تعود موضة الأزياء المنقطة إلى الواجهة من جديد في هذا الموسم وامتدادا إلى شتاء 2023-2024 وللتألق بأجمل القطع العصرية والصيحات الأنيقة التي يمكن أن تختاريها بقطع فريدة من نوعها واستثنائية لتظهر إطلالتك بأسلوب متجدد ولكن بلمسة كلاسيكية خالدة ممتدة من خمسينيات وستينيات القرن الماضي. 

اقرأ ايضاًعرض ديور يتصدر التريند بصيحات المكياج الطبيعي.

. استكشفي أسراره

اتطلعي على أبرز الخطوات التي تجعلك مختلفة عن الإطلالات السابقة والتقليدية التي ظهرت فيها صيحة نقشات الـ"بلوكا دوتس" وأطلي هذا الخريف والشتاء بإطلالة ملفتة وكلاسيكية.

وتعلمي من خلال الإطلالات التي سنستعرضها لك كيفية اختيار موضة الأزياء المنقطة أو ما يعرف بالـ"بولكا دوتس" لإطلالة ملفتة ومشرقة. 

أبرز العلامات العالمية التي طرحت بولكا دوتس:بالمان والعودة إلى أرشيف المصمم الأصلي

من مجموعة خريف وشتاء 1965 التي قدمها المصمم بيير بالمان في باريس والتي أثارت الضجة حول تصاميمها التي كثرت فيها نقشة الـ"بولكا دوتس" أو الأقمشة المنقطة، برزت هذه النقشة على أنها واحدة من التواقيع الباريسية المميزة والخاصة بالمصمم، حيث أبرزت هذه النقشة الكثير من الخدع والحيل التي ستخفي مناطق لا تعجبك من جسمك ما إذا اتبعتي التوزيع الصحيح لهذه النقشة واعتمدتيها بأسلوب راقي وصحيح.

قدم المصمم والمدير الإبداعي للدار "أوليفييه روستان" مجموعة خريف وشتاء 2023-2024 الأخيرة من وحي أرشيف المصمم الأصلي للدار بأسلوب راقي وباريسي بامتياز، حيث صمم التنانير الـ"كلوش" بالطول ال"ميدي" والفساتين الراقية بقماش منقوش بالـ"[ولكا دوتس" حيث استخدم حلقات دائرية معدنية مصمتة زينت أطراف التنورة بشكل كامل بأسلوب راقي ومميز.

وكانت التصاميم القديمة للسيد "بيير بالمان" هي الأثر الأبرز على مجموعة بالمان لخريف وشتاء 2023-2024 حيث أتت المجموعة مزينة بالـ"بولكا دوتس" على الفساتين والتنانير والمعاطف بأسلوب المصمم الأصلي للدار باستخدام العديد من المواد المختلفة، حيث يظهر في هذه الصورة استخدام اللؤلؤ وتثبيته على التنورة ال"كلوش" والجاكيت الذي تميز بقصة ال"أوف شولدر".

من شانيل الـ"كاميليا" تجتمع لتشكل ال"بولكا دوتس"

أما في شانيل فساد الأسلوب الطفولي والبريئ على ملابس المجموعة فثبتت أزهار الـ"كاميليا" الخاصة بالدار على الملابس الخاصة بالمجموعة بشكلها الكامل الإستدارة لتشكل أناقة طبعة ال"بولكا دوتس" المميزة.

اقرأ ايضاًالملكة رانيا تعتمد بدلة باللون الرمادي خلال لقائها عدد من مسؤولي اليونسيف

وفي أزياء دار "سبورتماكس" أطلت العارضات بالكثير من التصاميم التي تنوعت بين السراويل والتنانير والفساتين والمعاطف التي تزينت بالنقشة الكلاسيكية والراقية بأسلوب مميز وخلاب، وسيطر عليها أيضا الكلاسيكية الخاصة باللونين الأسود والأبيض.

وفي عرض علامة "كوريجيس" أطلت العارضة بإطلالة كاملة بقماش الـ"بولكا دوتس" بحجم دوائر ناعمة وصغيرة نسبيا، يمكنك استيحاء إطلالتك القادمة منها باختيار الألوان الكلاسيكية والنقشات الصغيرة بأسلوب "مونوكروماتيك".

مارني تعتمد الكلاسيكية بأسلوب الملابس الصوفية

ويمكنك انتقاء الفساتين المستقيمة بطريقة ملفتة بأسلوب دار Marni بالقصة المريحة مع تفاصيل الحبيات المنقطة والمتدرجة باللون الأسود الهندسي والمنقوش على كامل التصميم بطريقة هندسية منتظمة.وواكبي أجدد صيحات الموضة العصرية، واختاري هذا الفستان المنقوش مع قصة الاكتاف الجامدة والياقة العالية بأسلوب ملفت ومميز.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ بالمان ديور طوفان الأقصى أزياء خريف وشتاء 2023

إقرأ أيضاً:

برج الميزان حظك اليوم 3 يوليو 2024

مع سطوع شمس كل يوم جديد على وجه الأرض، تزداد عمليات البحث عبر الانترنت عن كل ما يجلب الاستبشار لأن يكون القادم أجمل لكل البشر، وعليه تزداد التوقعات بأن تحمل الأيام القادمة المزيد من الخير، وتكثر الآمال بالبحث عن حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليومية وتوقعات الأبراج 2023.

 

ونوفر لكم في بوابة الفجر الالكترونية حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليومية على الصعيد المالي والعاطفي والصحي والمهني.

 

ويعبر الكثيرون عن آمالهم بأن تكون حظوظهم في تلك الأيام، أفضل من سابقها خلال العام الحالي 2023، حيث تضج محركات البحث عبر الشبكة العنكبوتية بأسئلة حول توقعات الأبراج 2023.

مقالات مشابهة

  • ندوة أدبية عن المجموعة الشعرية “هنائيات” للأديبة داوودي في ثقافي أبو رمانة
  • رفعتها نجمة إباحية.. دعوى اعتداء جنسي جديدة تضرب مغني الراب بي ديدي
  • مغني الراب بي ديدي يواجه دعوى اعتداء جنسي جديدة من نجمة إباحية
  • برج الحوت.. حظك اليوم الجمعة 5 يوليو 2024
  • رئيس جامعة أسيوط يستعرض أبرز الأنشطة لخلق فرص عمل للشباب والتدريب والتأهيل خلال عام 2024/2023
  • النقل تستعد لاستقبال زوار موسم خريف ظفار
  • مشاهد حفل زفاف رياض محزر وعارضة أزياء بريطانية.. «أبو البنات بيحتفل لثالث مرة»
  • «المخلفات واستدامة الأزياء» مجالات واعدة في الاستثمار البيئي غير التقليدي.. علام: الاقتصاد الأخضر يمثل «صفر» تلوث والاعتماد على المواد الطبيعية وإعادة الاستخدام.. عيسي: لا بديل عن الصناعة
  • السيدة الأولى لأمريكا جيل بايدن..أحدث نجمة غلاف لمجلة فوغ
  • برج الميزان حظك اليوم 3 يوليو 2024