بتجرد:
2024-07-05@07:49:50 GMT

مفاجأة.. فيلم ليلى علوي “آل شنب” يعرض في هذا الموعد

تاريخ النشر: 5th, November 2023 GMT

مفاجأة.. فيلم ليلى علوي “آل شنب” يعرض في هذا الموعد

متابعة بتجــرد: كشفت الشركة المنتجة لفيلم “آل شنب” الذي تلعب بطولته الفنانة ليلى علوي، عن مفاجأة لجمهورها، حيث سيتمّ طرحه في دور العرض السينمائية المصرية في 29 تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري.

وجاء ذلك بعدما كان من المفترض أن يتمّ عرضه للمرّة الأولى ضمن إحدى مسابقات مهرجان الجونة السينمائي الدولي، التي كانت ستُقام منتصف شهر تشرين الأول (أكتوبر) الماضي، ونظراً للأحداث الفلسطينية الجارية واستمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والضفة الغربية وارتفاع حصيلة أعداد الشهداء، تمّ تأجيله مرّتين لأجل غير مسمّى.

ولم يتمّ تحديد الموقف النهائي لمؤسسي المهرجان، من إقامته في وقت لاحق من العام الجاري، أم سيتمّ تأجيل فعالياته للعام المقبل.
فيلم “آل شنب” تدور أحداثه في إطار من الكوميديا، حول عائلة يجتمع أفرادها بسبب حالة وفاة طارئة، وخلال هذا التجمّع يحدث بينهم العديد من الخلافات والمفارقات الطريفة، ويشارك في بطولته، بجانب ليلى علوي، كل من لبلبة، سوسن بدر، أسماء جلال، هيدي كرم، محمود البزاوي، خالد سرحان، علي الطيب، ابتهال الصريطي، حسن مالك، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام، هبة يسري، تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام، وإخراج أيتن أمين.

على صعيد آخر، تواصل ليلى علوي دعمها القضية الفلسطينية من خلال تحويل حسابها عبر “إنستغرام” ساحةً تستنكر من خلالها الهجوم الهمجي وغير الإنساني على المدنيين في قطاع غزة، كذلك أعلنت مشاركتها في حملة “تراحم من أجل غزة” التي أُقيمت في الإمارات، لجمع مساعدات وتبرعات لمتضرّري تلك الحرب.

main 2023-11-05 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: لیلى علوی

إقرأ أيضاً:

“المستقلة للانتخاب”: 12 الجاري آخر موعد لتقديم الاستقالات للراغبين في الترشح

#سواليف

تعلن #الهيئة_المستقلة_للانتخاب بأنه التزاما بأحكام الفقرة (أ) من المادة (11) لقانون الانتخاب وتعديله رقم (4) لسنة (2022)، فإن آخر موعد لتقديم #الاستقالة من المذكورين في نص الفقرة هو الثاني عشر من الشهر الحالي، وذلك قبل ستين يوما على الأقل من موعد يوم #الاقتراع المحدد في العاشر من أيلول المقبل.

ونصت الفقرة (أ) من المادة (11) لقانون الانتخاب وتعديله رقم (4) لسنة (2022) على “من يرغب بالترشح لعضوية #مجلس_النواب المذكورين تاليا أن يستقيل قبل ستين يوما على الأقل من الموعد المحدد للاقتراع: الوزراء، ورئيس وأعضاء مجلس الأعيان، ورئيس وأعضاء المحكمة الدستورية، القضاة النظاميون والشرعيون، موظفو الهيئات العربية والإقليمية والدولية، أمين عمان وأعضاء مجلس أمانة عمان، رؤساء وأعضاء مجالس المحافظات والمجالس البلدية، السفراء، رئيس وأعضاء مجلس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد، شاغلو وظائف العليا وفقا لأحكام نظام الخدمة المدنية ورؤساء وأعضاء مجالس أي هيئة أو سلطة والمديرون التنفيذيون للمؤسسات الرسمية العامة، والحكام الإداريون في وزارة الداخلية”.

مقالات ذات صلة تسجيل أول قضيتي بيع أصوات في الأردن 2024/06/25

مقالات مشابهة

  • ميادة الحناوي في “أعياد بيروت”.. حفل منتظر بهذا الموعد
  • “المستقلة للانتخاب”: 12 الجاري آخر موعد لتقديم الاستقالات للراغبين في الترشح
  • هذا ما فعلته ليلى علوي بعد إلغاء العرض الخاص لفيلم “جوازة توكسيك”
  • في أول ليلة عرض.. فيلم «جوازة توكسيك» يحقق 190 ألف جنيه بالسينمات
  • “مجلس سيدات أعمال الشارقة” يدعم مبادرات التمكين الاقتصادي للمرأة في الإمارة
  • تفاصيل القبض على حامد سنو مغني فرقة “مشروع ليلى” في نيويورك
  • محمد منير يعد جمهوره بحفل “جامد”.. بهذا الموعد والمكان
  • استعدادا لانطلاقته.. هيدي كرم تروج لـ «جوازة توكسيك» | صورة
  • منتخب السلة يشارك في “دولية وليام جونز” 13 يوليو
  • عرض مجسم كأس الجمهورية غدا أمام أنصار “العميد” بباب الواد