بوابة الوفد:
2024-07-03@16:09:53 GMT

إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب "ميكروباص"

تاريخ النشر: 5th, November 2023 GMT

أصيب 7 أشخاص بسبب حادث انقلاب سيارة "ميكروباص" أعلى الطريق الأوسطى، وعلى الفور تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وحرر محضر بالواقعة.

تلقي البلاغ أعلى الطريق الأوسطى، انتقلت سيارات الاسعاف لموقع الحادث بصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث، وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من يد السائق ما أدى إلى انقلاب السيارة أعلى الطريق، وإصابة 7 أشخاص تم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج.

وفى سياق متصل فقد أصيب 20 شخصًا، حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق جامعة مصر بالعبور اتجاه محاظفة الاسماعيلية، جرى نقلهم إلى المستشفى السلام لتلقي العلاج.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة لمرور القليوبية إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث مروري ووجود مصابين شهد طريق العبور اتجاة محافظة الاسماعيلية.

سرعان ما انتقلت الخدمات المرورية والأمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين أنه أثناء سير سيارة ميكروباص بالطريق المشار إليه اختلت عجلة القيادة بيد قائدها مما أسفر عن انقلابها بنهر الطريق وإصابة 20 شخص من مستقليها جرى نقلهم إلى مستشفى السلام للعلاج.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: 7 أشخاص حادث انقلاب سيارة ميكروباص الطريق الأوسطي نقل المصابين المستشفى سيارات الاسعاف

إقرأ أيضاً:

خطأ سائق.. الاستعلام عن صحة 10 أشخاص أصيبوا في حادث تصادم بالجيزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كلفت جهات التحقيق بالجيزة، بالاستعلام عن الحالة الصحية لـ١٠ أشخاص أصيبوا في حادث تصادم سيارة ميكروباص بأخرى ملاكي أعلى المحور المركزي بمحيط محافظة الجيزة.

واستمعت جهات التحقيق إلى إفادات شهود العيان المحيطين بمسرح الحادث، وأمرت بالتحفظ على سائقي السيارتين لمعرفة ملابسات الحادث، وإجراء الكشف الطبي على السائق المتسبب في الحادث إذا ما كان متعاطي للمخدرات من عدمه، وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.

ملاكي صدم ميكروباص 
البدايه بإخطار تلقته الإدارة العامة لمرور الجيزة، ومن غرفة عمليات شرطة النجدة، بوقوع حادث مروري عبارة عن تصادم سيارة ميكروباص بأخرى ملاكي أعلى المحور المركزي، ووقع مصابين.

وانتقلت على الفور قوة من الخدمات الأمنية والمرورية وبصحبتهم سيارة إسعاف، إلى محل البلاغ، وتبين من خلال الفحص، أن الحادث وقع نتيجة اختلال عجلة القيادة من يد  سائق السيارة الميكروباص، مما أدى إلى اصطدام بسيارة ملاكى أعلى الطريق، وتسبب الحادث في إصابة 10 أشخاص ونقلوا جميعهم إلى المستشفى.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة بالدقهلية
  • خطأ سائق.. الاستعلام عن صحة 10 أشخاص أصيبوا في حادث تصادم بالجيزة
  • إصابة 6 في حادث انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي بالفيوم
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الغربي
  • إصابة 10 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوى بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بالفيوم
  • حادث انقلاب ميكروباص على الطريق الأوسطى ينتهي بإصابة 6 أشخاص
  • إصابة 5 أشخاص فى انقلاب سيارة ملاكي بطريق الدولى بجنوب سيناء
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بالطريق الأوسطى