حررت إدارة مرور الغربية، مخالفات متنوعة، في حملة على مدار 24 ساعة، بالطرق والشوارع الرئيسية، بمراكز ومدن المحافظة، وتم مصادرة المركبات والدراجات المخالفة.

وكيل التعليم بالغربية يتفقد سير الدراسة بمدارس طنطا ويشدد على الانضباط والنظافة

وكان اللواء خالد عبدالسلام مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من العميد وائل حمودة مدير إدارة مرور الغربية برصد وضبط  238 مخالفة شملت،السير عكس الاتجاه، والسير بدون لوحات معدنية، والسير برخصة منتهية، وبدون رخصة قيادة، ودراجات نارية ومركبات توك توك بدون لوحات، وبدون تراخيص.

ضبط 256 عبوة أدوية بيطرية منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر بالغربية

كما أسفرت الحملة،  عن تحصيل مقابل مخالفات تم تحريرها بقيمة 35 ألفا و65 جنيها غرامات فورية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وإخطار النيابات المختصة لتجرى شئونها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الطرق والشوارع انضباط دراجات نارية قائدي السيارات

إقرأ أيضاً:

الغرياني يشن هجومًا لاذعًا على الفريق الحداد ويتهم اللواء 444 بخطف مدير إدارة الامداد الطبي

ليبيا – إتهم مفتي المؤتمر العام المعزل من البرلمان الصادق الغرياني اللواء 444 التابع لأركان الرئاسي بالوقوف وراء إختطاف مدير إدارة الإمداد في وزارة الصحة، مبينًا أنهم استعملو سيارة اسعاف لتنفيذ عملية الاختطاف.

الغرياني وجه خلال استضافته عبر برنامج “الاسلام والحياة” الذي يذاع على قناة “التناصح” التابعة له وتابعت “المرصد” أبرز ما جاء فيه رسالة إلى اللواء 444 بالقول أن عملية الاختطاف لا تليق بهم بكم ولا بأهل فبراير، مبينًا بأن من وصصفهم بـ”قادة كتائب فبراير” لا يرضون بهذا الظلم وأن أصدقاء ومدير إدارة الامداد الطبي قد اشتكى لدار الافتاء مما تعرض له من اللواء 444 وأن ما قام به الاخير مظهر من مظاهر التخلف و العدوان و الظلم.

وتابع موجهًا حديثه للواء 444 :” أي مسؤول لو في نظركم ارتكب مخالفة هناك طرق قانونية واستدعاء، مؤسسة الأربعات عسكرية وليست أمنية لا علاقة لها بمثل هذه الامور اين وزارة الدفاع ؟ “.

وفي سياق منفصل شن الغرياني هجومًا لاذعًا على رئيس أركان الرئاسي الفريق محمد الحداد وقال :” يا أهل ليبيا رئيس الأركان ماذا يصنع ؟ هل وضع طوبة على طوبة هل فتح معسكر واحد أم مشروع لإنشاء مؤسسة عسكرية ؟ للأسف هو في عالم آخر، عار أن يكون وزير الدفاع يقبل ان يعمل رئيس الأركان بهذه الصورة فاشل لا جهد له ولاتعرف أين متجه ؟. لا تفعلوا ما يفعله أعدائكم في بنغازي بالناس الابرياء اتقوا الله وخافوه وعلى رئاسة الاركان ان تقوم بواجبها ولا يصح أن تكون مشلولة وعاطلة عن العمل”.

وأكد في ختام حديثه على أن المخابرات في ليبيا هي مسرح للمخابرات الدولية من كل الدول التي تعمل ما تريد في كل مناطق ليبيا، مطالباً كل من يتولى المسؤولية أن يقوم بواجباته ومسؤولياته.

 

مقالات مشابهة

  • المرور يحرر 25 ألف مخالفة متنوعة على الطرق السريعة
  • حديقة المعاريف الجديدة بدون باركينغ السيارات
  • الغرياني يشن هجومًا لاذعًا على الفريق الحداد ويتهم اللواء 444 بخطف مدير إدارة الامداد الطبي
  • ضابط مرور يوضح هل تشمل مخالفة عدم ربط حزام الأمان الراكب بجوار السائق .. فيديو
  • مدير عام قوات الشرطة يشيد بأداء شرطة مرور ولاية البحر الأحمر
  • العنزي: إدارة النصر وقعت مع الإسباني داني مديرًا للإدارة القانونية .. فيديو
  • أمن المنافذ يحرر 2920 مخالفة مرورية خلال يوم
  • تحرير 41 محضر نقص أوزان وإنتاج خبز بمواصفات مخالفة بالغربية
  • مدير التأمين الصحي بالغربية يوجه بسرعة إجراء التطعيمات لطلاب المدارس
  • مدير كيان تعليمى وهمى بالزيتون: أوهمت الضحايا بشهادات مزورة تمكنهم من العمل