صدى البلد:
2024-07-26@06:52:25 GMT

في ذكراها.. معالي زايد كفلت طفلا يتيما لهذا السبب

تاريخ النشر: 5th, November 2023 GMT

يوافق اليوم، الأحد 5 نوفمبر، ذكرى ميلاد الفنانة معالي زايد، إذ ولدت في مثل هذا اليوم عام 1953، ورحلت عن عالمنا في 10 نوفمبر عام 2014، عن عمر ناهز 61 عامًا.

 

مواقف بحياة معالي زايد 

تزوجت الفنانة معالي زايد مرتين، الأولى كانت من مهندس لكن تم الانفصال بعد ثلاث سنوات، لتتزوج بعدها من الطبيب الذي عالجها من آلام "الزايدة الدودية"، ونشأت بينهما علاقة حب وارتبطت به وتزوجته، ثم انفصلت عنه في عام 1992، لتقرر بعدها عدم الزواج مرة أخرى.

وقالت معالي زايد، في لقاء لها، إنها ليست فأر تجارب للرجال، وحياتها سعيدة من دون رجل، وكانت تكفل طفلًا لعدم إنجابها أولادا.

 

اللحظات الأخيرة في حياة معالي زايد 

وكشفت مهجة زايد، الشقيقة الكبرى لمعالي زايد، في جنازتها، عن حقيقة مرضها وآخر لحظات شقيقتها قبل الرحيل، قائلة في أحد الحوارات الصحفية التي أجريت معها في أثناء الجنازة، إن معالي زايد عرفت حقيقة مرضها قبل أسبوع فقط من رحيلها، موضحة أنها شعرت بآلام حادة في الصدر خلال احتفالهم بعيد الأضحى المبارك، أي قبل شهر بالضبط من رحيلها.

ولفتت إلى أنه “تم عرضها على كبار الأطباء ليؤكدوا إصابتها بسرطان الرئة، ما جعلنا نذهب بها فورا إلى مستشفى السلام، واستمررت أنا وشقيقنا ملازمين لها حتى لحظاتها الأخيرة”.

وأضافت مهجة زايد، شقيقة الراحلة، أن المرض انتشر بشكل سريع وحدثت لها انتكاسة أدت إلى وفاتها، مشيرة إلى أنه عندما تأكدت معالي من قرب نهايتها بدأت تردد "أنا فرحانة لأني هروح لماما"، وواصلت قائلة: "أصعب لحظة عشتها مع شقيقتي عندما زرتها قبل رحيلها بلحظات وقد توقفت جميع أجهزتها عن العمل".

وأكدت أن "معالي" كانت تحب عملها جدا، وعلى الرغم من قلة أعمالها، إلا أنها كانت تختار أدوارها بعناية ولا تقبل أي عمل تشعر أنه بعيد عن قناعاتها، لافتة إلى أنها كانت تحلم بتجسيد شخصية رائدة العمل النسائي السيدة هدى شعراوي.

وتابعت: "كانت معالي شقيقتي الصغرى المدللة من الجميع وكانت تحب الجميع وتعتز جدا بأصدقائها في الوسط الفني"، لافتة إلى أنها كانت تعتبر أبناء أخواتها أبناءها وتعتبرهم أغلى شيء عندها في الدنيا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة معالي زايد ذكرى معالي زايد ذكرى ميلاد معالي زايد معالی زاید

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب... يسرا تتصدر تريند مؤشرات بحث جوجل


 

تصدرت اسم النجمة يسرا تريند محركات بحث جوجل، عقب غنائها أحدث أعمالها الغنائية الجديدة، والتي تحمل اسم "نغزة"، برفقة كلا من الفنان عمرو سعد والفنان أحمد سعد في برنامج بيت السعد.

تفاصيل أغنية نغزة

وأغنية نغزة، لـ أحمد سعد ويسرا، من كلمات الشاعر عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلي، وعمرو الخضري، وتم طرح الأغنية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وحازت الأغنية على إعجاب الجمهور.


 

أحمد سعد يكشف عن موعد طرح أغنية نغزة
وفي وقت سابق، شارك أحمد سعد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، صورة، وعلق: استنوا بكرة أغنية نغزة مع النجمة يسرا من برنامج بيت السعد الساعة 7 م على يوتيوب وكل المنصات.

تعليقات الجمهور على منشور أحمد سعد

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات ملكة الشاشة يسرا، ربنا يوفقك، الحلقة هتكون نار، وغيرها من التعليقات.

آخر أعمال أحمد سعد
 

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد سعد، كانت أغنية حظي من السماء، التي طرحها خلال الفترة الماضية، عبر قناته على موقع الفيديوهات يوتيوب، بالتعاون مع النجمة اللبنانية إليسا خلال استضافتها في برنامج بيت السعد.

أغنية حظي من السما، من كلمات الشاعر مصطفى حدوته، وألحان حمني، وماستر أمير محروس.

آخر أعمال يسرا

والجدير بالذكر آخر أعمال يسرا فيلم شقو، والذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي، وسوف يتم تحضير جزء الثاني.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب... يسرا تتصدر تريند مؤشرات بحث جوجل
  • لهذا السبب.. وزير الأوقاف يلتقي رئيس الجمعية الإسلامية الصينية
  • لهذا السبب.. ضبط 47 عاملا في الظاهرة
  • لهذا السبب.. إيمان العاصي تتواجد في بورسعيد
  • لهذا السبب.. مسلسل بالطو يعاود تصدر التريند
  • مدبولي: إيقاف استيراد سيارات ذوي الهمم لهذا السبب
  • خاص|إريتريا تعليق رحلاتها إلى إثيوبيا.. لهذا السبب
  • لهذا السبب..محمد سامي يوقف تصوير مسلسل "إش إش" لـ مي عمر
  • محلات بيع الدجاج تغلق أبوابها في كريتر لهذا السبب!
  • لهذا السبب.. ياسمين عبد العزيز تتصدر تريند "جوجل"