ابن كيم كارداشيان يثير غضب العرب بسبب إطلالته في الهالوين وظهوره بصورة الأطفال الجرحى في غزة وفلسطين المحتلة نتيجة القصف الإسرائيلي على غزة .. نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان أثارت عاصفة جدل، بعد احتفالها مع ابنها بقدوم الهالوين 2023.

ابن كيم كارداشيان وأطفال غزة 

ونشرت كيم كارداشيان مجموعة صور لابنها عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، الذي بدا متنكرًا بإطلالة تشبه ضحايا أطفال قطاع غزة.

اقرأ أيضًا: البدو لا يعرفون الهالوين.. قرارات عاجلة ضد المشاركين في حفل المنصورية.. فيديوجراف 

«اللي يموت الأول هيتاكل».. شاب كهف تايلاند أنهى حياته بعد مأساة 5 سنوات لسبب صادم «فيديوجراف» مشروع خطير في غزة و3سيناريوهات.. تسريبات أوروبية بشأن قوات الناتو واحتلال القطاع|فيديوجراف

للمزيد حول تفاصيل صور ابن كيم كارداشيان التي أثارت غضب العرب بسبب إطلالته في الهالوين وظهوره بصورة الأطفال الجرحى في غزة وفلسطين المحتلة نتيجة القصف الإسرائيلي على غزة شاهد الفيديوجراف التالي:

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كيم كارداشيان غزة فلسطين إسرائيل

إقرأ أيضاً:

توقف إنتاج مصانع المياه بصورة مفاجئة

شمسان بوست / متابعات:

أعلنت نقابة مصنّعي المياه المعدنية، توقفت المصانع عن العمل، جراء قرارات حوثية أدت إلى حجز قواطر المواد الخام في المنافذ.

وقال بيان للنقابة، إن “مصلحة الضرائب “التابعة للحوثيين” قامت بإيقاف الأرقام الضريبية الخاصة بشركات ومصانع المياه المعدنية وحجز قواطر المواد الخام في المنافذ الجمركية بدون مسوغ قانوني منذ تاريخ 4 مايو 2024م”.

وأشار البيان إلى أن كل ذلك أدى إلى توقف مصانع المياه المعدنية بشكل نهائي من اليوم الثلاثاء 2 يوليو.

وأدانت النقابة قرارات مصلحة الضرائب الحوثية، وأكدت أن تلك الممارسات غير مدروسة المخاطر، مشيرة إلى أنها أدت إلى توقف العمل في كل مصانع المياه المعدنية.

وعن القرارات التعسفية للضرائب، أوضحت النقابة أنها بحجة عدم سداد المصانع لنسبة الرسوم غير القانونية التي تم فرضها تحت مبرر دعم صندوق المعلم والتعليم.

وأشارت أن تلك الرسوم تعد رسوماً جديدة تم تعديلها بقرار إداري غير قانوني حيث تصل نسبة الزيادة إلى 20 ضعف على الرسوم التي نص عليها القانون وبالرغم من أن المصانع ملتزمة بالسداد بحسب القانون رقم (1) لسنة 2020م.

وحملت مصلحة الضرائب المسؤولية الكاملة عن توقف مصانع المياه المعدنية، وقالت إن تعرض هذا الصرح الاقتصادي الوطني للانهيار سوف يؤدي إلى تشريد الآلاف من العاملين وقطع ارزاق عائلاتهم.

وطالبت النقابة الحوثيين بسرعة التراجع عن قرار إيقاف الأرقام الضريبية والسماح بمرور قواطر المواد الخام الخاصة، حتى تتمكن المصانع من استئناف العمل.

مقالات مشابهة

  • العويس يودع صالح الشهري بصورة مع كأس الملك
  • توقف إنتاج مصانع المياه بصورة مفاجئة
  • سلمان الفرج يودع الهلال بصورة عبر حسابه على سناب شات
  • حكم قراءة القرآن بصورة جماعية.. الإفتاء توضح
  • في حال اندلاع حرب بين حزب الله وإسرائيل... بلدُ عربيّ سيتضّرر بشدّة ما السبب؟
  • جواز سفر عربي بين ⁧‫أقوى جوازات السفر‬⁩ في العالم لعام 2024
  • عمرو دياب يدفع معجب جديد ويرفض التصوير معه .. فيديو
  • بعد تحقيقه 200 مليون جنيه.. تركي آل الشيخ:«ولاد رزق 3» أول فيلم عربي يصل لهذا الرقم
  • ابتزاز مدفوع الأجر
  • معضلة كركوك تتأمل حلاً اتحادياً.. اجتماع عربي في بغداد وتمسك يكتي بالمحافظ