قرر مجلس إدارة نادى الزمالك خصم 50 ألف جنيه من الثلاثى أحمد فتوح ومصطفى الزنارى ومحمد صبحي، لاعبى فريق الكرة الأول، بسبب مغادرة معسكر الفريق ليلة مباراة زد، التى أقيمت أمس الأول الجمعة، ضمن مباريات الأسبوع السادس من مسابقة الدوري، دون إذن من الجهاز الفنى أو أى فرد من إدارة الكرة.

الخذلان الأكبر| هذه الدول العربية صفعت محمد صلاح في تصويت الكرة الذهبية الخطيب يرفض عودة سيد عبدالحفيظ.

. رئيس الأهلي: الجمهور مش هيحكم النادي عبد الواحد السيد يطالب بالتحقيق مع اللاعبين

يبدو أن الثلاثى أحمد فتوح، ومصطفى الزناري، والحارس محمد صبحي، سيواجه أزمة مع إدارة النادي، خاصة بعد المذكرة التى رفعها عبدالواحد السيد مدير الكرة إلى مجلس الإدارة، وطالب فيها باتخاذ الإجراءات اللازمة ضد اللاعبين الثلاثة، بعدما فوجئ الجميع بعدم تواجدهم فى معسكر ليلة مباراة الفريق أمام فريق زد.

عبد الواحد السيد

وقرر مجلس إدارة النادى تحويل اللاعبين الثلاثة إلى التحقيق، لاستبيان سبب مغادرتهم المعسكر قبل اتخاذ قرار نهائى بشأنهم.

قرار غريب|أول إجراء لكولر مع اللاعبين بعد المباراة.. محدش روح بيته.. تفاصيل لهذه الأسباب| محمد صلاح يحقق أسوأ مركز في ترتيب الكرة الذهبية .. ماذا فعل ؟ طنشوا مدير الكرة

بدأت فصول الأزمة، عندما اختفى اللاعبين الثلاثة من داخل المعسكر، وتم إبلاغ عبدالواحد السيد مدير الكرة، الذى بدوره قام بالاتصال بهم من أجل عودتهم إلى المعسكر والاستفسار منهم عن سبب المغادرة.

مدير الكرة بالزمالكالزناريصبحي فتوح 

لم يتلق مدير الكرة، أي رد من اللاعبين الذين لم يرد أحدهم على هاتفه، إلا فى الثانية منتصف الليل، وقتها عاد الثنائى صبحى والزنارى فقط، ثم عاد بعد ذلك فتوح لينضم للمعسكر بعد بضعة ساعات أخرى، إلا أن الجهاز الفنى رفض انضمام اللاعبين للمعسكر، وقرر استبعادهم من مباراة زد، وتم ضم عمرو السيسى ومحمد حسام بيسو ومحمد نفاد بدلا منهم.

اللواء الإسرائيلي جفعاتي الأقوى عالميا| جنوده سقطوا كالفئران في مصيدة المقاومة.. وهذا عدد قتلاهم معلومات استخباراتية تؤكد مساعدة زعيم كوريا الشمالية لـ حماس.. القصة الكاملة سهرة صباحي للضغط على الإدارة

كشف مصدر بالزمالك، عن تفاصيل أزمة اللاعبين، بأن الثلاثي قرروا السهر ليلة المباراة، غير مبالين بأهمية المعسكر والحصول على الراحة الكافية قبل المباراة، وتعاملوا بنوع من الرعونة واللامبالاة.

مصطفى الزناري الحارس محمد صبحي أحمد فتوح 

وأضاف، أن الإدارة لن تترك الموقف يمر مرور الكرام، خاصة أن الثنائى صبحى وفتوح لديهما ملف مفتوح حاليا على طاولة المجلس، من أجل تجديد تعاقدهما الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالي، وهناك علامات استفهام على هذا الموقف، وهل هو محاولة للضغط على إدارة النادى من أجل تنفيذ طلباتهما؟، أم أنها محاولة للمراوغة والرحيل عن النادى بعد إجبار الإدارة على تجميدهما واستبعادهما من المباريات؟، لاسيما أن أى لاعب ينتهى تعاقده بنهاية الموسم الحالى يحق له التوقيع فى يناير القادم لأى فريق آخر، دون قيد أو شرط من إدارة الزمالك.

الرئيس السيسي يوقع على القانون| تعديلات الضريبة على الدخل تزيد المرتبات .. تفاصيل إسرائيل تعترف| خسائر فادحة بسبب التوغل البري.. وهذه حصيلة قتـ.لى جيش الاحتلال سليمان: التجميد مصير أي لاعب يتلاعب بالنادي

أكد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة النادي، والمسئول عن ملف كرة القدم، أن إدارة النادى وضعت أولوية لتجديد تعاقد اللاعبين الثمانية الذين تنتهى عقودهم بنهاية هذا الموسم.

احمد سليمان

وشدد سليمان، على رفض الإدارة أسلوب لي الذراع الذي يلجأ له بعض اللاعبين، خاصة ان الإجراء الأول سيكون التجميد، والخروج من الحسابات الفنية نهائيا، مع إلغاء فكرة تجديد تعاقده من الأساس.

مفاجآت صادمة بقضية حفل المنصورية| قصة تورط راقصة وشاعرة ومذيعة شهيرة وفيديوهات مثيرة تل أبيب من الداخل .. فرار وذُعر ووفيات وصواريخ لا تهدأ ومنازل تنهار.. فيديو فتوح يقترب من الأهلي

ترددت أنباء في الساعات الأخيرة، داخل نادي الزمالك، حول وجود تمرد من قبل أحمد فتوح، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من أجل الانتقال إلى الأهلي، خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن اللاعب قرر الرحيل عن القلعة البيضاء، لعدم توفير شروط التعاقد له، وتمديد تعاقده.

فتوح

وفجر حسام حسن، نجم الكرة المصرية السابق، مفاجآت كبيرة حول واقعة فتوح قائلا: فتوح تحديدا بايع الزمالك ومش عايز يكمل، ومخلص مع الأهلي، وشايف تدليل الناس كلها له في الفترة الأخيرة، لدرجة أنه كان محور رئيسي للمرشحين في الانتخابات الأخيرة، بقى موضوع الساعة والسؤال الأهم، هتعملوا ايه مع فتوح، الزمالك نادي كبير ومش بيقف على حد مهما كان اسمه”.

المخطط عيني عينك| وثيقة إسرائيلية مسربة تكشف استهداف تهجير الفلسطينيين لسيناء.. شاهد صرخة أب استشهد أبناؤه الـ3 بالمجزرة.. ماذا فعل طيران الاحتلال في جباليا؟ رسالة غامضة من فتوح

نشر أحمد فتوح، لاعب الزمالك، رسالة غامضة عبر خاصية "القصص القصيرة" على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، عقب استبعاده من قائمة الزمالك لمواجهة زد.

وكتب فتوح: "قول الحقيقة وإزعاج الناس، أفضل من الكذب لإرضاء الناس".

الجحيم في انتظار جنود جيش الاحتلال| تفاصيل ما سيحدث عند الاجتياح البري لـ غزة إسرائيل تهدد أغنى رجل في العالم..أراد إغاثة غزة بتوصيل الإنترنت والاحتلال يرد ببجاحة اجتماع لحسم مصير اوسوريو

أكد أحمد سالم المتحدث الرسمى لنادى الزمالك، أن هناك اجتماع اليوم الأحد، بين مجلس الإدارة وعبد الواحد السيد مدير الكرة، لمناقشة خروج ثلاثى الفريق من المعسكر. 

اوسوريو

وأضاف المتحدث الرسمى للزمالك: "سيتم حسم مصير الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، سواء بالاستمرار أو الرحيل، وعصر القرارات الفردية انتهى خلاص والقرارات الجماعية شعار المرحلة المقبلة".

مدرب الزمالك

وتابع سالم: "كل الخيارات مطروحة بشأن الجهاز الفني في اجتماع اليوم، ومجلس الإدارة طلب تقريرا عن الفريق، وسيكون ملف الكرة على رأس الأولويات".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مجلس إدارة نادي الزمالك محمد صبحي أحمد فتوح مدیر الکرة أحمد فتوح من أجل

إقرأ أيضاً:

مفاجأة مدوية في قضية أحمد فتوح.. العفو عنه مجاناً

كشف أشرف عبدالعزيز محامي اللاعب أحمد فتوح عن مفاجأة مدوية بخصوص قضية القتل الخطأ المتهم بها موكله.

تحدث عبدالعزيز لقناة إم بي سي مصر عن أبرز تطورات القضية عقب موافقة عائلة الضحية على تلقي العزاء من لاعب الزمالك، مبيناً أنه قد يتم العفو عنه من دون مقابل.

"أسرة المرحوم اشترطت العفو دون أي مقابل".. أشرف عبد العزيز محامي أحمد فتوح يفجر مفاجأة عن كواليس لقاء اللاعب بأسرة المتوفي

يعرض الآن مجاناً على شاهدhttps://t.co/IOznAYEeXR#اللعيب#MBCMASR pic.twitter.com/h0o3gT9i6e

— MBC مصر (@mbcmasr) October 2, 2024
وقال: "تلوح في الأفق بوادر إيجابية بخصوص أحمد فتوح المتهم بالقتل الخطأ للمجني عليه السيد أحمد، دهساً بسيارته والقيادة تحت تأثير المواد المخدرة، وذلك بعد قيام اللاعب بزيارة أسرة المجني عليه وطلب منهم العفو عنه".
وأوضح: "اللاعب توجه برفقته إلى أشقاء المجني عليه، وقدم لهم واجب العزاء في وفاة شقيقهم".

انفراجة في قضية #أحمد_فتوح.. عائلة الضحية تقبل العزاء #الزمالك #24Sport https://t.co/HlgaL0IqoF

— 24.ae | رياضة (@20foursport) October 2, 2024
وأضاف: "اللاعب طلب من أشقاء المجني عليه العفو والصفح عنه، خاصة وأن الحادث قضاء وقدر".
واختتم: "رحبت أسرة المجني عليه باللاعب أحمد فتوح وتقبلوا منه العزاء ووعدوه بالعفو عنه من دون أي مقابل كما كان يروج البعض".

مقالات مشابهة

  • أحمد القندوسي يطلق تصريحا ناريا بشأن وكلاء اللاعبين
  • أحمد سليمان: جمهور الزمالك وراء تألق السعيد.. وصرفنا مستحقات اللاعبين كاملة
  • مدير إدارة شئون ضباط القوات المسلحة يُعلن قرارت التعيين ومنح الأنواط لأوائل الخريجين
  • اتحاد الكرة يقرر تعيين وائل رياض مدير فني لمنتخب مصر (طالع التفاصيل)
  • خطوة جديدة من الدولي المصري أحمد فتوح.. هل تنتهي مشكلته القضائية؟
  • مفاجأة مدوية في قضية أحمد فتوح.. العفو عنه مجاناً
  • العراق يستقبل 5 الاف لبناني خلال الأيام العشرة الأخيرة
  • مدير الكرة بنادي العين: نحترم الأهلي وجماهيره وسنذهب إلى القاهرة من أجل الفوز
  • عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق
  • أسرة ضحية أحمد فتوح تقبلوا واجب العزاء.. تفاصيل