أعلنت وكالة «أسوشيتد برس»، اليوم الأحد، أن مصر ترفض إجلاء الرعايا الأجانب بعد رفض إسرائيل إجلاء المزيد من الجرحى من مستشفيات غزة، وفقاً لخبر عاجل على قناة «القاهرة الإخبارية».

وذكرت «القاهرة الإخبارية» نقلاً عن مصادر رسمية مصرية، تؤكد أن عمليات الإجلاء من قطاع غزة إلى مصر عبر معبر رفح معلقة منذ السبت، وفقًا لـ «رويترز».

يذكر أن، وزارة الصحة الفلسطينية قد كشفت، منذ قليل، عن استشهاد 21 شخص من عائلة واحدة في استهداف إسرائيلي لقطاع غزة الليلة الماضية، وفقاً لخبر عاجل لـ «القاهرة الإخبارية».

ومن جانبها، صرحت فصائل المقاومة الفلسطينية، منذ قليل، أن الوزير الإسرائيلي بشأن استهداف قطاع غزة بقنبلة نووية فهذا يعكس إرهاب حكومة نتنياهو رئيس وزراء إسرائيل ضد المدنيين الفلسطينيين.

اقرأ أيضاًالصحة الفلسطينية: استشهاد 21 من عائلة واحدة في استهداف إسرائيلي لقطاع غزة

الخارجية الفلسطينية: إسرائيل لا تلتزم بالقانون الدولي بل وتتمرد عليه

أوباما: ما يحدث للفلسطينيين لا يطاق وجميعنا متواطئون في إراقة الدماء

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار غزة إسرائيل إسرائيل وفلسطين إسرائيلي أسير في غزة اخبار غزة اخبار فلسطين اسرائيل اسرائيل تضرب فلسطين اسرائيل تقصف مستشفى الإسرائيلي الجيش الاسرائيلي الحدود مع غزة الحوثيون إسرائيل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة المقاومة في غزة انفاق غزة اهل فلسطين تاريخ اسرائيل تستهدف إسرائيل تهجير سكان قطاع غزة حرب غزة حرب في قطاع غزة دعم غزة رئيس وزراء إسرائيل سكان قطاع غزة شمال قطاع غزة شمال قطاع غزة إلى جنوبه صواريخ غزة غزة غزة الان غزة تحت القصف غزة مباشر غلاف غزة فلسطين فلسطين الان فلسطين اليوم فلسطين حرة فلسطين مباشر في غزة في قطاع غزة قصف إسرائيلي قصف غزة قصف قطاع غزة قضية فلسطين قطاع قطاع غزة قطاع غزة الان قطاع غزة اليوم محيط غزة مستوطنات حول غزة مستوطنات غلاف غزة معبر رفح معبر رفح البري معبر رفح مصر نهاية إسرائيل

إقرأ أيضاً:

الاحتلال الإسرائيلي يتعمد استهداف طواقم الإسعاف والدفاع المدني

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف يوسف أبو كويك، مراسل القاهرة الإخبارية بخان يونس، مستجدات الأوضاع بقطاع غزة وحي الشجاعية الذي يشهد تصعيد خلال الساعات الأخيرة، مشددًا على أن معظم المناطق بالقطاع تعرضت لاعتداءات إسرائيلية منتصف الليلة الماضية حتى هذه الساعة.

وأضاف أبو كويك، خلال تصريحاته عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن هناك استمرار للاعتداء من قبل الجانب الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني بالقطاع، متابعًا: في الصباح الباكر الآليات العسكرية الإسرائيلية تراجعت من منطقة الشاكوش مخلفة دمارًا واسعًا.

وأكد مراسل القاهرة الإخبارية بخان يونس، أن الآليات الإسرائيلية جرفت مئات الأراضي الزراعية في هذه المنطقة وهدمت خيام المدنيين الفلسطينيين، منوهًا بأنه مع انسحاب الآليات العسكرية الإسرائيلية مازالت قوافل الدفاع المدني الفلسطينية والإسعاف تبحث عن جثامين الشهداء التي خلفتها الاقتحامات الإسرائيلية لعدد من المناطق بالقطاع.

وأشار مراسل القاهرة الإخبارية بخان يونس، إلى تراجع الآليات العسكرية الإسرائيلية من حي الشاكوش إلى حل تل السلطان، والتي تستهدف المناطق الغربية من مدينة رفح الفلسطينية، مردفًا: الآليات العسكرية الإسرائيلية تعمل في المناطق الشرقية من مدينة غزة، ووصلت نداءات استغاثة للدفاع المدني، حيث يتعمد الاحتلال الإسرائيلي استهداف طواقم الإسعاف والدفاع المدني.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال أعطى الأولوية لإجلاء الجنود الجرحى قبل المستوطنين في 7 أكتوبر
  • الاحتلال أعطى الأولوية لإجلاء الجنود الجرحى قبل المدنيين في 7 أكتوبر
  • السلطة الفلسطينية ترفض استقدام قوات أجنبية إلى غزة
  • السلطة الفلسطينية ترفض استقدام قوات أجنبية لغزة
  • عاجل| مصدر رفيع المستوى: القاهرة ترفض دخول أي قوات مصرية لقطاع غزة
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: قصف إسرائيلي عنيف على رفح الفلسطينية
  • «القاهرة الإخبارية»: قصف إسرائيلي يستهدف حي المنشية بالضفة الغربية 
  • الاحتلال الإسرائيلي يتعمد استهداف طواقم الإسعاف والدفاع المدني
  • «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل تتعمد استهداف طواقم الإسعاف والدفاع المدني في غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: سقوط شهداء ومصابين في قصف إسرائيلي لحي الشجاعية بغزة