صدى البلد:
2024-10-05@07:06:50 GMT

محافظ الأقصر يناقش مشروعات حياة كريمة

تاريخ النشر: 5th, November 2023 GMT

عقد المستشار مصطفى ألهم ، محافظ الأقصر، اجتماعا لمتابعة موقف مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"  بمركزي إسنا وأرمنت ، بحضور محمد عبد القادر خيري نائب المحافظ، وهدي المغربي سكرتير عام محافظة الأقصر، وكافة الجهات المعنية بتنفيذ مشروعات المبادرة في محافظة الأقصر.


وخلال الاجتماع، تم تقديم عرض مفصل حول موقف المشروعات المنفذة في إطار المبادرة الرئاسية وتحديد المشروعات التي تم الانتهاء منها والمشروعات التي يتم العمل بها، ووجه المحافظ بضرورة العمل على الإسراع بمعدلات تنفيذ المشروعات في مختلف القطاعات، في إطار العمل على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

محافظ الأقصر يسلم جهاز عرائس لـ 10 فتيات مقبلات على الزواج الأقصر تتزين بالمشروعات في عيدها القومي.. طريق الكباش وحياة كريمة أهمها.. وشارع مصر يوفر فرص عمل ومـصدر دخل للشباب


كما تم خلال الإجتماع بحث موقف المجمعات الخدمية الحكومية تمهيداً لافتتاحها قريباً وكذلك بحث موقف المشروعات المنفذة في قطاعات الصرف الصحي ومياه الشرب والكهرباء والغاز الطبيعي والاتصالات والطرق، إلى جانب موقف المجمعات الزراعية، وغير ذلك من المشروعات التي يتم من خلالها إقامة ورفع كفاءة المنشآت الخاصة بتلك القطاعات، لتحسين مستوى وجودة الخدمات المقدمة للمواطنين في قري مركزي إسنا وأرمنت.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأقصر افتتاحها الجهات المعنية الخدمات المقدمة للمواطنين مشروعات المبادرة الرئاسية محافظة الاقصر

إقرأ أيضاً:

منافذ «حياة كريمة» لبيع اللحوم بأسعار مخفضة تصل محافظة بني سويف

أعلنت مؤسسة حياة كريمة عن توسع أماكن انتشار المبادرة التي أطلقتها قبل عدة أيام لبيع اللحوم والفراخ المجمدة للمواطنين، حيث بدأت المبادرة في محافظات القاهرة والجيزة والإسماعيلية والشرقية، وانضمت إليها محافظة بني سويف اليوم.

أماكن منافذ حياة كريمة ببني سويف

وحددت حياة كريمة أماكن تواجد المبادرة في محافظة بني سويف، التي تتواجد فيها المبادرة لأول مرة، وذلك وفق خطة التوسع التي أكدت عليها المبادرة في بداية انطلاقها، وتتواجد منافذ المبادرة في ميدان المديرية ببني سويف، حيث يُعرض كيلو اللحم البلدي بسعر 310 جنيهات، واللحمة المستوردة بسعر 210 جنيهات، بالإضافة إلى توفير لحوم هندية مجمدة وفراخ بأسعار مخفضة.

وكانت أكدت حياة كريمة أن من مميزات المبادرة أنها ستتوسع تدريجيا لتشمل كل المحافظات المصرية، بهدف الوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين ودعم الطبقة المتوسطة، مؤكدة أن المبادرة تهدف إلى دعم المنتج المحلي، حيث تُسهم المبادرة في دعم المزارعين المحليين وتشجيعهم على زيادة الإنتاج.

جهود حياة كريمة

ولفتت «حياة كريمة» إلى أن هذه المبادرة تأتي ضمن الجهود المستمرة للمؤسسة لتحسين مستوى معيشة المواطنين، ما يعزز الدور الذي تلعبه المؤسسة في مواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية.

مقالات مشابهة

  • إشادات من المواطنين بمبادرة حياة كريمة في نقطتي شبرامنت والطالبية
  • منافذ «حياة كريمة» لبيع اللحوم بأسعار مخفضة تصل محافظة بني سويف
  • "الإسكان" تناقش موقف مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي وإدارة الحمأة المخطط تنفيذها مع القطاع الخاص
  • "الإسكان" تناقش موقف مشروعات الشراكة مع القطاع الخاص.. مياه الشرب والصرف بينها
  • منسق حياة كريمة: إقبال كثيف من المواطنين على المبادرة في الإسماعيلية
  • المتحدث العسكري: القوات المسلحة تحرص على دعم المجتمع المدني وتوفير حياة كريمة للمواطنين
  • جهاز تنمية المشروعات يضخ تمويل قدره 6.65 مليون جنيه في أسيوط لتدريب وتشغيل الشباب والفتيات
  • محافظ أسيوط يشهد توقيع عقود بين جهاز تنمية المشروعات وجمعيات أهلية بتمويل 6.65 مليون جنيه
  • محافظ أسيوط يشهد توقيع عقود بين جهاز تنمية المشروعات وجمعيات أهلية
  • ضمن «بداية جديدة».. 6.65 مليون جنيه لتمكين الشباب في أسيوط ومكافحة الهجرة غير الشرعية