صحيفة البلاد:
2024-06-26@20:59:12 GMT

تتوّيج أبطال “المملكة” لـ”التجديف”

تاريخ النشر: 5th, November 2023 GMT

تتوّيج أبطال “المملكة” لـ”التجديف”

 

البلاد- الدمام
اختتم الاتحاد السعودي للتجديف بطولة المملكة للتجديف الساحلي، برعاية أمير المنطقة الشرقية، سعود بن نايف بن عبدالعزيز، وبحضور محافظ الجبيل منصور بن زيد الداود. شارك في البطولة 47 لاعباً ولاعبة من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك في شاطئ دارين بالجبيل، حيث استمرت يومين، وتُعد هي الأولى من نوعها في المملكة.

وتوّج محافظ الجبيل، الفائزين بالميداليات، حيث حصل على المركز الأول والميدالية الذهبية في سباق فئة فردي رجال، سلطان الشالي، والكويتي عبدالرحمن الفاضل على الميدالية الفضية، وتركي العارف على الميدالية البرونزية. وفي فئة فردي رجال تحت 23 عامًا، حصل مؤيد الرشيدي على الميدالية الذهبية، وهاني بخاري على الميدالية الفضية، ومحمود نعمان على الميدالية البرونزية. وحصلت الكويتية سعاد الفقعان على الميدالية الذهبية، في فئة فردي سيدات، وفاتن مرزا على الميدالية الفضية، وإيمان رفيق على الميدالية البرونزية. وفي فئة فردي رجال ناشئين، حصل ردعان الدوسري على الميدالية الذهبية، ومحمد العبدالقادر على الميدالية الفضية، ووائل جليدان على الميدالية البرونزية، أما في فئة فردي سيدات تحت 23 سنة، فحصلت سلمى مؤمنة على الميدالية الذهبية، ونور بن محفوظ على الميدالية الفضية، وأسيل ملائكة على الميدالية البرونزية.

 

 

 

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الدمام

إقرأ أيضاً:

نوال الكويتية تروّج لحفلها المنتظَر ضمن فعاليات “جولة المملكة”

متابعة بتجــرد: بعد إطلاق الملصق الدعائي للحفل الذي يجمع قيثارة الخليج نوال الكويتية بالنجمة أحلام الشامسي في آب/غسطس المقبل ضمن حفلات “جولة المملكة” 2024 والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض، حرصت نوال على الترويج لهذا الحفل من خلال صفحاتها  على السوشيال ميديا.

ونشرت نوال عبر موقع “إكس”صورة تجمعها بأحلام وأرفقتها بالتعليق: “جمهوري الغالي الحبيب، اشتقت لكم ونلتقي قريباً، إن شاء الله، وأكيد بتكون ليلة مميزة بمشاركة أختي وزميلتي الغاليه أحلام”.

وجاء ذلك بعد كشف شركة “روتانا” عن الملصق الترويجي للحفل، وهو عبارة عن صور متساوية للنجمتين الخليجيتين، وشوّقت الشركة الجمهور للحفل من خلال التعليق: “القيثارة نوال الكويتية والملكة أحلام تلتقيان بكم في الرياض ضمن حفلات “جولة المملكة” 2024 والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض، وذلك في 12 آب (أغسطس) على مسرح محمد عبده أرينا”.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع فكرة التقاء النجمتين في حفل جماهيري ضخم، معبّرين عن سعادتهم بخطوة “روتانا” المهمة، متمنّين للنجمتين المزيد من التألق والنجاح.

View this post on Instagram

A post shared by Rotanalive (@rotanalive)

main 2024-06-26 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • مبادرة “كنوز السعودية” بوزارة الإعلام تحصد 11 جائزة في مسابقتي “فيدي” و”فيقا” الدوليتين
  • متحف المستقبل ينظم مخيم “أبطال المستقبل” الصيفي للعام الثالث على التوالي
  • “مكافحة المخدرات” تضبط (659) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر في منطقة جازان
  • نوال الكويتية تروّج لحفلها المنتظَر ضمن فعاليات “جولة المملكة”
  • المملكة تحتفل بالسنة الدولية للإبل 2024 في جنيف .. وتفتتح معرض “موكب الهجن أبطال الصحاري والمرتفعات تغذية للناس والثقافات”
  • تفاصيل جديدة بشأن جريمة إغتيال رجال الأعمال “الشعيبي” في عدن
  • انطلاق أعمال “قمة البنية التحتية المستدامة بين المملكة والمملكة المتحدة”
  • أمام 500 متسابق في جائزة دولية.. “الألمعي” يحصد الذهبية ويؤكد قيمة العسل السعودي
  • رشيد يوجه بدعم “رجال الأعمال العراقيين” ومنحهم فرص استثمارية
  • برنامج “ندلب” يشارك في المعرض الدولي (transport logistics) في الصين