تفقد المهندس على الشرقاوى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد مشروع الصرف الصحي بمركز ساحل سليم وبصحبته النائبة ثناء سعيد عضو مجلس النواب بمحافظة أسيوط والسيد أسامة سحيم رئيس مجلس ومدينة ساحل سليم، والمهندس محمد عبد التواب رئيس قطاع شرق أسيوط.


صرح الشرقاوى أنه جارى اسلام مشروع الصرف الصحي من قبل الهيئة القومية لمياه الشرب حيث أنه تم استلام 12 كم شبكات انحدار بشارع الجمهورية وتفرعاته الجنوبية، مضيفاً أنه متبق ى 10 كم لم يتم استلامهم بعد، كما تم استلام خط طرد بطول 14.

5كم .


أوضح رئيس الشركة أن مشروع الصرف الصحي بساحل سليم يضم عدد (5) محطات رفع للصرف الصحي (محطة رفع صرف صحي نزلة الملك بطاقة استيعابية 300 ل/ث، ومحطة رفع العونة بطاقة استيعابية 35ل/ث، ومحطة رفع الخوالد بطاقة استيعابية 150 ل/ث، ومحطة رفع الشامية بطاقة استيعابية 55ل/ث، ومحطة رفع بويط بطاقة استيعابية 300ل/ث) على أن يتم الرفع على محطة معالجة الحبايشة التى تصل طاقتها الانتاجية إلى 33ألف م3/يوم .


جاء تفقد الجمع الكريم لمتابعة شكاوى واستفسارات المواطنين بالمركز، مؤكدا لأنه أكز نصيب الأسد من بين مراكز المحافظة ضمن أعمال المبادرة الرئاسية حياة كريمة  من بينها توسعات محطة مياه ساحل سليم المرشحة بطاقة انتاجية 22م3/ يوم ومحطة ساحل سليم الزلطية بالإضافة إلى احلال وتجديد ومد شبكات مياه ودق آبار لتعم الاستفادة على المركز بأكمله بهدف تعزيز الخدمات بمختلف الأرجاء.

جانب من الجولة التفقدية جانب من الجولة التفقدية جانب من الجولة التفقدية جانب من الجولة التفقدية جانب من الجولة التفقدية جانب من الجولة التفقدية جانب من الجولة التفقدية جانب من الجولة التفقدية جانب من الجولة التفقدية جانب من الجولة التفقدية جانب من الجولة التفقدية جانب من الجولة التفقدية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اخبار اسيوط أسيوط مياه أسيوط محافظة أسيوط ساحل سليم مشروع الصرف الصحی بطاقة استیعابیة ساحل سلیم

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يتفقد نسب تنفيذ مشروع حدائق تلال الفسطاط

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، منذ قليل، مشروع حدائق تلال الفسطاط بمحافظة القاهرة للوقوف علي نسب التنفيذ، ورافقه عدد من المسئولين.

واستمع مدبولي، لشرح حول مشروع حدائق تلال الفسطاط، يتم تنفيذه على مساحة كبيرة تصل إلى 404 أفدنة، ويحتل اللون الأخضر النسبة الغالبة من هذه المساحة، بمعدل 88% للمسطحات الخضراء بتنوع يضيف لمسة جمالية.

ويضم عدة مكونات تتضمن: منطقة الحدائق التراثية، ومناطق التلال وما تضمه من مُدرجات خضراء، بالإضافة إلى بحيرة عين الحياة، والمنطقة الثقافية، ومنطقة الحفائر، ومتحف الحضارات، والمركز الإبداعي للطفل، ومنطقتي القصبة والمغامرة، والمنطقة الاستثمارية، ومنطقة الأسواق، ومنطقة الحفائر، وساحة احتفالات لاحتضان الفعاليات المختلفة.

مقالات مشابهة

  • رئيس جهاز القاهرة الجديدة يتفقد عددا من المشروعات عقب اجتماعه مع وزير الإسكان
  • رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة يتفقد عددا من المشروعات الجاري تنفيذها
  • القوة الجوية يحجز بطاقة تمثيل العراق في بطولات الأندية الآسيوية إلى جانب الشرطة
  • استمرار أعمال إصلاح خط مياة الشرب بطريق عرب الزينة شمال المنيا
  • للمرة الثانية.. تجديد اعتماد الأيزو الدولية لمعمل صرف صحي أم دينار بالجيزة
  • لقاء جماهيري بقرية منشأة طنطاوي للتعريف بمشروع الصرف الصحي الممول من البنك الأوروبي
  • "مياه الفيوم" تعقد لقاء جماهيري بقرية منشاه طنطاوي للتعريف بمشروع الصرف الصحي
  • رئيس الوزراء يتفقد نسب تنفيذ مشروع حدائق تلال الفسطاط
  • محافظ بنى سويف يشارك في جنازة رئيس «مياه الشرب والصرف الصحي»
  • محافظ الشرقية يشرف على أعمال إصلاح خط مياه الشرب الرئيسي بمدينة الزقازيق