محمد الغشام ـ الجزيرة
شاركت الجمعية السعودية لطب الأسنان بمؤتمر ومعرض البحرين الثامن لطب الأسنان تحت رعاية الدكتورة لولوة راشد شويطر الرئيس التنفيذي لمراكز الرعاية الصحية الأولية في مملكة البحرين. وشاركت الجمعية السعودية لطب الأسنان في تنظيم مؤتمر ومعرض البحرين الثامن لطب الأسنان بالتعاون مع معهد أطباء الأسنان في البحرين 2023م.


وقامت الجمعية بالمشاركة العلمية وترشيح المتحدثين من مختلف تخصصات طب الأسنان لتبادل المعرفة والخبرات، والاطلاع على آخر الدراسات والأبحاث وأحدث الأساليب والتقنيات في مجال طب الأسنان، وحثت الطلبة والباحثين على المشاركة في المؤتمر، وتقديم ملصقات علمية في مجال طب الأسنان.
وقد تم اعتماد المؤتمر بعدد 14 ساعة تعليم طبي مستمر من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.
وسلطت أجندة المؤتمر الضوء على عدد من المحاور والموضوعات المهمة في طب الأسنان، بما في ذلك تقنيات ومنهجيات التشخيص الحديثة في طب الأسنان، وتطورات تقنيات زراعة الأسنان والتركيبات السنية الثابتة والمتحركة، والابتكارات في تقنيات تبييض الأسنان وتجميل الابتسامة، والاضطرابات المتعلقة بآلام والتهابات اللثة، وتقنيات ترميم الأسنان المتقدمة واستخدام المواد الحديثة في التركيبات السنية، إضافة إلى احتياجات أطباء الأسنان في البحرين والخليج والمنطقة.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية لطب الأسنان طب الأسنان

إقرأ أيضاً:

جيش الاحتلال: مقتل ضابطين في انفجار وقع في منطقة محور نتساريم

جيش الاحلال إصابة جنديين في قطاع غزة

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي مقتل ضابطين وإصابة جنديين اثنين في انفجار وقع في منطقة محور نتساريم.

وقال جيش الاحتلال في بيان له، الاثنين، تحت بند سُمح بالنشر، إن الرائد نداف الحنان كنولر، 30 عاماً من القدس، رقيب فصيلة في الكتيبة 121، اللواء الثامن، قُتل في معركة وسط قطاع غزة.

اقرأ أيضاً : 270 يوما من العدوان على غزة تحت رعاية الصمت العالمي

وأضاف أن الرائد (احتياط) إيال أفنيون، 25 عاماً من هود هشارون، نائب قائد السرية في الكتيبة 121، اللواء الثامن، قُتل أيضاً في معركة وسط قطاع غزة.

وأشار جيش الاحتلال إلى أنه "في الحادثة التي قُتل فيها الرائد (احتياط) نداف الحنان كنولر والرائد (احتياط) إيال أفنيون، أصيب جندي احتياط من الكتيبة 121، اللواء الثامن، بجروح خطيرة".

ولفت إلى أنه أصيب مقاتل من الكتيبة 52، اللواء 401، بجروح خطيرة خلال معركة جرت جنوب قطاع غزة.

وارتفع عدد قتلى جيش الاحتلال إلى 674 منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر، 320 منذ بدء العملية البرية في السابع والعشرين من تشرين الأول الماضي.

وبحسب جيش الاحتلال، أصيب 4,021 جنود الاحتلال منذ بدء العدوان على غزة، وصف حالة 598 منهم بالخطرة، و1,016 إصابة متوسطة، و2,407 إصابة طفيفة.

طوفان الأقصى

وأطلقت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" عملية طوفان الأقصى في 7 تشرين الأول/أكتوبر، ردا على انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

في المقابل، أطلق الاحتلال الإسرائيلي عملية عسكرية ضد قطاع غزة أسماها "السيوف الحديدية"، وشنت سلسلة غارات عنيفة على مناطق عدة في القطاع، أسفرت عن ارتقاء مئات الشهداء وآلاف الجرحى، إضافة إلى تدمير أعداد كبيرة من البنايات والأبراج السكنية والمؤسسات والبنى التحتية.

مقالات مشابهة

  • الشعبية «التيار الثوري» تقاطع فعالية أفريقية بسبب مشاركة «المؤتمر الوطني»
  • «الشارقة للثروة السمكية» تشارك بمؤتمر لاستزراع الأحياء المائية
  • حقيقة ظهور سحابة على شكل طفل في الغروب.. صورة أشعلت السوشيال ميديا
  • قوى الثامن من آذار تؤيد اليمين؟
  • مجلس الوزراء يستعرض مشاركة المملكة في جهود إنهاء الأزمات بالمنطقة والعالم
  • جيش الاحتلال: مقتل ضابطين في انفجار وقع في منطقة محور نتساريم
  • رصد اقتران هلال القمر المتناقص بكوكب المشتري بسماء السعودية 
  • “بريدة” تشارك بمؤتمر المدن العالمية المبدعة في البرتغال
  • تراجع نسبة البطالة في السعودية خلال الربع الأول من 2024.. إليك التفاصيل
  • نيوم تحتضن الموسم الثامن لبرنامج “توب شيف” على MBC