قال المستشار شعبان رأفت عبد اللطيف، أمين الشئون القانونية المركزية لحزب مستقبل وطن، ورئيس  اتحاد المصريين بالخارج فرع دولة الإمارات، إن المصريين بالخارج يقفون صفا واحدا خلف القيادة السياسية لدعم الدولة المصرية فى الحفاظ على سيادتها والتحركات التى تتخذها لدعم القضية الفلسطينية ووقف الاعتداء الغاشم من قبل جيش الاحتلال على الشعب الفلسطينى الأعزل.

قانونية "مستقبل وطن": فتح معبر رفح انتصار جديد لإرادة الدولة المصرية قانونية "مستقبل وطن": محطات مهمة في دعم القضية الفلسطينية أبرزها قمة القاهرة للسلام

وأضاف المستشار شعبان رأفت عبداللطيف، أن الدولة المصرية لم ولن تدخر جهدا للوصول لحل للقضية الفلسطينية ووقف حرب الإبادة الاعتداءات الغاشمة من قبل جيش الاحتلال على الشعب الفلسطينى الأعزل وقتل الأطفال والنساء، وذلك من خلال حزمة من التحركات الدبلوماسية على اعلى مستوى سواء على الصعيد الإقليمى أو الدولى فى هذا الصدد، والمطالبة بسرعة وقف إطلاق النار ووصول المساعدات للشعب الفلسطينى.

 

وأكد عبد اللطيف ، أن المصريين بالخارج يقفون صفا واحدا خلف القيادة السياسية لدعم القضية الفلسطينية ويثمنون التحركات الأخيرة التي تتخذها الدولة فى هذا الملف على وجه التحديد، إضافة إلى موقفهم الثابت والراسخ حيال الحفاظ على السيادة المصرية وأنها خط أحمر لم ولن يستطيع أحد المساس بها.

 

وأشار  عبد اللطيف ، إلى أن الفترة المقبلة ستكون هى الأصعب على المنطقة بالكامل ومن ثم تتطلب وجود رئيس قوي قادر على مواجهة هذا الأمر، وهذا ما يؤكد عليه المصريين بالخارج بدعمهم للرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة لحساسية الموقف وصعوبة التحديات في الفترة  المقبلة والحفاظ على أمن واستقرار المنطقة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مستقبل وطن اتحاد المصريين بالخارج الامارات القيادة السياسية المصریین بالخارج مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

«المستقلين الجدد»: تشكيل الحكومة الجديدة يعكس اهتمام الدولة بتمكين المرأة والشباب

قال هشام العناني، رئيس حزب المصريين الجدد، إن تشكيل الحكومة الجديدة يعكس التزام القيادة السياسية بتمكين المرأة والشباب، وظهر ذلك في ضم 5 نساء من بين ما يقرب من 20 حقيبة وزارية، مما يعكس أهمية دور المرأة في الحياة العامة والسياسية.

إيمان القيادة السياسية بدور المرأة المصرية

وأضاف في تصريحات لـ«الوطن»، أن هناك عددًا كبيرًا من السيدات يشغلن مناصب نواب المحافظين ونواب الوزراء، مما يعكس إيمان القيادة السياسية بدور المرأة المصرية وقدرتها على العطاء والمساهمة في بناء الوطن.

إيمان القيادة بضرورة خلق كوادر شبابية جديدة

وفيما يخص الشباب، أوضح رئيس حزب المستقلين الجدد أن الحركة الأخيرة لنواب المحافظين والوزراء تظهر بوضوح إيمان القيادة بضرورة خلق كوادر شبابية قادرة على حمل وإنجاز التكليفات الموكلة إليها. مؤكد أن المرأة والشباب هما القاطرة الحقيقية لأي وطن يسعى للتقدم والازدهار.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يجتمع مع قيادات وأعضاء قطاع الهجرة بالوزارة
  • وزير الخارجية يكلف السفير نبيل حبشي بالإشراف على قطاع الهجرة وشئون المصريين بالخارج
  • ‏‎وزير الخارجية يجتمع مع قيادات وأعضاء قطاع الهجرة بالوزارة
  • «المستقلين الجدد»: تشكيل الحكومة الجديدة يعكس اهتمام الدولة بتمكين المرأة والشباب
  • "مستقبل وطن": التشكيل الوزاري جاء في إطار توجيهات القيادة السياسية بتطوير الأداء الحكومي
  • حزب مستقبل وطن: الحكومة الجديدة تضم الكفاءات وأصحاب الخبرات
  • القنصلية المصرية بميلانو تنظم بطولة كأس القنصلية بمشاركة 12 فرقة
  • "غنيم" يؤدي القسم الدستوري بعد تجديد ثقة القيادة السياسية واستمراره محافظا لبني سويف
  • وزير الزراعة الجديد: توجيهات من القيادة السياسية للاهتمام بالفلاح وتوفير مستلزمات الإنتاج
  • وزير الزراعة الجديد: توجيهات من القيادة السياسية الاهتمام بالفلاح وتوفير مستلزمات الإنتاج