زنقة 20. الرباط

عبرت عدة منتخبات عن تخوفاتها من المستوى الرديء للفنادق المقترحة لمنتخبات أفريقية مشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا بالكوت دفوار.

المنتخب الوطني المغربي وعقب الاعلان عن المدينة (سان بيدرو) التي سيخوض بها مبارياته، عبر وليد الركراكي عن تخوفه من رداءة الفندق المقترح وهو التخوف نفسه الذي عبرت عنه منتخبات مشاركة كما الشأن لمنتخبات غينيا، السينغال و الكاميرون والجزائر وغامبيا، حيث تم اقتراح فنادق تم بناؤها حديثاً على طريقة (بان غالو) بشكل لا يليق بمناسبة كبرى بحجم كأس أمم أفريقيا، حيث تم اقتراح إقامة منتخبات في نفس الفندق مع منتخبات منافسة لها.

اللجنة المنظمة لكان كوت ديفوار وجدت نفسها في وضع حرج، بعدما توصلت لتخوفات هذه المنتخبات اني ستلعب خارج العاصمة، حيث تتواجد معظم الفنادق المصنفة.

الجماهير بدورها ستعاني الأمرين مع غياب كلي للفنادق بمدينة “سان بيدرو” حيث سيلعب المنتخب الوطني المغربي مبارياته.

وسيكون على الجماهير المغربية المبيت في منازل الكراء أو التنقل على بعد مئات الكلمترات بالمدن الكبرى المجاورة، وهو ما سيثقل كاهل الجمهور المغربي الذي سيتنقل من مختلف المدن المغربية وبلدان الإقامة خارج المملكة.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

البنك الأهلي يخسر أولى مبارياته في البطولة العربية لكرة اليد

خسر فريق نادي البنك الأهلي لكرة اليد رجال أمام فريق نادي الحشد العراقي بنتيجة 30/29 بفارق نقطة واحدة اليوم الاثنين في أولى مبارياته في البطولة العربية الـ39 لكرة اليد للرجال والمقامة حاليا بالكويت.

وقال رئيس نادي البنك الأهلي أشرف نصار - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط بالكويت عقب المباراة - إنه من المقرر أن يجتمع مع اللاعبين والجهاز الفني للفريق للوقوف على أسباب فقدان نقاط أول مباراة والعمل على تعويض ذلك خلال المباريات القادمة.. مشيرا إلى أنه من المقرر أن يقابل نادي البنك الأهلي غدا فريق نادي الغرافة القطري ضمن المجموعة "ب" والتي تضم فرق القادسية الكويتي ومليحة الإماراتي.

وأضاف أن فريق البنك الأهلي قادر خلال المباريات القادمة على تحقيق نتائج إيجابية وتعويض خسارة اليوم والعودة إلى المستوى اللائق بالفريق الحائز على برونزية البطولة السابقة والتي أقيمت بالرياض العام الماضي.

شهد المباراة سفير مصر بالكويت السفير أسامة شلتوت وناصر السقا مدير الاتحاد العربي لليد وأشرف العلقاني مدير عام فروع البنك الأهلي بالإسكندرية.

كما قام سفير مصر بالكويت بتسليم جائزة أحسن لاعب في المباراة للاعب العراقي محمود محمد نعمان.

مقالات مشابهة

  • الجوية يحقق الفوز في اولى مبارياته بدوري ابطال اسيا 2
  • هل تدفع إصابة دياز الركراكي لاستدعاء حارث مجددًا إلى المنتخب الوطني؟
  • أحمر الشباب يتأهب للتأهل الآسيوي الرابع من بوابة طاجيكستان
  • النصر يتعادل في رابع مبارياته الودية بمصر
  • منتخب اليمن للشباب يستهل تصفيات كأس آسيا 2025 بمواجهة تيمور الشرقية (جدول المباريات)
  • كيف تكتشف بق الفراش في غرف الفنادق؟
  • البنك الأهلي يخسر أولى مبارياته في البطولة العربية لكرة اليد
  • شاكيرا تغضب وتغادر المسرح بعد محاولة جمهور التصوير تحت فستانها
  • فيفا: جماهير طاجيكستان عبرت الحدود بأعداد كبيرة نحو أوزباكستان لحضور المباراة أمام المغرب في مونديال الفوتسال
  • النجار: الجماهير الاتحادية هي الأولى .. فيديو