موقع 24:
2024-06-30@01:07:42 GMT

ركاب يسافرون إلى "ديزني لاند" بطائرة "ميكي ماوس"

تاريخ النشر: 5th, November 2023 GMT

ركاب يسافرون إلى 'ديزني لاند' بطائرة 'ميكي ماوس'

على متن طائزة مزينة هيكلها بشخصيات ميكي ماوس وأصدقاؤه، سافر الركاب نحو "ديزني لاند" في كاليفورنيا عبر "خطوط ألاسكا الجوية"، وسط أجواء تنقلهم إلى عالم ديزني منذ لحظة ركوبهم هذه الطائرة، التي أطلق عليها "ميكي تون تاون إكسبرس".

وبحسب مجلة بيبول الأمريكية، انطلقت الرحلة الأولى على متن هذه الطائرة في الأول من الشهر الجاري، بمناسبة الاحتفال بمرور 25 عاماً على علاقة التعاون المتينة بين شركة الطيران الأمريكية الكبرى و"ديزني لاند".

وأقلعت من مطار مقاطعة أورانج بولاية كاليفورنيا، في رحلة داخلية لزيارة "منتجع ديزني لاند".

400 ساعة عمل

شرحت خطوط ألاسكا الجوية، في بيان نقلته المجلة، أن العمل على تزيين الجزء الخارجي من الطائرة استغرق 400 ساعة عمل، و20 يوماً من الرسم اليدوي.

كما شاركت أيضاً عبر حسابها على يوتيوب مراحل تحويل طائرة  "بوينغ 737-800" إلى لوحة فنية مبهرة مستوحاة من عالم ديزني، حيث يظهر على الهيكل الخارجي للطائرة، من الذيل إلى الأجنحة والأبواب والنوافذ كاملة، رسومات لشخصيات شهيرة من ديزني،  مثل ميكي وميني ماوس، غوفي، بلوتو، دونالد وديزي داك، والسنجابين "تشيب آند ديل".



امتيازات خاصة للركاب

يتمتع المسافرون على متن هذه الطائرة بامتيازات شملت أولوية الصعود إلى الطائرة، للعائلات التي لديها أطفال دون سن الثانية، والجلوس العائلي بدون رسوم إضافية، وكتب التلوين.
 كما أنّ الضيوف الذين يسافرون في المقصورات الرئيسية والمتميزة بالطائرة، سيحصلون على مجموعة دمى من اختيار الأطفال، وشطيرة مربى خاصة بركاب الطائرات، مع التخطيط لأن تكون كل المستلزمات الداخلية في الطائرة مستوحاة رسومات لشخصيات ميكي ماوس وأصدقائه.

طائرات سابقة من ديزني

تنضم الطائرة الجديدة، ذات الطابع الترفيهي، التي استلهم تصميمها الخارجي من متنزّه Mickey's Toontown في كاليفورنيا، إلى 7 طائرات سابقة تم تزيينها أيضاً بشخصيات ديزني خلال السنوات الماضية، ومنها على سبيل المثال شخصيات السلسلة الكرتونية "قصة لعبة Toy Story".

 وهناك أيضاً طائرة وباصات مستوحاة من عالم "حرب النجوم Star Wars "، تم طليها باللون الأسود وبرسومات المقاتلات الحربية الخاصة بالأبطال في مواجهة المركبات الفضائية الشريرة، مطلق أسلحة الليزر على بعضها البعض.

25 عاماً.. تعاون ناجح وفرحة على الوجوه

تعقيباً على استمرار رحلة التعاون، أشادت نائب رئيس التسويق والاستراتيجية التجارية في منتجع ديزني لاند بكاليفورنيا سيبيل كروم برحلة 25 عاماً من التعاون الناجح مع "خطوط ألاسكا الجوية"، والتزامها بخدمة عشاق ديزني.

أما النائب الأولى لرئيس التسويق وتجربة الضيافة في "ألاسكا إيرلايز" سانجيتا وورنر، فقد أكدت أن ما يشجع الشركة على وسم الطائرات برسومات شخصيات "ديزني لاند" هو الفرحة التي يرونها على وجوه الركوب الكبار قبل الصغار.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ديزني دیزنی لاند

إقرأ أيضاً:

شركة أمريكية تُطور دراجة نارية هجينة تتحدى الجاذبية ولا تنقلب مطلقًا

كشفت إحدى الشركات في سان فرانسيسكو، عن تصميم أول دراجة نارية ذاتية التوازن «C-1»، تتحدى الجاذبية باستخدام أحدث التقنيات جاهزة لإعادة تعريف السفر في المدينة.

والدراجة مجهزة بمقعد السائق وعجلة القيادة، ستدمج طريقة النقل المستقبلية بين إثارة الدراجة النارية وأمان وراحة السيارة.

وستكون AEV (المركبة الكهربائية ذاتية التوازن) أو C-1، قادرة على الظهور مرة أخرى بعد اصطدامها بفضل تقنية التثبيت الخاصة بها.

كما أن إعادة التزود بالوقود سريعة وفعالة أيضًا، حيث يمكن شحن السيارة بالكامل خلال خمس دقائق فقط باستخدام شاحن تسلا الفائق القياسي بقوة 110 فولت - مما يدعم نطاقًا يبلغ حوالي 170 ميلًا بتكلفة اقتصادية تبلغ 1.25 دولارًا لكل شحنة.

وسيارة AEV هي من بنات أفكار الرئيس التنفيذي للشركة دانييل كيم، وقد جاء إلهامه لهذه السيارة منذ أكثر من 20 عامًا بعد أن كاد أن يسحقه هيكل السيارة أثناء تجميع سيارة لاند روفر ديفندر.

وفي حديثه لصحيفة The Sun، قال: “خطرت لي الفكرة في عام 2003 أثناء بناء سيارة لاند روفر ديفندر. لقد تعرضت لحادث ميداني جعلني أفكر في سبب قيادتنا بمفردنا في هذه المركبات التي يبلغ وزنها من 4000 إلى 5000 رطل.

وأضاف: "معظم الناس، وما يقرب من 80 في المائة في كاليفورنيا والولايات المتحدة، يقودون سياراتهم بمفردهم، لذا جعلني هذا أفكر: لماذا لا نقسم السيارة إلى نصفين؟"

وتابع: "يمكن أن نحصل على دراجة نارية مغلقة بالكامل تتمتع بجميع وسائل الراحة والميزات الآمنة للسيارة، ولكن بأجزاء أقل وتعقيد أقل ونفس الأمان وكفاءة أفضل".

 

مقالات مشابهة

  • 5.5 مليار دولار.. قطر تخطط لمدينة ملاهي أكبر من ديزني لاند
  • مقتل 5 أشخاص في روسيا بقصف بطائرة أوكرانية مسيرة
  • طائرة ركاب بريطانية تترك امرأة على كرسيها المتحرك على مدرج الإقلاع.. نسيتها وحلّقت
  • شاهد.. افتتاح أكثر من خمس مناطق ترفيهية ضمن موسم جدة 2024م
  • سعر «أوبل جراند لاند» كسر زيرو في مصر.. لمحبي الألماني
  • شركة أمريكية تُطور دراجة نارية هجينة تتحدى الجاذبية ولا تنقلب مطلقًا
  • سلوفاكيا: ارتفاع عدد ضحايا حادث تصادم حافلة وقطار إلى 7
  • متصفح Chrome يحصل على ميزات جديدة
  • العثور على جثة مجهولة هوية داخل قطار بمحطة دراو في أسوان
  • ما كمية الماء الضرورية لأجسامنا يوميا؟