تفقد المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج والعضو المنتدب محطة مياه النويرات السطحية التى تبلغ طاقتها التصميمية 26 الف متر مكعب يوم وتغذى ما يقرب من 160 الف مواطن في الاحايوة غرب واولاد حمزة والرشايدة والشهداء والدناقلة والنويرات بمركز المنشاة والجاري تنفيذها تحت اشراف الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى وتأتي ضمن اعمال المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصرى حياة كريمة.

وشدد رئيس مياه سوهاج خلال الجولة على ضرورة الانتهاء من تنفيذ المحطة وتسليمها فى اقرب وقت ممكن بعد التاكد من تنفيذها بأعلى جودة ممكنة تضمن سلامة التشغيل واستدامة تقديم الخدمة للمواطنين.

وتفقد رئيس مياه سوهاج مشروع صرف صحي السماكين الممول من البنك الدولي للتنمية المحلية بقيمة 34 مليون جنيه، والذي يضم محطة رفع تبلغ طاقتها التصميمية 49 لتر لكل ثانية وخط طرد وشبكة انحدار ويخدم المشروع منطقة السماكين.

انتهكا براءته.. تفاصيل اعتداء شابين على صغير في سوهاج محافظ سوهاج : إزالة 143 حالة تعد خلال 5 أيام مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج

وتفقد محطة مياه المنشاة السطحية التى تبلغ طاقتها التصميمية 35 الف متر مكعب لكل يوم ومحطة رفع رقم 3 الرئيسية باولاد حمزة والتى تبلغ طاقتها التصميمية 880 لتر لكل ثانية، واكد على ضرورة الالتزام بتامين بيئة العمل ووسائل السلامة والصحة المهنية وترشيد الطاقة واجراء الصيانات الدورية للطلمبات لضمان التشغيل الامثل على مدار 24 ساعة وتشغيل منظومات المراقبة بجميع مواقع المحطات والتاكد من مراقبة عنابر التشغيل كما تم تفقد مشروع الوصلات المنزلية للصرف الصحيضمن اعمال المبادرة الرئيسية لتطوير الريف المصرى حياة كريمة حيث تم الانتهاء من تنفيذ 26856 الف وصلة من 31405 وصلة منزلية وكذلك تفقد مشروع إحلال وتجديد خطوط المياه القديمة بخطوط مياه بلاستيك تضمن جودة المياه المنتجة للمواطنين.

IMG-20231105-WA0018 IMG-20231105-WA0016 IMG-20231105-WA0020 IMG-20231105-WA0014 IMG-20231105-WA0008 IMG-20231105-WA0015

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج مياة الشرب الصرف الصحى محطة مياه IMG 20231105

إقرأ أيضاً:

السفير الأردني أبدى رغبة في التعاون مع سلام وتأمين الدعم الانساني للنازحين

التقى وزير الاقتصاد في حكومة تصريف الأعمال أمين سلام، بعد ظهر اليوم، سفير المملكة الأردنية الهاشمية وليد الحديد، في مكتب الاخير في منطقة بعبدا، استكمالا لجولته على سفراء الدول العربية والإقليمية لـ"إبقاء قنوات التواصل مفتوحة ومشاركة الجميع في تفاصيل الأحداث في هذا الظرف الحرج".



وأطلع سلام السفير الأردني على "وضع النازحين من القرى والمناطق التي تتعرض للقصف وإمكان تأمين دعم إنساني لهم وتجهيز أماكن الإيواء التي فتحت الابواب لاستقبالهم من مدارس ومبان، لا سيما فندق "كواليتي إن" في معرض رشيد كرامي الدولي في طرابلس، والذي يقع على مساحة مليون متر، وهو في خدمة الأهالي النازحين".


ومن جهته، ابدى الحديد "رغبة في التعاون مع مطلبه الوطني الإنساني"، وقال: "لا طالما وقفت وتقف المملكة الأردنية الهاشمية مع الشعب اللبناني".


وأكد "أهمية تجهيز الفريق اللوجستي للحالات والأزمات الطارئة من الجانب اللبناني وتسهيل ايصال المساعدات، لا سيما في ظل هذه الظروف الاستثنائية".

مقالات مشابهة

  • رئيس مياه القناة: انطلاق استعدادات استقبال فصل الشتاء بالسويس والإسماعيلية وبورسعيد
  • رئيس مدينة المنيا يتابع أعمال رفع كفاءة طريق صفط الخمار بطول ١٠ كم
  • ندوة توعوية عن الصناعة المحلية بسوهاج
  • وكيل صحة سوهاج يتفقد سير العمل بمستشفى الصدر
  • وكيل صحة سوهاج يتفقد سير العمل بمستشفي الصدر
  • رئيس جهاز العاشر من رمضان يناقش استعدادات تسليم المرحلة الثانية من محطة مياه الشرب
  • السفير الأردني أبدى رغبة في التعاون مع سلام وتأمين الدعم الانساني للنازحين
  • «التضامن» تجهز خطة طموحة لتطوير بيئة العمل في الوحدات الاجتماعية
  • نائب رئيس "هيئة المجتمعات العمرانية" يتابع مستويات أداء شركات التشغيل والصيانة بالمدن الجديدة
  • نائب رئيس هيئة المجتمعات يتابع مستويات أداء شركات التشغيل والصيانة بالمدن الجديدة