واصل رؤساء المدن والقرى بكفر الشيخ ،حملة ازالة التعديات على الأراضي الزراعية بكفر الشيخ و أراضي أملاك الدولة ، تنفيذًا لتكليفات الرئيس السيسي ،بأزالة التعديات حفاظاً علي الرقعة الزراعية من الضياع .

وفي سياق متصل ، قام المهندس جمال ساطور ،رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، بتنفيذ، 8 قرارات تعد على مساحة 7 قرارايط و 23 سهم بالبناء المخالف والعشوائي على الأراضي الزراعية من خلال عدد من حملات رفع وإزالة التعديات التي نفذتها الوحدة ، بالتنسيق مع مركز شرطة بيلا، وقسم حماية الأراضي والإرشاد الزراعي والجهات المعنية.

وقاد أيمن إبراهيم خلف الله بقياده الحملة المكبرة لازاله التعديات على الاراضي الزراعيه بمركز سيدي سالم، حيت تم تنفيذ (٢٠)  حالة تعدى على الأرض الزراعية في المهد بمساحة ( ٥٩٢٠) م  على مساحة (١ فدان و ٩ قيراط و١٩ سهم )  وبيانها ،(٤) حالات بمساحة ٣٢٠٦ م بقرية القصابى ،(٨) حالات بمساحة ١٣٥٤ م بقرية  سدخميس ،واحد حالة بمساحة ١٠٠م بقرية الملاحة.
 كما تم تنفيذ (٤) حالات بمساحة ٨٧٠ م بقرية تيدا ،(٣) حالات بمساحة ٣٩٠ م بقرية الحدادي.
وترأس الحملة ،اللواء عبد اللطيف مزروع مساعد مدير الأمن، ومأمور مركز شرطة سيدي سالم ، و نواب رئيس المركز والمدينة ، و رؤساء القرى ،و مسئول الازالات بالمركز والمدينة .

وكان، اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، قد كلف القيادات التنفيذية ورؤساء الوحدات المحلية وقوات الأمن بالمتابعة المستمرة وتكثيف المرور اليومي لرصد كافة حالات البناء المخالف والعشوائي وتنفيذ قرارات الإزالة فورا بالتعاون مع وحدة التغيرات المكانية بكل مركز وكافة الجهات المعنية ، مشدداً على التعامل الفوري مع المخالفين والإزالة في المهد لاى تعديات وتحرير المحاضر اللازمة تجاه المخالفين والمقاولين المنفذين للأبنية المخالفة، واتخاذ الإجراءات القانونية مع أي تقاعس من قبل المسئولين المعنيين، مع مصادرة مواد البناء والمعدات.

IMG-20231104-WA0046 IMG-20231104-WA0044 IMG-20231104-WA0049 IMG-20231104-WA0039

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ازالة التعديات على الأراضي الزراعية بكفر الشيخ التعديات على الأراضي الزراعية محافظ كفر الشيخ حالات بمساحة م بقریة IMG 20231104

إقرأ أيضاً:

شركة مياه أسوان تعالج 4 حالات تسرب مياه بوصلات منزلية بقرية الرقبة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

دفعت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دراو بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى  بفريق الكشف عن التسرب التابع لشركة مياه القاهرة لإجراء المسح الميدانى بشبكة مياه الرقبة بقرية بنبان ، بناء على تعليمات اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان .

من جانبه أوضح المهندس عبد الصبور الراوى رئيس فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأنه وفقا للتنسيق المستمر بين الدكتور شريف الشربينى وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية واللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان فيتم استكمال التعاون المتواصل مع الشركات الكبرى بإشراف ومتابعة من المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لتحسين شبكات مياه الشرب والصرف الصحي داخل مختلف مدن وقرى المحافظة.

إجراء المسح الميداني من خلال أجهزة الكشف عن التسرب

ولفت  إلى أن فريق شركة مياه القاهرة قام بإجراء المسح الميدانى من خلال أجهزة الكشف عن التسرب وسط متابعة من محمد عبادى نائب رئيس المدينة ، ومحمد مندور مدير المتابعة الميدانية بالمحافظة، وقامت الفرق المتخصصة بمراجعة وفحص خطوط ووصلات مياه الشرب حيث أسفرت الجهود عقب الانتهاء من عملية المسح عن كشف 4 حالات تسرب لوصلات منزلية ، وتم التعامل معها ومعالجاتها، وإصلاحها، والاطمئنان على جودة وصلاحية المياه للاستهلاك الآدمى لأصحاب هذه المنازل.

1000104026 1000104024

مقالات مشابهة

  • السيطرة علي حريق بقرية أبريم مركز نصر النوبة بأسوان
  • توقيع الكشف الطبى على 1584 حالة بالمجان خلال قافلة بقرية 8
  • إزالة التعديات ومصادرة مواد البناء بسنورس في الفيوم
  • «القاهرة الإخبارية»: «الاحتلال الإسرائيلي» تواصل توسيع هجماتها في الأراضي اللبنانية
  • شركة مياه أسوان تعالج 4 حالات تسرب مياه بوصلات منزلية بقرية الرقبة
  • وزير الإسكان: تواصل حملات إزالة مخالفات البناء والإشغالات بعدة مدن جديدة
  • الوادى الجديد وأسيوط وأسوان والشرقية فى المقدمة وحملات الإزالة مستمرة.. قائمة المحافظات الأنجح فى استرداد الأراضى الزراعية
  • استمرار حملات إزالة التعديات على حرم الطرق وضبط الأسواق بمركز أبو تيح
  • الشرقية تتابع الجمعيات الزراعية لمنع التعدي على الأراضي
  • إزالة 10 حالات تعدِِ على الأراضي الزراعية.. والقبض على 3 أشخاص اعترضوا حملات الإزالة بالفيوم