أعلنت الإعلامية رضوي الشربيني عن دعمها للشعب الفلسطيني ضد جرائم الاحتلال الإسرائيلي، وكتبت عبر موقع التدوينات الشهير «تويتر»: «في كل مرة ينفطر قلبي وكأنها المرة الأولى».

أنا لم اعتد المشهد وفي كل مرة ينفطر قلبي وكأنها المرة الأولى…

— Radwa El Sherbiny (@RadwaElSherbiny) November 4, 2023

يذكر أن الإعلامية رضوي الشربيني تواصل حديثها عن الشعب الفلسطيني ودعمهم من خلال كلماتها ضد الجرائم التي ترتكب في حقهم من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

 

ويواصل كثير من الفنانين دعم الشعب الفلسطيني إما من خلال التطوع أو التبرع أو كلماتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من بينهم كريم عبد العزيز وشيريهان وأحمد حلمي وآيتن عامر وكندة علوش وحلا شيحا ودنيا سمير غانم وغيرهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رضوي الشربيني فلسطين غزة

إقرأ أيضاً:

استشهاد الإعلامية وفاء العديني إثر قصف إسرائيلي لمنزل أسرتها بدير البلح

غزة - صفا أكد منتدى الإعلاميين الفلسطينيبن، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اقدمت على اغتيال الإعلامية وفاء العديني الناشطة البارزة في مجال نقل الرواية الفلسطينية للإعلام الأجنبي، حيث قضت وأسرتها جراء قصف إسرائيلي غادر لمنزلهم في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة. ونعى المنتدى في بيان وصل وكالة "صفا"، بفخر واعتزاز الصحفية وفاء العديني التي سخرت حياتها وكرست جهدها لنقل معاناة شعبها المظلوم عبر الإعلام الدولي من خلال سلسلة مقالات باللغة الإنجليزية وحوارات مع النشطاء الأجانب ومؤتمرات إلكترونية ومعارض صور ومسابقات للأفلام القصيرة باللغة الإنجليزية. وأشار إلى أنه باستشهاد الإعلامية البارزة وفاء العديني فقد الإعلام الوطني الفلسطيني صوتا حرا نابضا بالحب لفلسطين وشعبها المناضل من أجل الحرية وتقرير المصير. وتنضم الصحفية العديني لقافلة شهداء الحركة الإعلامية الفلسطينية الذين بلغ عددهم 174 صحفيًا منذ بداية العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة. وجدد منتدى الإعلاميين دعوته لحماية الصحفيين وتمكينهم من أداء واجبهم المهني وفقا للقوانين الدولية والمواثيق الإنسانية. ودعا لمحاسبة الاحتلال على جرائمه المتواصلة بحق الصحفيين الفلسطينيين. وأكد على استمرار الرسالة والتغطية الإعلامية مهما بلغت التضحيات وعظمت التحديات، وأن الاستهداف الإسرائيلي الشامل للصحفيين الفلسطينيين لن يوهن عزيمتهم ولن يفت في عضدهم أو يحرف بوصلتهم عن فلسطين.

مقالات مشابهة

  • استشهاد الإعلامية وفاء العديني إثر قصف إسرائيلي لمنزل أسرتها بدير البلح
  • عقب احتفالها بعيد ميلادها.. شاهد بالصور وتعرف على العمر الحقيقي لـ رضوى الشربيني
  • رضوي الشربيني تحتفل بعيد ميلادها الـ 43
  • عقب احتفالها بعيد ميلادها.. عُمر رضوى الشربيني الحقيقي
  • «دعم حقوق الشعب الفلسطيني»: الاحتلال الإسرائيلي يخطط لتوسيع الصراع الإقليمي
  • رئيس عربية النواب: ما يحدث في فلسطين ولبنان يؤكد وحشية الاحتلال الإسرائيلي
  • الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنوه يواصلون أعمالهم الوحشية بحق الشعب الفلسطيني
  • تصاعد الاشتباكات في الضفة الغربية: توترات جديدة في الصراع الفلسطيني الإسرائيلي
  • فلسطين.. قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم مخيم بلاطة شرق نابلس
  • رئيس وزراء فلسطين: إسرائيل لديها خطة للتخلص من الشعب الفلسطيني للاستيلاء على الأرض