عقد المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، اليوم الأحد، جلسة المجلس التنفيذي رقم 6 لعام 2023 بحضور محمد عبدالقادر خيري نائب المحافظ، وهدى المغربي سكرتير عام المحافظة، ورؤساء المراكز والمدن، ووكلاء الوزارات، ومديري المديريات الخدمية، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية.

وتضمنت أعمال الجلسة، الموافقة على طلب ضم المسجد الذي تم إنشاؤه بمسقط رأس الشهيدين الرائد مصطفى حجاجي، والملازم أول حلمي حجاجي بقرية الشغب بمركز إسنا إلى وزارة الأوقاف وإزالة التعديات المحيطة بالمسجد.

كما تضمنت أعمال الجلسة الموافقة على قرار رقم 203 لسنة 2023 والخاص بتجديد اللائحة الخاصة بمكتبة مصر العامة، كما تمت الموافقة على التعاقد مع أحد البنوك لتركيب ماكينات دفع الكتروني، وذلك في إطار سياسة الدولة في تطبيق نظام التحول الرقمي والتحصيل الالكتروني تسهيلا على السائقين في عملية السحب والإيداع.

وتضمنت أعمال جلسة المجلس التنفيذي، الموافقة على إعادة تجديد المهلة لسيارات البيك اب "كبود" المنتهية في 30 سبتمبر 2023، ومنح السيارة مهلة جديدة لمدة 6 أشهر أخرى اعتبارا من 1 أكتوبر 2023 حتى 31 مارس 2024، لإعادة ترخيص السيارات “الكبود” العاملة بالمحافظة.

 

المجلس التنفيذي (7) المجلس التنفيذي (6) المجلس التنفيذي (4) المجلس التنفيذي (5) المجلس التنفيذي (3) المجلس التنفيذي (1) المجلس التنفيذي (2)

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المجلس التنفيذي قرارات المجلس التنفيذي وزارة الأوقاف الأقصر المجلس التنفیذی الموافقة على

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يكرم عددًا من أعضاء المجلس التنفيذي السابقين لبلوغهم سن المعاش

كرم المهندس عادل النجار محافظ الجيزة عدد من أعضاء المجلس التنفيذي السابقين لبلوغهم سن المعاش وذلك خلال اجتماع المجلس اليوم.
شمل التكريم كلا من (اللواء ياسر سامى رئيس حى العجوزة السابق، عبدالله نور رئيس حى بولاق الدكرور السابق، محمود ثابت رئيس مركز ومدينة العياط السابق، هالة غريب مدير مديرية التموين السابق، حمدى معاذ مدير فرع شمال الجيزة للتأمين قطاع خاص السابق).
وأشاد المحافظ بأداء المكرمين خلال مدة عملهم، وأثنى على قدرتهم على تنفيذ المهام المكلفين بها وتفانيهم في العمل بالتعاون مع مختلف الجهات و أداءها بأمانة وإخلاص، ومتمنيا لهم التوفيق.

مقالات مشابهة

  • قرارات رئيس الوزراء الجديدة.. مهلة شهرين لسداد مستحقات سيارات ذوي الهمم
  • صدور الموافقة الكريمة بتعيين عدد من الأئمة بالحرمين الشريفين
  • وزير البترول يعقد جلسة مباحثات ثنائية مع الرئيس التنفيذي لشركة بي بي
  • النعماني يُتابع الموقف التنفيذي لمشروع استكمال البنية التحتية بجامعة سوهاج الجديدة
  • الموافقة على مشروع قرار إنشاء منطقة حرة خاصة تحت اسم شركة "كينجدوم للكتان"
  • المعهد المصرفي المصري EBI يعلن عن نتائج أعمال 2023/2024
  • اجتماع تنسيقي لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروع مصرف كتشنر
  • الري والتخطيط والتنمية المحلية يتابعون الموقف التنفيذي لمشروع مصرف كتشنر
  • 3 وزراء يتابعون الموقف التنفيذي لمشروع مصرف كتشنر
  • محافظ الجيزة يكرم عددًا من أعضاء المجلس التنفيذي السابقين لبلوغهم سن المعاش