موقع 24:
2024-10-02@03:41:27 GMT

كورتني كارداشيان تضع مولودها الأول من ترافيس باركر

تاريخ النشر: 5th, November 2023 GMT

كورتني كارداشيان تضع مولودها الأول من ترافيس باركر

بعد جراحة خطرة خلال الحمل، وضعت نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان طفلها الأول مع زوجها عازف الدرامز في فريق "Blink-182" ترافيس باركر، عقب عام واحد على عقد الثنائي قرانهما، في حفل زفاف فخم أُقيم في إيطاليا.

هذا ما كشفته مصادر مطلعة لمجلة "بيبول" الأمريكية، مشيرة إلى أن كاردشيان (44 عاماً) وزوجها ترافيس (57 عاماً)، رُزقا بمولود ذكر، فيما لم تكشف المزيد من المعلومات حول الوضع الصحي للأم أو المولود الجديد، أو مكان الولادة.

وكانت رحلة الحمل محفوفة بالمخاطر، حيث خضعت مؤسسة POOSH في سبتمبر (أيلول)، لعملية جراحية "مرعبة" للجنين لإنقاذ حياة طفلها، الذي لم يولد بعد، وحينها قطع ترافيس جولته الموسيقية مع الفرقة ليعود ويبقى بجانبها.

      View this post on Instagram      

A post shared by Kourtney Kardashian Barker (@kourtneykardash)

حمل طبيعي بعد عذاب

كانت كورتني قد أعلنت لأول مرة عن خبر حملها نهاية العام الماضي، خلال رفع لافتة مكتوبة بخط اليد في حفل موسيقي لزوجها، أما جنس المولود فأعلنه الثنائي خلال حفل في يونيو (حزيران) 2023.

واستطاعت الحمل بشكل طبيعي بعدما أمضت عامين في محاولة الإنجاب من ترافيس، حيث لجأت إلى التلقيح الإصطناعي عدة مرات، ولم تنجح، لتتوقف بعدها عن جميع العلاجات في أواخر العام الماضي.


الرابع لكورتني والثالث لترافيس

هذا الطفل هو الرابع لكورتني، فهي لديها 3 أطفال من صديقها السابق سكوت ديسيك، وهم رين أستون (8 أعوام)، بينيلوب اسكتلندا (11 عاماً) و"ماسون داش" (13 عاماً). أما بالنسبة لترافيس فهذا طفله الثالث، فهو أب لولدين من زوجته السابقة شانا موكلر وهما: لاندون (20 عاماً) وألاباما (17 عاماً).

الكشف عن جنس المولود

قبل أيام قليلة من الولادة، كشف ترافيس علنًا أنه وكورتني كانا يخططان لتسمية ابنهما روكي ثيرتين باركر، بعد ظهوره في سلسلة "Hulu" من "The Kardashians"، وكشف أيضاً أن الموعد المقرر لولادة كورتني هو في عيد الهالوين.



أما يوم الإثنين الماضي، فشارك الزوجان منشوراً مشتركاً عبر إنستغرام يظهر فيه أزياء الهالوين الخاصة بهما، وهو استعادة لأزياء من مشهد زفاف في فيلم الرعب الكوميدي "بيتلجوس"، الصادر في ثمانينيات القرن الماضي.







 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة كورتني كارداشيان

إقرأ أيضاً:

ارتفاع في عدد ليالي المبيت في مؤسسات الإيزاء السياحي في الحوز منذ زلزال العام الماضي

سجل عدد ليالي المبيت بمختلف مؤسسات الإيواء السياحي المصنفة بإقليم الحوز خلال الأشهر السبعة الأولى من 2024 ارتفاعا بنسبة 15 في المائة، بحسب معطيات لمرصد السياحة.

وأوضح المرصد في إحصائياته برسم شهر يوليوز الماضي، أن عدد ليالي المبيت بهذه المؤسسات بلغ في متم يوليوز الماضي، 446 ألف و404 ليلة مقابل 388 ألف و521 ليلة خلال نفس الفترة من سنة 2023.

وأضاف المصدر ذاته، أن معدل الملء بمؤسسات الإيواء السياحي المصنفة بالحوز خلال الأشهر السبعة الأولى من السنة الجارية وصل إلى 69 في المائة مقابل 64 في المائة خلال نفس الفترة من 2023.

وخلال شهر يوليوز الماضي لوحده، سجل عدد ليالي المبيت بهذه المؤسسات تراجعا بنسبة 3 في المائة.

وبلغ عدد ليالي المبيت بمؤسسات الإيواء السياحي المصنفة بالحوز خلال شهر يوليوز الماضي، 78 ألف و607 ليلة مقابل 80 ألف و633 ليلة خلال الفترة نفسها من سنة 2023.

وأشار المرصد إلى أن نسبة الملء في هذه المؤسسات بلغ خلال شهر يوليوز الماضي 83 في المائة مقابل 74 في المائة خلال الفترة ذاتها من سنة 2023.

وعلى المستوى الوطني، وصل عدد ليالي المبيت إلى أكثر من 15.35 مليون ليلة خلال الأشهر السبعة الأولى من سنة 2024، أي بارتفاع بنسبة 8 في المائة مقارنة بالفترة ذاتها من السنة الماضية.

وفي شهر يوليوز الماضي، سجل عدد ليالي المبيت زيادة بنسبة 6 في المائة مقارنة بشهر يوليوز من سنة 2023.

كلمات دلالية المغرب زلزال سياحة كوارث

مقالات مشابهة

  • حصاد نشاط جهاز حماية المستهلك خلال سبتمبر الماضي.
  • إنفوجراف.. حصاد نشاط جهاز حماية المستهلك خلال سبتمبر الماضي
  • البنك المركزي: ارتفاع صادرات مصر من السلع غير البترولية إلى 26.838 مليار دولار خلال العام المالي الماضي
  • نمو مبيعات التجزئة في أستراليا خلال أغسطس الماضي
  • منظمة دولية: استمرار تدفق موجات النزوح في اليمن.. 23 أسرة نزحت الأسبوع الماضي
  • ارتفاع في عدد ليالي المبيت في مؤسسات الإيزاء السياحي في الحوز منذ زلزال العام الماضي
  • العراق 64 عالمياً بمؤشر الجوع خلال العام الماضي
  • دراسة: حرمان الأم من النوم أثناء الحمل يهدد المولود بتأخر النمو
  • سلمى أبو ضيف تكشف عن جنس مولودها الأول
  • العراق رابع أكبر مستورد من تركيا خلال الشهر الماضي