الأسبوع:
2024-09-16@17:48:45 GMT

إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالصف

تاريخ النشر: 5th, November 2023 GMT

إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالصف

أصيب 9 أشخاص بسبب حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق فى منطقة الصف، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

وانتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث، فور تلقى البلاغ فى منطقة الصف، بالإضافة إلى ونش مرورى للعمل على رفع آثاره، وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق، مما أدى إلى انقلاب السيارة، ونتج عن الحادث إصابة 9 أشخاص ونقلوا جميعهم إلى المستشفى.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حادث انقلاب سيارة سيارات الإسعاف سيارة ميكروباص منطقة الصف

إقرأ أيضاً:

بينهم سيدة.. إصابة 11 شخصاً في حادث انقلاب سيارة بصحراوي المنيا

شهد الطريق الصحراوي الشرقي أمام مدخل مركز ملوي جنوب محافظة المنيا بالمنيا، مساء اليوم الأحد، حادث إنقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمال ونتج عنه إصابة 11 شخص بإصابات متنوعة وكسور، وتم نقلهم إلي المستشفي التخصصى لتلقي العلاج اللازم.

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث انقلاب بمركز ملوي بالطريق الصحراوي، وأسفر هذا الحادث عن وقوع عدد كبير من المصابين، وتم نقلهم إلى المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق.

على الفور، انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، وبالفحص تبين انقلاب سيارة رقم 2418 ن، ج، ف، ربع نقل بطريق الصعيد الصحراوي الشرقي في الوصلة بين قرية دير البرشا وملوي، نتيجة انفجار الإطار الأمامي الأيمن، مما أسفر عن إصابة 11 شخصاً جميعهم مقيمين بقرية قلندول، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم الي مستشفي ملوي التخصص لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

وكشفت التحريات الأولي لفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو تهور السائق في السرعة الزائدة مما أدي إلي اختلال عجلات القيادة بيده، وتم التحفظ علي المركبة تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخري لتيسير الحركة المرورية، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • إصابة 3 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بالشرقية
  • إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة أمام قرية الكوم الأحمر ببني سويف
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص في أكتوبر
  • إصابة 3 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة فى أطفيح
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص فى مدينة 6 أكتوبر
  • إصابة 6 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة ملاكي بالمحور
  • بينهم سيدة.. إصابة 11 شخصاً في حادث انقلاب سيارة بصحراوي المنيا
  • «العربية دخلت في الرصيف».. إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة بيجو أعلى الطريق الدائري
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب ميكروباص بشارع التسعين بالتجمع الخامس
  • مصرع شخص وإصابة آخرين فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالجيزة