وافق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، علي دعم اتحادات الهوكي والسلاح في عدد من البعثات الرياضية الخارجية، في الفترة المقبلة لعدد من المنافسات العالمية والقارية، بالإضافة إلى المساهمة في تكاليف علاج لاعب المنتخب القومي للجودو من إصابته بالرباط الصليبي، طبقاً للوائح والضوابط الإدارية الحاكمة.

أكد وزير الشباب والرياضة، حرصه الدائم علي متابعته المستمرة وتقديم كافة أوجه الدعم اللازم لجميع الأبطال الرياضيين في مختلف البطولات العالمية والقارية، تنسيقًا مع اللحنة الأوليمبية والاتحادات الرياضية.

حيث تمت الموافقة علي طلب الاتحاد المصري للهوكي بالمساهمة في تكاليف سفر بعثة المنتخب إلي ماليزيا للمشاركة في بطولة كأس العالم للشباب، كذلك الموافقة علي دعم استثنائي للاتحاد المصري للسلاح علي دعم سفر (٨) بعثات رياضية خارجية.

كما وافق الدكتور أشرف صبحي، علي دعم الاتحاد المصري للجودو للمساهمة في تكاليف علاج لاعب المنتخب القومي أحمد فياض ؛ نظير إجراء عملية للركبة اليسرى جراء إصابته بقطع في الرباط الصليبي الأمامي والخلفي، وذلك أثناء مشاركته في البطولة الأفريقية بالمغرب.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدكتور أشرف صبحي أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الاتحاد المصري للهوكي علی دعم

إقرأ أيضاً:

رئيس الشباب والرياضة بالبرلمان: المجلس متفائل بالحكومة الجديدة

قال النائب محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن المجلس متفائل بالحكومة الجديدة، مشيرًا إلى أن التشكيل الجديد ينم عن ثقة الرئيس السيسي في بدء إصلاح اقتصادي فعلي بعد صعوبات كبيرة واجهت الدولة المصرية.

الحكومة الجديدة

وأضاف حسين، خلال لقاء مع الإعلامي محمود السعيد عبر فضائية "إكسترا نيوز"، مساء الإثنين، أنّ التشكيل الحكومي بتغيير 23 وزيرا به إشارة لتغيير في العمل الإداري وطرق التفكير في إيجاد حلول غير تقليدية وحلول خارج الصندوق لمواجهة أزمات فعلية عالمية أثرت بدورها على الدولة المصرية.

اتحاد الصناعات: كامل الوزير قادر على حل مشاكل القطاع.. وهذه توجيهات القيادة السياسية بداية مطمئنة للبرلمان والشعب.. أول تعليق لرئيس التضامن بمجلس النواب على بيان برنامج الحكومة

وأشار إلى أن الدولة المصرية مرت بصعوبات، والرئيس السيسي وجه الحكومة الجديدة بمراعاة بعض النقاط الأساسية ومنها أهمية النقاط الخاصة بمحاور الأمن القومي المصري، ومنها بناء الإنسان المصري، فمن التكليفات المهمة لدى الحكومة الجديدة بناء الإنسان المصري، مشددًا على أن الدولة المصرية عملت بجد وجهد لتأهيل الشباب المصري.

مقالات مشابهة

  • وكيل شباب ورياضة القليوبية يتفقد تدريبات مركز الجودو بالمشروع القومى للموهبة
  • رئيس الشباب والرياضة بالبرلمان: المجلس متفائل بالحكومة الجديدة
  • إيقاف لاعب فرنسي هدد بضرب أول عربي يراه في طريقه
  • إطلاق اسم اللاعب الراحل أحمد رفعت على مركز شباب مسقط رأسه تخليدًا لذكراه
  • وزير الرياضة يشهد مران المنتخب الأولمبي ويؤكد على تذليل العقبات لتوفير أفضل مناخ للمنتخب وكل الرياضيين
  • «مودرن سبورت» يفرض الحظر بعد وفاة أحمد رفعت
  • ضمن استعداداته لدورة الألعاب الأولمبية/ شاهد.. وزير الرياضة يدعم المنتخب الأولمبي
  • مصر.. فتح تحقيق رسمي بعد وفاة لاعب المنتخب أحمد رفعت
  • منتخب مراكز شباب بني سويف يتأهل للدور قبل النهائي بدوري كرة الجمهورية
  • كلاس يهنئ وزير الشباب والرياضة المصري لإعادة تعيينه وزيرًا