مع قنصل عام اليابان تطوير الشراكة بمجال الصناعات الثقافية والإبداعية
  • لطيفة بنت محمد تبحث سبل تطوير الشراكة في مجال الصناعات الثقافية والإبداعية
  • السيطرة على حريق ضخم إثر انفجار أسطوانة داخل ورشة وتفحم سيارتين فى الدقهلية
  • استعدوا للالتحاق بالمدرسة… ضمن ورشة عمل للمركز الإقليمي لتنمية الطفولة المبكرة
  • لطيفة بنت محمد تبحث مع قنصل عام اليابان سبل تطوير الشراكة في مجال الصناعات الثقافية والإبداعية
  • أهمية ربط التقنيات الحديثة بالتعليم… في ورشة عمل بدرعا