شدد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، على أهمية استمرار الجهود المبذولة لمواجهة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.

وأكد محافظ بني سويف، على الاهتمام  بمتابعة أية متغيرات مكانية أولًا بأول ومراجعتها بدقة على مستوى المراكز والمدن، وتفعيل غرفة العمليات بديوان عام المحافظة والتواصل الدائم مع غرف العمليات الفرعية بالمديريات والوحدات المحلية لمتابعة أية شكاوى والعمل على التدخل السريع لحلها ووفق خطة محكمة ومحددة للتعامل مع كافة المواقف والمشاكل في القطاعات الخدمية.

جاء ذلك خلال مناقشته لتقرير عرضه اللواء حازم عزت السكرتير العام، بشأن جهود الوحدات المحلية والأجهزة التنفيذية للتصدي للتعديات والبناء المخالف، والذي تضمن الإشارة إلى إنه "تم أمس" إزالة العديد من حالات التعدي  على الأرض الزراعية ومخالفات بناء دون ترخيص داخل الحيز العمراني على مستوى مراكز ومدن المحافظة، بجانب التحفظ على بعض أدوات وخامات مستخدمة في أعمال المخالفات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بالتنسيق بين الوحدات المحلية والجهات الأمنية وحماية الأراضي بمديرية الزراعة.

وجدد المحافظ تأكيداته على أهمية واستمرار المتابعة الدائمة لأية متغيرات مكانية غير قانونية أو حالات تعد جديدة والتعامل معها فورًا، مع استمرار رفع درجة الاستعداد، ومنع أي تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين وفق القانون.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف جامعة بني سويف حوادث بني سويف

إقرأ أيضاً:

إزالة تعديات على مساحة 1660م بالحامول في كفر الشيخ

أكد اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، أن حملة الوحدة المحلية لمركز ومدينة الحامول، برئاسة عصام القصيف، نفذت قرارين إزالة لبناء مخالف عبارة عن بناء بالبلوك الأبيض بمساحة 60 متر بقرية أبو شندى التابعة للوحدة المحلية بالبنا، وسور بالبلوك الأبيض على الأرض الزراعية بمساحة 1600 متر بقرية المناوفة التابعة للوحدة المحلية بالكفر الشرقى، وذلك للتصدي للبناء المخالف وللحفاظ على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة ومنع التعديات عليها، والتى هى حق الأجيال القادمة.

كفر الشيخ: إزالة تعديات على مساحة 1660م بمركز ومدينة الحامول

وأكد محافظ كفرالشيخ، استمرار حملات إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية فى جميع أنحاء المحافظة، وذلك فى إطار جهود الدولة للحفاظ على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة ومنع التعديات عليها، وتأكيدًا على سيادة القانون.

 

مقالات مشابهة

  • إجتماع تنسيقي لمناقشة أعمال الموجة 23 لإزالة التعديات بسوهاج
  • محافظ كفر الشيخ يبحث الاستعداد لبدء الموجة الـ23 لإزالة التعديات
  • محافظ كفرالشيخ يناقش استعدادات بدء الموجة الـ 23 لإزالة التعديات
  • محافظ سوهاج يترأس الاجتماع التنسيقي لمناقشة الاستعدادات لتنفيذ ازالات على المباني المخالفة
  • إزالة تعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في المنيا
  • إزالة تعديات بالبناء المخالف علي الأراضي الزراعية بالمنيا
  • إزالة التعديات على الأراضي الزراعية والتصدي للبناء المخالف بمراكز المنيا
  • إزالة 2200 متر تعديات على أراضي أملاك الدولة بقلين
  • إزالة تعديات على مساحة 1660م بالحامول في كفر الشيخ
  • إزالة 6 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في الغربية