أكد مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، اليوم الأحد، سقوط 4 شهداء إثر قصف إسرائيلي استهدف منطقة الزنة في خان يونس، مشيرًا إلى أن الاشتباكات بين الاحتلال الإسرائيلي والفلسطينيين تجددت في عدة مناطق متفرقة بقطاع غزة.

يذكر أن ثلاثة شبان استشهدوا، صباح اليوم الأحد، وأصيب 6 آخرون بينهم 3 في حالة حرجة، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة أبو ديس، شرق القدس المحتلة.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) بأن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت بلدة أبو ديس، وحاصرت منزلا، واندلعت على إثر ذلك مواجهات عنيفة في المكان، مضيفة أن قوات الاحتلال أحضرت جرافة عسكرية وهدمت أجزاء من المنزل المحاصر، قبل أن تطلق قذيفة "إنيرجا" باتجاهه، ما أدى إلى استشهاد الشاب المحاصر داخل المنزل.

استشهاد 21 شخصا من عائلة واحدة في استهداف إسرائيلي لقطاع غزة

ومن جانبها، كشفت وزارة الصحة الفلسطينية، منذ قليل، عن استشهاد 21 شخصا من عائلة واحدة في استهداف إسرائيلي لقطاع غزة الليلة الماضية، وفقاً لخبر عاجل لـ «القاهرة الإخبارية».

اقرأ أيضاً«17 يوم يا ماما.. أنتو اللي نجيتو مش أنا».. فلسطينية تنعى ابنيها بكلمات تقشعر لها الأبدان

وزير الخارجية العراقي يبحث مع نظيره الإيراني التطورات الراهنة في فلسطين

الخارجية الفلسطينية تدين تصريحات وزير إسرائيلي بشأن إلقاء قنبلة نووية على غزة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين إسرائيل قطاع غزة اسرائيل غزة رئيس وزراء إسرائيل اخبار فلسطين غزة تحت القصف قضية فلسطين قطاع الإسرائيلي الجيش الاسرائيلي قصف إسرائيلي فلسطين اليوم قصف غزة في غزة حرب غزة سكان قطاع غزة غلاف غزة غزة الان قطاع غزة الان العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة غزة مباشر صواريخ غزة إسرائيل وفلسطين فلسطين الان قطاع غزة اليوم فلسطين مباشر شمال قطاع غزة اهل فلسطين أخبار غزة حرب في قطاع غزة مستوطنات غلاف غزة قصف قطاع غزة محيط غزة مستوطنات حول غزة المقاومة في غزة في قطاع غزة إسرائيلي أسير في غزة اخبار غزة تهجير سكان قطاع غزة دعم غزة الحدود مع غزة انفاق غزة شمال قطاع غزة إلى جنوبه نهاية إسرائيل اسرائيل تضرب فلسطين اسرائيل تقصف مستشفى فلسطين حرة تاريخ اسرائيل تستهدف إسرائيل الحوثيون إسرائيل

إقرأ أيضاً:

3 شهداء جراء عدوان إسرائيلي استهدف مبنى سكني بدمشق

استشهد 3 سوريين وأصيب آخرون جراء عدوان إسرائيلي استهدف أحد الأبنية السكنية بدمشق.

وذكر مصدر عسكري - في تصريح أوردته وكالة الأنباء السورية، اليوم الأربعاء - أن قوات الاحتلال الإسرائيلي شنت عدواناً جوياً من اتجاه الجولان السوري المحتل مستهدفاً أحد الأبنية السكنية في حي المزة بدمشق.

وأوضح المصدر أن العدوان أدى إلى "استشهاد ثلاثة مدنيين وإصابة ثلاثة آخرين بجروح ووقوع أضرار مادية بالممتلكات الخاصة المحيطة بالمكان".

مقالات مشابهة

  • أربعة شهداء من عائلة واحدة في مخيم البداوي.. واغتيال ناشطين في الجماعة الإسلامية
  • إعلام لبناني: 4 شهداء من عائلة واحدة في غارة للاحتلال على مخيم البداوي
  • 7 شهداء بقصف إسرائيلي استهدف منزلا في مدينة غزة
  • شهداء ومصابون في قصف إسرائيلي استهدف عدة مناطق بقطاع غزة
  • طيران الاحتلال يقصف منزلا في معن شرق مدينة خان يونس جنوب غزة
  • استشهاد 16فلسطينيًا في غارة للاحتلال الإسرائيلي على مقهى بمخيم طولكرم
  • الجيش اللبناني: استشهاد جندي ثان في استهداف إسرائيلي بجنوب البلاد
  • شهداء ومصابون إثر قصف إسرائيلي في عدة مناطق بقطاع غزة
  • 3 شهداء جراء عدوان إسرائيلي استهدف مبنى سكني بدمشق
  • «القاهرة الإخبارية»: 7 شهداء وعدد من المصابين في قصف إسرائيلي على النصيرات