حقق فيلم العميل صفر للفنان أكرم حسني، في شباك التذاكر، أمس، السبت، إيرادات بلغت  95.116 جنيه، ضمن موسم الصيف السينمائي لعام 2023.

 

تفاصيل فيلم العميل صفر

وكان احتفل أبطال وصناع فيلم العميل صفر، العرض الخاص في احدى المولات الشهيرة بأكتوبر.

وكانت قد طرحت شركة أوسكار بيكتشرز للإنتاج البوستر الرسمي لفيلم العميل صفر من بطولة أكرم حسني قبل أيام من عرضه الأول في دور العرض في 16 أغسطس الماضي.

ويجسد أكرم حسني في فيلم العميل صفر، شخصية «صفر عبد اللطيف شداد الهمم»، وهو فرد أمن يتحول إلى العميل صفر في ظروف غامضة، في مفارقة ساخرة بين شخصية فرد الأمن الذي عادة ما يكون شابا بسيطا لم يتلق أي تدريب من أي نوع وغير مصرح له بحمل السلاح، فضلا عن القدرة على استخدامه، وبين شخصية العميل السري المدرب على فنون القتال المختلفة الذي يجيد استخدام جميع أنواع الأسلحة، ويمتلك مهارات متنوعة على رأسها التخفي والتنكر.

فيلم العميل صفر تدور أحداثه في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلاً مثل جيمس بوند؛ لكنه يفشل في ذلك ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

فيلم "العميل صفر" بطولة أكرم حسنى، بيومى فؤاد وأسماء أبو اليزيد ومنذر رياحنة وفيدرا وإسماعيل فرغلى والممثلة السعودية فاطمة البنوى لأول مرة فى فيلم مصرى، وأيمن الشيوى وأيمن طعمة، فكرة أكرم حسني، وسيناريو وحوار وإنتاج وائل عبدالله، إخراج كريم العدل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أكرم حسنى العميل صفر فيلم العميل صفر موسم الصيف السينمائي تفاصيل فيلم العميل صفر بيومى فؤاد أسماء أبو اليزيد منذر رياحنة فيدرا فاطمة البنوي فیلم العمیل صفر أکرم حسنی

إقرأ أيضاً:

الغرافة يمزق شباك العين الإماراتي برباعية في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة

تلقى نادي العين الإماراتي هزيمة مستحقه بنتيجة 4-2 أمام نظيره نادي الغرافة القطري، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على ملعب ستاد البيت، في إطار الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

وفي أحداث الشوط الأول تقدم فريق الغرافة بهدف من أقدام خوسيلو في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول 45+2، ثم أضاف الهدف الثاني اللاعب في الدقيقة 48.

وعقب ذلك قلص العين النتيجة في الدقيقة ال 56 من خلال ركلة جزاء نفذها كاكو بنجاح، وعادل المغربي سفيان رحيمي النتيجة بتسجيله الهدف الثاني للعين في الدقيقة 66.

حيث تمكن الغرافة من استعادة التقدم عن طريق سيدو سانو في الدقيقة ال 73، ثم عزز الجزائري ياسين براهيمي تقدم الفريق القطري بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 76.

عاجل.. محمد رمضان يصدم لاعبي الأهلي بهذه العقوبات الزمالك يفكر في إعارة سيدى ندياى لمنحه فرصة المشاركة وتطوير مستواه

وبهذه النتيجة ويفوز الغرافة على العين ارتفع رصيد الفريق القطري إلى 3 نقاط بعد خسارته في الجولة الأولى أمام استقلال طهران الإيراني 3-0.

وعلى الجانب الآخر،  تجمد رصيد العين عند نقطة واحدة بعد تعادله في الجولة الأولى مع السد القطري.

موعد مباراة العين الإماراتي القادمة

ويلتقي العين الإماراتي مع الأهلي يوم 29 أكتوبر الجاري على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة الإنتركونتيننتال.

مقالات مشابهة

  • فيلم عاشق يجني 340 ألفًا بشباك التذاكر
  • الغرافة يمزق شباك العين الإماراتي برباعية في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة
  • آخر إيرادات فيلم عاشق بالسينمات
  • "جوازة توكسيك".. صدمة في شباك التذاكر رغم الأسماء اللامعة
  • انطلاقة قوية لـذي وايلد روبوت في شباك التذاكر الأميركي بـ35 مليون دولار
  • يحتل المركز الثالث.. تعرف على إيرادات فيلم "عنب" في السينما المصرية أمس
  • قبل عرضه.. watch it تروج لفيلم «بحبك» بطولة تامر حسني
  • 6 ملايين جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «عنب» بدور السينما السعودية
  • «عاشق» للفنان أحمد حاتم يتصدر إيرادات الأفلام في دور العرض خلال 24 ساعة
  • «الناس معادن».. تامر حسني يوجه رسالة غامضة (صور)