المكلا(عدن الغد)خاص:

أكد رئيس إتحاد الاعلام الرياضي بساحل حضرموت فادي سالم  حقان أن  الزميلة المراسلة التلفزيونية لقناة السعيدة /هدبا محمد  اليزيدي تشق طريقها في مجال الإعلام الرياضي بخطوات مميزة تجعلها كأول كادرة نسائية  حضرمية تخوض هذه التجربة بهذا الجهد التلفزيوني .

وأشار حقان إلى أن ما تقوم به الزميلة هدبا في تسليط الضوء على الواقع الذي  يعانيه القطاع  الشبابي الرياضي الحيوي و في المقابل فهي تواكب وتتابع أحداث النشاطات المختلفة تظهر  المواهب الرياضية على مستوى الساحل  أسبوعا خلال برنامجي ( صدى الأسبوع ) و (أحوال الرياضة ) والذي من خلالها تبرز  قدراتها وابداعاها  بشكل لافت .

وأكد حقان بأن الزميلة هدبا حظيت لأول مرة في الإنخراط في دورة الإعلام الرياضي التي نظمها اتحاد الفرع وهي الآن في طور حصولها على بطاقة العضوية كأول بطاقة لاعلامية رياضية تصدر من قبل الإتحاد الفرع والعام .

مضيفاً أن رؤية قيادة إتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت الجديدة هو الدفع بالاعلامييات النشيطات المتميزات ومثل هدبا  التي تحتاج أيضا إلى فرصة تدريبية أو تغطية محافل وطنية أو خارجية أسوة بغيرها من الزميلات على مستوى الوطن .
مشيداً بنشاطها وعطائها في مواكبة الأحداث الرياضية المختلفة رغم الصعوبات والتحديات التي تواجهها في التنقل وقطع المسافات من مديرية إلى أخرى إلا أن المستقبل واعد لها في مجال الإعلام الرياضي .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الإعلام الریاضی

إقرأ أيضاً:

الزميلة سمية عبدالمنعم تفوز بمنحة التفرغ من وزارة الثقافة

فازت الكاتبة الصحفية، الزميلة سمية عبدالمنعم، بمنحة التفرغ التي تقدم للمبدعين المتميزين الذين ترقى أعمالهم الإبداعية للمستوى المطلوب لعام 2024/ 2025، والتى تنظمها الإدارة العامة لمنح التفرغ التابعة للمجلس الأعلى للثقافة، وذلك بعدما اعتمدتها الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة.

وزيرة الثقافة تعتمد أجندة احتفالات وزارة الثقافة بيوم التراث العالمي إقبال جماهيري كبير على فعاليات وزارة الثقافة خلال إجازة عيد الفطر

وحصلت سمية على المنحة عن مشروع روايتها "جمهورية إمبابة"، والتي تدور في إطار اجتماعي سياسي، في حقبة التسعينيات، وما شهدتها من أحداث وتداعيات على المجتمع المصري آنذاك.

يذكر أن لسمية عبدالمنعم ستة إصدارات أخرى، ثلاث مجموعات قصصية، هي "جنون الحب، رغبة، سرير فارغ"، وديوانان في شعر العامية، هما "شبابيك، حنين"، وكتاب نقدي.

وسمية عبدالمنعم إلى جانب عملها الصحفي، فهي عضو اتحاد الكتاب، وعضو نادي القصة.

 

مقالات مشابهة

  • لماذا تبيع شركة إيني الإيطالية حصة في حقل بساحل العاج؟
  • حيل بسيطة للتخلص من إدمان القهوة.. «هتحس بنشاط وطاقة»
  • «دبي الرياضي» يحتفل بالمواهب في «ألعاب المدارس»
  • أنشطة وملاعب “صيف أبوظبي الرياضي” مجاناً للمتقاعدين وأسرهم
  • «جري الزاهية» ينطلق 7 يوليو في الشارقة
  • جيش موريتانيا يناور ويتسلّح لمواجهة التوترات بالساحل الأفريقي
  • الزميلة سمية عبدالمنعم تفوز بمنحة التفرغ من وزارة الثقافة
  • الإمارات .. مركز إقليمي رائد للذكاء الاصطناعي في مجال الرياضة
  • الموت يغيب الزميلة عصمت مكداشي.. وشلالا والجميل يستذكرانها: وداعاً
  • جامعة طنطا تناقش مشروع «استدامة أجيال» لطلاب قسم الإعلام