شهدت محافظة القليوبية صباح اليوم الأحد شبورة مائية كثيفة على الطرق الرئيسية والفرعية.

حيث شهدت الطرق بنها - الإسكندرية والقاهرة الزراعى وطريق بنها - شبرا الحر والطريق الإقليمي وطريق بنها - المنصورة وبنها - الزقازيق والطرق المؤدية لمحافظات المنوفية والدقهلية والشرقية والطرق الفرعية والمناطق الزراعية انخفاض في مستوى الرؤية الأفقية.

و شهد طريق بنها الحر بمحافظة القليوبية مصرع 3 اشخاص واصابة السائق اثر انقلاب سيارة ملاكي، تم اخطار اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع امن القليوبية، وتم نقل الجثث والمصاب إلى مستشفى بنها ، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

حيث تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية إخطارا العميد محمد البطوطى مدير إدارة المرور بالقليوبية بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق بنها الحر، وتوقف حركة المرور بالطريق ووقوع وفيات ومصاب.

وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية لمحل الحادث، بقيادة العقيد محمد النوتى وكيل ادارة المرور  وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف وبالمعاينة والفحص تبين انقلاب سيارة ملاكي بيچ اللون  تحمل رخصة "م ا ب  3637" نتيجة السرعة الزائدة، واختلال عجلة القيادة في يد قائد السيارة، وأسفر الحادث عن مصرع 3 اشخاص ،  فيما اصيب السائق بإصابات بالغة، وتبين ان جميعهم مقيمين شبين الكوم، وجرى نقل المصاب إلى مستشفي بنها في حالة صحية حرجة.

 

وتمكنت أجهزة الإدارة العامة لمرور القليوبية من إعادة الحركة المرورية لطبيعتها على الطريق بنها الحر ، عقب رفع آثار الحادث.

وجرى التحفظ على الجثث، لحين انتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية وتقديم العلاج للمصاب، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة للتحقيق، وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة التحريات والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية في الحادث.

كانت قد حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من ظاهرة الشبورة، خلال طقس الأحد.

وقالت الهيئة، في بيان لها أن الظاهرة المؤثرة اليوم هي الشبورة المائية الكثيفة على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية والتي تصل إلى حد الضباب والتي تقل معها مستوى الرؤية الأفقية لذا يجب على قائدي المركبات توخي الحيطة والحذر واتباع كافة تعليمات المرور.

وطالبت محافظة القليوبية قائدى المركبات بتوخى الحذر أثناء القيادة حفاظا على سلامتهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شبورة مائية الطرق الزراعية محافظة القليوبية حادث مرورى انقلاب سیارة ملاکی

إقرأ أيضاً:

إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص ب"تريلا"

استقبلت مستشفى الباجور 6 أشخاص  مصـابين، اثر تعرضهم  بحـادث تصادم ميكروباص، بتريلا  علي الطريق الإقليمي بالمنوفية تنوعت الحالات بين كسور وسحجات وكدمات، وتم نقلهم الى المستشفي لتلقي العلاج اللازم. 

وتلقي اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية، إخطارا، من العقيد حسن النشال مأمور مركز شرطة الباجور، يفيد بورود بلاغ عن حادث على الطريق الإقليمي دائرة المركز وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث والتنسيق مع الإسعاف لنقل المصابين.

انقلاب سيارة سوزوكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية

وفي وقت ساق   أصيب 4  أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة سوزوكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية، اتجاه بنها الباجور وتم نقل المصابين نقلهم  بسيارات الإسعاف إلى المستشفى الباجور التخصصي

حادث على الطريق الإقليمي بالمنوفية

كان قد تلقي اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية، إخطارا من العقيد حسن النشال مأمور مركز شرطة الباجور، يفيد بورود بلاغ عن حادث على الطريق الإقليمي دائرة المركز وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث والتنسيق مع الإسعاف لنقل المصابين.

أسماء المصابين في انقلاب سيارة سوزوكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية 


وبالانتقال والفحص تبين انقلاب سيارة سوزوكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية، نتج عنها إصابة كلا من: عبد الرحمن عمار ياسر 3 سنوات، مقيم بلبيس الشرقية مصاب بسحجات وكدمات بالظهر والوجه، مصطفى محمد عبد العزيز 27 عاما مقيم بلبيس الشرقية، مصاب بكدمة بالرأس وجرح قطعي بالزراع الأيسر، أحمد محمد السعيد 31 عاما مقيم بلبيس الشرقية، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج، عمار ياسر أحمد 27 عاما مقيم بلبيس الشرقية، مصاب بسحجات وكدمات.

اتخاذ الإجراءات القانونية في حادث انقلاب سيارة سوزوكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية 
وحررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الحادث، وذلك بعد إجراء المعاينة الأولية وسؤال المصابين في الحادث، وجرى رفع آثار الواقعة وتسيير حركة السيارات بشكل طبيعي على الطريق الإقليمي بالمنوفية.

مقالات مشابهة

  • إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص ب"تريلا"
  • إطار السيارة انفجر.. 9 مصابين في انقلاب سيارة بزراعي المنيا
  • بالأسماء.. إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا
  • مصرع سيدة صدمتها سيارة أثناء عبورها الطريق فى المعادى
  • إصابة شخصان إثر حادث انقلاب سيارة فى أطفيح
  • مصرع عامل في حادث تصادم على الطريق الصحراوى الغربى بسوهاج
  • حادث تصادم سيارة ملاكي بتريلا أعلى الإقليمي بالمنوفية
  • سيارة تريلا تدهس ملاكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية
  • إصابة 18 شخصًا في حادث انقلاب ميني باص أعلى الطريق الدائري
  • مصرع شاب في حادث انقلاب سيارة ملاكي بقنا