أقر مدرب فريق اتحاد جدة السعودي، البرتغالي نونو سانتو بصعوبة مواجهة القوة الجوية في الجولة الرابعة من مجموعات دوري أبطال آسيا.

وقال سانتو في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة إن ” فريق اتحاد جدة يعتمد على روح المجموعة ولا يعتمد على اللاعبين الكبار فقط، كون الروح الجماعية هي من تحصد الانتصار”.

وأوضح أن “مسابقة دوري أبطال آسيا تمثل الأولوية بالنسبة لنا، نحن متصدرون في مجموعتنا ونستهدف الحفاظ على الصدارة للتأهل إلى الدور المقبل، نحن نركز على البطولة القارية لأننا لسنا في منطقة القتال بدوري روشن السعودي”.

وبين بالقول: “مدرب اتحاد جدة: مباراة الغد ليست سهلة علينا ولا على القوة الجوية من يريد الفوز عليه القتال في الملعب، منافسنا منظم دفاعياً وفي حال هاجم سيفتح لنا المسافات”.

وستقام المباراة على ملعب فرانسوا حريري عند الساعة الثالثة عصراً من مساء يوم غد الأثنين.

المصدر: وكالة تقدم الاخبارية

كلمات دلالية: اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

مدرب منتخب البرازيل يكشف سبب بكائه في مواجهة باراغواي (فيديو)

كشف مدرب منتخب البرازيل دوريفال جونيور عن السبب الحقيقي الذي جعله يبكي بعد فوز منتخب بلاده على باراغواي 4-1 فجر اليوم السبت في الجولة الثانية لدور المجموعات في كوبا أمريكا 2024.

ونجحت البرازيل في تحسين صورتها في البطولة بعد التعادل المحبط مع كوستاريكا في الجولة الأولى، ولكن دوريفال لم يبك متأثرا بالانتصار على باراغواي، بل بسبب وفاة دودو، عمه ومرجعه الرئيسي في حياته وفي كرة القدم.

إقرأ المزيد البرازيل تكتسح باراغواي في كوبا أمريكا

وعلم دوريفال بوفاة عمه قبل مباراة باراغواي.

وقال المدرب البرازيلي في تصريحات نشرها موقع "ريليفو" الإسباني: "دودو كان مرجعا بالنسبة لي كلاعب كرة قدم وكمدرب وإنسان، كان دائما يشعر بالقلق على الجميع باستثناء نفسه".

Entre lágrimas pela morte do tio Dudu, ídolo do Palmeiras que faleceu na noite desta sexta, Dorival Junior concedeu coletiva após Paraguai 1 x 4 Brasil: "Um ser humano que talvez não tenha conhecido igual, um segundo pai pra mim" pic.twitter.com/QgFNQM7GQH

— ge (@geglobo) June 29, 2024

وأضاف: "لقد كان قدوة بالنسبة لي وحاولت دائما أن أسير على خطاه، ارتدى ثلاثة قمصان فقط، فيروفياريا، بالميراس والمنتخب البرازيلي، وهذا ما يمثل أكثر من مجرد قصة جميلة".

وأكمل دوريفال متأثرا: "كان دودو بمثابة والدي الثاني، أرشدني في كل لحظة من حياتي، وفي النهاية قررت أن أتبع نفس مهنته، والآن هو سينتقل إلى رحلة أخرى".

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • اتحاد كأس الخليج يطلب من أهلي صنعاء تحديد ملعبه لمباريات دوري أبطال الخليج
  • تعادل للشرطة مع النجف وفوز القوة الجوية على أربيل في نجوم العراق
  • الألماني كيميتش يعلق على مواجهة إسبانيا في ربع نهائي يورو 2024
  • سابالينكا تعلن انسحابها من بطولة ويمبلدون
  • يامال يعلق على مواجهة اسبانيا والمانيا
  • إدارة القوة الجوية تكشف حقيقة تعاقد أيمن حسين مع نادي قطري
  • يورو 2024.. مدرب البرتغال يرفض انتقاد أرضية ملعب فرانكفورت قبل مواجهة سلوفينيا
  • مدرب بيرو: لم نجد أرجلنا في مواجهة الأرجنتين
  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • مدرب منتخب البرازيل يكشف سبب بكائه في مواجهة باراغواي (فيديو)