تعرضت الفنانة نوال الكويتية للهجوم بسبب الإطلالة التي اعتمدتها في حفلها الغنائي الذي أقامته في مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، إذ وصفها البعض بـ"غير اللائقة".

اقرأ ايضاًفضل شاكر ونوال الكويتية يجتمعان في أغنية "عرب"إطلالة نوال الكويتية تعرضها للهجوم 

في التفاصيل، اختارت نوال التألق بساري هندي باللون الذهبي المزخرَّف بتطريزات براقة أنيقة، واستعرضت إطلالتها بنشر سلسلة صور لها عبر حسابها في "إنستغرام"، حيث تألف من قطعتين؛ كروب توب كشف جزءًا من منطقة البطن، وتنورة كلوش انسدلت أرضًا بطريقة انسيابية.

وصدم الكثيرون من اختيار نوال لمثل هذه الإطلالة، لاسيما أنها كشفت عن جزء من بطنها، وهو أمر لم يعتادوه منها، فهي معروفة بأزيائها المحتشمة.

View this post on Instagram

A post shared by نوال الكويتية (@nawal)

اقرأ ايضاًنوال الكويتية تصدم متابعيها بشكلها الجديد..تبدو في العشرينات

وكتبت إحداهن منتقدة: "نوال انا مصدوم من هذا المظهر طول عمرك ام حنين الراقيه هذا اللبس مو لبسج اللي تعودنا عليه الصوره غير موفقه اتمنى تحذف".

وعلَّقت أخرى: "افاااا يا أم حنين !! لا اللبس لبسج ولا اصلا وقت حفلات"، وأضافت أخرى: "طول عمرك فنانه راقيه ومحترمه، لايليق بك هذا الهندام."

على صعيد آخر، أشار الكثيرون إلى أن نوال لم تكشف عن منطقة بطنها، بل هناك بطانة بلون النيود، إذ كتب أحدهم: "ياجماعه بطانه بطانه".
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ نوال الكويتية نوال الکویتیة

إقرأ أيضاً:

«مهنتي وأفتخر».. «عم أشرف» يروى العطشان: تمر هندي لحبايب «الحسين»

«بخمسة جنيه اشرب وصلى على النبى»، هتاف يُردّده «عم أشرف» خلال جولاته بالشارع سعياً لكسب الرزق.. ينطلق فى ساحة «الحسين» ويجوب الحوارى والأزقة، بزى أشبه بالشعبى المتوارث، قميص ذى أكمام طويلة، وبنطال فضفاض، حاملاً إبريق «التمر الهندى» والأكواب.

تمسك شديد بالمهنة

قضى «عم أشرف» نصف عمره فى شارع «الحسين»، متمسّكاً بالمهنة التى مارسها صغيراً، ويحكى لـ«الوطن»: «أول مرة جيت هنا كنت فى زيارة للحسين، كان الجو حر وتعبت من الزحمة والحرارة، وقتها شعرت بإنى فى أمس الحاجة لكوباية عصير، وخطرت فى بالى فكرة بيع التمر هندى، ومن يومها موجود طول الأسبوع، وعايش فى أحضان وتراب الحسين».

تزوج «عم أشرف» ورُزق بـ5 أبناء، وظل متمسّكاً بمهنته، يقضى ساعات النهار فى «الحسين»، ويذهب إلى البيت مع غروب الشمس، مردّداً دائماً «مهنتى وأفتخر بها»، وكلما تقدّم به العمر يزداد تمسّكه بها، دون أن يُفكّر فى تغيير نشاطه، فقد أصبحت جزءاً من حياته: «بيع التمر هندى مهنتى الوحيدة ومصدر رزقى، بدأتها من الصفر لحد ما بقيت مشهور فى شارع الحسين، ومن خيرها ربيت أولادى وعايش مستور».

أسرار التمر هندى

وعن أسرار التمر هندى، روى «عم أشرف» لـ«الوطن» أنه مشروب يحتاج إلى مهارة خاصة أثناء تحضيره، ويمر بعدة مراحل كثيرة قبل إضافة الماء البارد، ولكن الخطوة الأهم فى رأيه، هى وضع نسبة السكر المناسبة، لتُرضى بها أذواق الجميع إلى حد ما، وهو ما يراه أحد أسرار مهنته: «الدورق الواحد بيعمل أكتر من 55 كوباية، ويبدأ سعر الواحدة من 5 جنيه».

مقالات مشابهة

  • نوال الكويتية تروج لأحدث أعمالها الغنائية الجديدة
  • مهرجان الجونة يكشف سبب عرض فيلم السلم والثعبان بالدورة السابعة
  • أوضة اللبس.. تامر أمين يعلق على هزيمة الأهلي من الزمالك بالسوبر الأفريقي
  • بسبب إطلالة.. غادة عبد الرازق تتصدر التريند
  • رامي صبري يكشف عن حفله الجديد بُصحبة العسيلي
  • سعر إطلالة غادة عبد الرازق في أسبوع الموضة بباريس.. 200 قطعة ماس
  • محكمة الاستئناف الكويتية تؤيد حكم السجن 47 عاماً لأم حاولت قتل ابنتها بالأنسولين
  • باكستان تتوعد بـ”رد حازم على أي عدوان هندي”
  • «مهنتي وأفتخر».. «عم أشرف» يروى العطشان: تمر هندي لحبايب «الحسين»
  • طيران الاحتلال الإسرائيلي يشن غارة على حنين في الجنوب اللبناني