خاص

خرج الفنان المصري بيومي فؤاد، على جمهوره في نهاية عرض مسرحية “زواج اصطناعي” في الرياض؛ ليدلي بتصريحات مؤثرة عما أثير مؤخرًا بعد انسحاب محمد سلام من العرض.

وقال بيومي فؤاد، بعد العرض: “من حقك تعتذر عن المسرحية، بس مش من حقك إنك تغلط في فنك، إحنا ما بنجيش علشان نضحك حضراتكم، إحنا بنقدم فن، فن مصري، وأنتم بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدا”.

وأضاف الفنان المصري: “شيء عظيم إن الفنان يكون له جمهور في كل الدول، شيء عظيم إني أتصور مع شاب سعودي، وأتصور مع سيدة سعودية وهي تعلم إني مصري، أنا بشرف بلدي، وهنا هحاول أخفف على رجل أنقذ موقف وكان رجل قدها اسمه محمد أنور”.

وختم بيومي فؤاد كلامه: “أنا فنان مصري ولي الشرف، جيت المملكة العربية السعودية ولي الشرف، كتر خيركم، إحنا بنتعب ونشقى علشان نقدم فن، ولو الموضوع كده، يبقي فيه فنانين من أيام نجيب الريحاني لحد محمد أنور المفروض ينتحروا، إحنا بنقدم فن”.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2023/11/YJrCEe1-SGs9l2v8.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: بيومي فؤاد زواج اصطناعي فن ومشاهير بیومی فؤاد

إقرأ أيضاً:

عصام كاريكا ينتهي من تصوير أحدث أغانيه

أعلن الفنان عصام كاريكا انتهاءه من تصوير أحدث أغانيه التي من كلماته وألحانه وتوزيع a.k.

ومن المقرر أن يطرحها بعد الانتهاء من المونتاج على المنصات الإلكترونية وقناته على موقع اليوتيوب.

عصام كاريكا 

وكان أحيي الفنان عصام كاريكا حفلًا غنائيًا فى بيروت لإحياء عدد من الحفلات هناك بالإضافة إلى لقائه مع عدد من نجوم الطرب اللبناني، للاتفاق على  تلحين بعض اغانيهم الجديدة.

كما احتفل عصام كاريكا اليوم بعيد ميلاده.

وبسبب ارتباطه بالحفلات في لبنان اضطر ان يغادر القاهرة في هذا التوقيت على أن يؤجل الاحتفال بعيد ميلاده وسط أصدقائه بمصر بعد عودته من بيروت.

عصام كاريكا 

 

وكان الفنان عصام كاريكا أحيي حفلًا غنائيًا فى لبنان أيام 27 و28 يونيو، وذلك بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى.

عصام كاريكا

ثم يعود عصام كاريكا إلى القاهرة للمشاركة بعدما يشارك فى عدد من الحفلات الغنائية خلال موسم العيد.

ويتعاون النجم محمد فؤاد مع الملحن عصام كاريكا فى أغنية جديدة بعنوان "قطر الفراق"، حيث انتهى فؤاد من تسجيلها فى الاستوديو ومن المقرر طرحها خلال الصيف الحالى.

حالة انتعاش فنية يعيشها الفنان عصام كاريكا حاليًا، وذلك بعد عودته إلى عالم التلحين بقوة بعد فترة انشغل فيها بالغناء وإصدار أغانى خاصة به.

 الكينج وكاريكا

حيث انتهى عصام كاريكا خلال الفترة الأخيرة من تلحين عدد من الأغانى مع عدد من نجوم الطرب في الوطن العربى منهم الكينج محمد منير والنجم اللبناني راغب علامة ومؤخرًا مع النجوم إيهاب توفيق الذى تعاون معه في أكثر من أغنية ثم محمد فؤاد الذى انضم إلى هذه القائمة. 
 

 كاريكا وإيهاب توفيق

 

الصعايدة

وطرحت مؤخرًا أغنية "الصعايدة" لكل من المطرب عصام كاريكا وشيبة وهشام كاريكا، ويعد الكليب الذى تم تصويره فى الفيوم، أول عمل فنى يجمع بين نجم الأغنية الشعبية شيبة وبين كاريكا الذى يتولى تلحينها فى حين كتبها هشام الجخ، وأخرجت الكليب المخرجة اللبنانية رودينا حاطوم.

 كاريكا ومحمد فؤاد

 

وتعاونت المطربة ديانا حداد، مع الفنان عصام كاريكا و وزيزو فاروق ومحمد يحيى وعزيز الشافعى فى أغانى جديدة خلال الأيام المقبلة، حيث تقوم بتسجيلها لطرحها خلال موسم الصيف، لتفتتح بها الموسم وتمتع جمهورها بباقة جديدة من ألمع أغانيها.

مقالات مشابهة

  • قال عليه «حمضان».. تفاصيل خناقة محمد رمضان مع شاب في الساحل (فيديو)
  • محمد رمضان يصفع أحد معجبيه .. فيديو
  • شاب يصفع الفنان محمد رمضان بالقلم في الساحل (فيديو)
  • عصام كاريكا ينتهي من تصوير أحدث أغانيه
  • فيلم "جوازة توكسيك" يحتل المركز الرابع في شباك التذاكر
  • فيلم جوازة توكسيك يحصد أكثر من 300 ألف جنيه أمس
  • تركي آل الشيخ: شراكتنا مع «المتحدة» مهمة في عالم الفن «فيديو»
  • أحمد كمال يكشف كواليس مسلسل "الهرشة السابعة".. فيديو
  • طارق الشناوى: لا توجد مقاطعة فنية من الجمهور للفنان والدليل بيومي فؤاد
  • جوازة توكسيك يتخطى الـ 353 ألف جنيه في ثاني أيام عرضه بالسينمات