سرايا - يشتبك مقاتلو سرايا القدس الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي في هذه الأثناء مع قوات الاحتلال الإسرائيلي المتوغلة في منطقة الفراحين شرق خان يونس بالأسلحة.


كما دمرت كتائب القسام الذراع العسكرية لحركة "حماس"، الأحد، دبابة لقوات الاحتلال الإسرائيلي متوغلة شمال غرب مدينة غزة بقذيفة "الياسين105".




إقرأ أيضاً : أوباما: "الاحتلال وما يحدث للفلسطينيين لا يطاق"إقرأ أيضاً : السلطة الفلسطينية ترفض تسلم أموال الضرائب “منقوصة” بعد تحويلها من "تل أبيب"إقرأ أيضاً : وزير الخارجية القطري: من المؤسف أن الوضع في غزة لا يزال يتدهور


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

كلمات دلالية: سرايا القدس الاحتلال الاحتلال مدينة غزة سرايا الوضع مدينة القدس غزة الاحتلال

إقرأ أيضاً:

قتيل فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة

قال الجيش الإسرائيلي إن جنوده قتلوا، اليوم الخميس، فلسطينياً بعدما أطلقوا النار عليه في الضفة الغربية لدى اقترابه منهم وهو يحمل سكيناً.

شهيد برصاص الاحتلال قرب الخليل

— Wafa News Agency (@WAFA_PS) October 3, 2024

وأوضح الجيش أن الفلسطيني كان قد وصل بالفعل إلى مدخل قاعدة عسكرية بالقرب من الخليل، جنوب القدس، عندما أطلق الجنود النار عليه.

وأعلنت وزارة الصحة، نقلاً عن الهيئة العامة للشؤون المدنية، وفاة الشاب صلاح زياد عيسى شواهين (23 عاماً) بعد إصابته برصاص الاحتلال قرب الخليل.

إرهاب ممنهج.. فلسطين تدين تصريحات إسرائيل عن غوتيريش - موقع 24أدانت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، الاستهداف الإسرائيلي الممنهج ضد الأمين العام لمنظمة الأمم المتحدة أنطونيو yوتيريش، واعتباره شخصاً غير مرغوب فيه.

وكانت مصادر محلية أفادت لوكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية "وفا"، بأن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي تجاه شاب بالقرب من مدخل ما يعرف بـ"معسكر الارتباط" في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل، ما أدى لإصابته واعتقاله من قبل قوات الاحتلال، ليعلن لاحقاً عن وفاته.

وبذلك يرتفع عدد القتلى في الضفة الغربية بما فيها القدس، منذ 7 أكتوبر (تشرين الأول) العام الماضي، إلى 723 قتيلاً، بينهم 160 طفلاً، بالإضافة إلى إصابة أكثر من 6200.

مقالات مشابهة

  • إصابة مباشرة وقاتلة.. لحظة استهداف حزب الله لقوة إسرائيلية راجلة (فيديو)
  • بير نبالا بلدة فلسطينية يحاصرها جدار الفصل الإسرائيلي
  • 40 ألف فلسطينى يؤدون صلاة الجمعة فى المسجد الأقصى
  • 40 ألف فلسطيني يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى
  • سرايا القدس تنعى الشهيد غيث بديع رضوان أحد قادة كتيبة طولكرم
  • "أوروبيون لأجل القدس": الاحتلال يستغل الحرب لتغيير الواقع بالأقصى
  • "أوروبيون لأجل القدس" تحذر: "إسرائيل" تستغل الحرب لتغيير الوضع القائم بالأقصى
  • طيران الاحتلال يقصف منزلا في معن شرق مدينة خان يونس جنوب غزة
  • مقاتلو حزب الله يخوضون اشتباكات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي بجنوب لبنان
  • قتيل فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة