بوابة الوفد:
2024-09-19@04:26:30 GMT

مصرع سائق في انقلاب سيارة بسوهاج

تاريخ النشر: 5th, November 2023 GMT

لفظ سائق أنفاسه الأخيرة، إثر انقلاب  سيارة ربع نقل بفنطاس، على الطريق الصحراوي 

مصرع ٣ في حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الحر بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالفيوم

الغربي دائرة مركز شرطة جهينة غرب محافظة سوهاج، تحررمحضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

البداية كانت بتلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة جهينة، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها ورود بلاغًا من الأهالي عبر خط النجدة، يفيد بانقلاب سيارة ربع نقل بفنطاس على الطريق الصحراوي الغربي دائرة المركز، ووجود جثة.

 

وانتقلت الأجهزة الأمنية ترافقهم رجال المرور وسيارة إسعاف، إلى مكان الحادث،  وبالفحص تبين أنه أثناء توقف قائد السيارة المدعو (علي م.ا.م- 35 سنة- سائق- ويقيم دائرة اسيوط)، على جانب الطريق المشار إليه أمام سيارة ربع نقل متوقفة على جانب الطريق لإصلاح عطل بالفنطاس من الخلف ارتدت عليه السيارة قيادته نتيجة عدم سحب فرامل اليد، مما أدى إلى دهسه بين السيارتين ووفاته.

 

وبسؤال كلاً من:" قائد السيارة الثانية المدعو مختار ح.ا- 53 سنة- سائق- ويقيم دائرة مركز طما، وشقيق المتوفي المدعو محمد م.ا.م- 30 سنة- عامل- ويقيم بذات الناحية"، بمضمون ما سبق، ونفيا الشبهة الجنائية، قررا بمضمون ما تقدم.

 

أصيب 7 أشخاص بسبب حادث انقلاب سيارة "ميكروباص" أعلى الطريق الأوسطى، وعلى الفور تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وحرر محضر بالواقعة.

 

تلقي البلاغ أعلى الطريق الأوسطى، انتقلت سيارات الاسعاف لموقع الحادث بصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث، وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من يد السائق ما أدى إلى انقلاب السيارة أعلى الطريق، وإصابة 7 أشخاص تم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج.

 

وفى سياق متصل فقد أصيب 20 شخصًا، حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق جامعة مصر بالعبور اتجاه محاظفة الاسماعيلية، جرى نقلهم إلى المستشفى السلام لتلقي العلاج.

 

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة لمرور القليوبية إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث مروري ووجود مصابين شهد طريق العبور اتجاة محافظة الاسماعيلية.

 

سرعان ما انتقلت الخدمات المرورية والأمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين أنه أثناء سير سيارة ميكروباص بالطريق المشار إليه اختلت عجلة القيادة بيد قائدها مما أسفر عن انقلابها بنهر الطريق وإصابة 20 شخص من مستقليها جرى نقلهم إلى مستشفى السلام للعلاج.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: انقلاب سيارة ربع نقل انقلاب سيارة بسوهاج أمن سوهاج مصرع سائق مركز شرطة جهينة حادث انقلاب سیارة على الطریق

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

أصيب 5 أشخاص، بإصابات متنوعة تراوحت بين كدمات وسحجات وجروح متفرقة بالجسم، إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق أسيوط الصحراوي الغربي بدائرة قسم شرطة طاميه بمحافظة الفيوم، وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانه السيطرة عليها، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة طاميه يفيد بورود اشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد ورود بلاغًا من مرفق إسعاف الفيوم، بوقوع حادث انقلاب ميكروباص على طريق أسيوط الصحراوي الغربي بدائرة المركز، ووجود مصابين.

وعلى الفور انتقل قوات الأمن وتم الدفع ب 7 سيارات إسعاف وتم نقل مصاب إلى مستشفي طامية المركزي، ونقل 4 مصابين إلى مستشفي الفيوم الجامعي،

تحرير محضر بالواقعة

وتم حُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة أجرة صندوق بالفيوم

مقالات مشابهة

  • وفاة شخص في حادث انقلاب سيارة بالبويرة
  • إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • مصرع سائق إثر انقلاب سيارة على الطريق
  • مصرع سائق في حادث إنقلاب سيارة بزراعي سوهاج الغربي
  • مصرع سائق فى حادث انقلاب سيارة على الزراعى الغربى بسوهاج
  • مصرع واصابة 3 في حادث انقلاب سيارة ملاكي بشرم الشيخ
  • السيطرة على حريق سيارة نقل اصطدمت بأخرى فى الطريق الأوسطي
  • مصرع وإصابة 25 شخصا في حادث انقلاب سيارة ربع نقل
  • جميعهم عمال.. مصرع وإصابة 28 في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بصحراوي المنيا
  • مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين فى حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى بالمنيا