متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة إلهام شاهين على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” مقطع فيديو من تكريمها بالمهرجان المصري الأميركي للسينما والفنون والمقام بمدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأميركية.

وظهرت إلهام شاهين خلال التكريم مرتدية الزي الوطني الفلسطيني، وعلقت كاتبة: “يملأني الحزن والألم على شهداء فلسطين.. ارتديت الزي الوطني الفلسطيني أثناء تكريمي في المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون بنيويورك في أميركا.

. لنعلن عن دعمنا بكل قوة للشعب الفلسطيني.. وندعو للسلام بشرط عودة الحقوق لأصحابها.. وأقول لدعاة الشر والحروب.. كفاكم تخريب في الوطن العربي وضياع حياة الأبرياء.. وهذه كلمتي إلى الجاليات العربية بنيويورك اللذين شرفونا بالحضور لنرفع جميعاً شعار المهرجان هذا العام.. فلسطين في القلب”.

وكانت إلهام شاهين قد أعلنت عن بدئها الاستعداد لتصوير فيلمها الجديد “الحب كله”، خلال الأيام المقبلة بعد غياب عن السينما لأكثر من أربع سنوات.

وقالت إلهام: “خلال أيام هأبدأ تصوير فيلم سينمائي جديد بعنوان “الحب كله”، وهو هيكون عودة ليا للسينما بعد فترة غياب منذ آخر فيلم قدمته (يوم للستات)”.

وعن تفكيرها في تقديم عمل فني عن القضية الفلسطينية، قالت: “أتمنى فعلاً أن أقدّم عملاً عن القضية الفلسطينية، وأفكّر في المشروع”.

View this post on Instagram

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1)

main 2023-11-05 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: إلهام شاهین

إقرأ أيضاً:

مندوب المملكة في «التعاون الإسلامي»: نحمل على عاتقنا القضية الفلسطينية بالمحافل الدولية لتحقيق حياة آمنة بغزة

أكد الدكتور صالح السحيباني، مندوب المملكة لدى منظمة التعاون الإسلامي، أن المملكة تواصل تحمل مسؤولياتها تجاه القضية الفلسطينية في مختلف المحافل الدولية، بهدف تحقيق حياة كريمة وآمنة للشعب الفلسطيني في غزة.

وأشار السحيباني، خلال الندوة التي نظمتها منظمة التعاون الإسلامي حول قضية القدس 2024، إلى أن المملكة تدعو إلى رفع الحصار السافر المفروض على غزة، وترفض رفضاً قاطعاً استهداف المدنيين.

وأكد على أهمية التزام قوات الاحتلال الإسرائيلي بالقانون الدولي والقانون الدولي الإنساني، وضرورة إدخال المساعدات الإنسانية العاجلة إلى القطاع.

وأضاف السحيباني أن المملكة ترفض التهجير القسري للسكان الفلسطينيين، وتؤكد على ضرورة القيام بتسوية شاملة وعادلة للقضية الفلسطينية بما يضمن للشعب الفلسطيني حقوقه المشروعة في حياة كريمة وآمنة في ظل سلام عادل ومستدام.

وأشار إلى أن المملكة قد حملت على عاتقها سياسياً هذه القضية في المحافل الدولية، وقدمت الدعم المادي والإنساني السخي، وما تزال تواصل هذا النهج دعماً لحقوق الشعب الفلسطيني.

مقالات مشابهة

  • المملكة تجدّد موقفها الراسخ في دعم القضية الفلسطينية ووقف العدوان الإسرائيلي
  • حزب المصريين: تبرع «المتحدة» بـ60% من أرباح مهرجان العلمين يعكس دورها الوطني
  • السحيباني: المملكة تجدّد موقفها الثابت والراسخ في دعم القضية الفلسطينية ووقف العدوان الإسرائيلي
  • رئيس الجمهورية يتسلّم رسالة من الرئيس الفلسطيني.. هذا فحواها
  • إلهام شاهين تكشف عن سبب مقاطعتها لأخيها من أبيها .. فيديو
  • مندوب المملكة في «التعاون الإسلامي»: نحمل على عاتقنا القضية الفلسطينية بالمحافل الدولية لتحقيق حياة آمنة بغزة
  • الرئاسة الفلسطينية: لا شرعية لأي وجود أجنبي في غزة أو الضفة
  • محلل سياسي فلسطيني: موقف مصر تجاه القضية قوي ومشرف منذ بداية الحرب على غزة
  • زعيم التيار العربي اللبناني: جبهة اليمن تكشف نقطة ضعف استراتيجية لـ”إسرائيل” وتدعم صمود غزة بالجهاد والأفعال
  • إلهام شاهين لـ البوابة نيوز: "30 يونيو" أنقذتنا من تجار الدين