ردّ مدرب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لويس إنريكي، على تألق ثنائية أشرف حكيمي وعثمان ديمبلي، في كل مباراة، وآخرها التي انتصر فيها الفريق بثلاثة أهداف دون رد، على مونبلييه، أمس الجمعة.

وتحدث إنريكي في تصريح لصحيفة “لوباريزيان” الفرنسية، عن تألق ثنائية حكيمي وديمبلي، قائلا: “تعليماتي للثنائي لا تختلف عن باقي اللاعبين، حيث الركض في جميع الاتجاهات واستغلال المساحات، فالإمكانيات الهجومية لهما لا تقبل الشك، وهما ينسجمان بشكل مميز يوما بعد يوم”.

ويقدم المغربي تحت قيادة إنريكي، عروضا قوية مع مطلع الموسم الحالي، فارضا على المتابعين والمنافسين، الإشادة بمستوياته الكبيرة، مع الثناء على الرسم التكتيكي للمدرب الإسباني الذي أطلق العنان لمؤهلات وموهبة حكيمي.

وتمكن باريس سان جيرمان، من الانتصار على مونبلييه، بثلاثة أهداف دون رد، من توقيع كل من كانغ إن لي، إميري وفيتينيا، لحساب الجولة الـ11 من الدوري الفرنسي.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

تألق مالكوم مع الهلال يُندِّم برشلونة

ماجد محمد

نجح النجم البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا في تقديم مستوى رائع مع فريقه الهلال هذا الموسم وترك بصماته الهجومية المميزة في الانتصارات المتتالية للفريق.

‎تألق مالكوم مع الهلال فتح أبواب الجدل حول رحيل اللاعب البرازيلي عن برشلونة بعد تجربة قصيرة، وهو ما يدفع البارسا للندم على ترك هذه الموهبة المميزة،

‎و لعب مالكوم مع برشلونة لمدة موسم واحد بعد انضمامه قادمًا من بوردو الفرنسي في صيف 2018 في صفقة وصلت قيمتها إلى 41 مليون يورو.

‎ورحل مالكوم عن برشلونة بعد موسم واحد بالرحيل نهائياً إلى زينيت سان بطرسبورغ الروسي بعدما دفع نفس قيمة صفقة انتقال اللاعب للبارسا.

‎وسجل مالكوم 4 أهداف خلال 24 مباراة مع برشلونة، كما صنع هدفين في تجربة لم تدم طويلاً رغم التوقعات الكبيرة التي طالت هذه الصفقة.

‎ورفض برشلونة الصبر على مالكوم في مركز الجناح الهجومي، بينما اختار الصبر على عناصر أخرى في نفس المركز مثل البرازيلي فيليب كوتينيو الذي كلف النادي مبلغاً طائلاً، بجانب: منير الحدادي، وأليكس كولادو، وكارلوس بيريز، وعثمان ديمبيلي.

‎ونجح مالكوم في تطوير أدائه بشكل لافت ، ولعب دورًا كبيرًا في انتصارات فريقه، وتحقيق لقب الدوري وثنائية السوبر المحلي بجانب بطولة كأس الملك، والوصول لنهائي دوري أبطال آسيا.

‎ولعب مالكوم مع الهلال 55 مباراة ، وسجل 25 هدفًا، وقدم 17 تمريرة حاسمة، وهو معدل رائع.

مقالات مشابهة

  • إنريكي يعلق على عودة ديمبلي "المشاغب"
  • باريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع صلاح.. وإدارة ليفربول تشعر بالصدمة
  • استثمارات وتوسعات جديدة ولقاءات ثنائية.. حصيلة زيارة رئيس الهيئة العامة للاستثمار لفرنسا
  • سيدات النصر يحافظن على لقب الكرة الطائرة بدورة الألعاب السعودية
  • عاجل.. باريس سان جيرمان يصدم صلاح
  • تألق مالكوم مع الهلال يُندِّم برشلونة
  • بعد معاقبته التأديبية.. ديمبلي يقود باريس سان جيرمان أمام نيس
  • اختبار صعب لباريس سان جيرمان في معقل نيس بالدوري الفرنسي
  • هجوم حاد على إنريكي بعد إهانته لصحفية.. فيديو
  • وزير البترول يعقد جلسة مباحثات ثنائية مع الرئيس التنفيذي لشركة بي بي