موقع 24:
2024-09-17@14:11:34 GMT

هاو يتوقع غياب ميرفي 3 أشهر

تاريخ النشر: 5th, November 2023 GMT

هاو يتوقع غياب ميرفي 3 أشهر

‬‬قال مدرب نيوكاسل يونايتد الإنجليزي إيدي هاو، إن جناح الفريق ياكوب ميرفي قد يغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر بسبب إصابة في الكتف تتطلب تدخلاً جراحياً.

وميرفي هو آخر لاعب في قائمة إصابات طويلة في نيوكاسل أبعدت لاعبين أساسيين عن التشكيلة من بينهم سفين بوتمان وألكسندر إيساك وهارفي بارنز وإليوت أندرسون.

????Jacob Murphy set for surgery and concern over Dan Burn after both players went off in #NUFC's 1-0 win over Arsenal this evening.

10 players now out due to injury/suspension. https://t.co/MRJKeJJzDEhttps://t.co/MRJKeJJzDE

— Dominic Scurr (@DomScurr) November 4, 2023


وكان ميرفي (28 عاماً) تعرض لإصابة خلال هزيمة نيوكاسل 1-0 على أرضه أمام بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي وشارك كبديل في الشوط الثاني أمام آرسنال في الدوري الإنجليزي أمس السبت، لكنه تعرض لإصابة أخرى بخلع في الكتف بعد حوالي 15 دقيقة من نزوله.
وألحق نيوكاسل صاحب المركز السادس أول هزيمة بآرسنال في الدوري خلال الموسم الحالي عندما فاز 1-0 على الفريق اللندني صاحب المركز الثالث على ملعب سانت جيمس بارك بفضل هدف مثير للجدل أحرزه أنتوني جوردون في شوط المباراة الثاني وتم اعتماده بعد مراجعة طويلة لحكم الفيديو المساعد.
وقال هاو: "بالنسبة لياكوب كنا نتوقع دائماً أن يتعرض كتفه للإصابة مجدداً، لكنه كان مستعداً للمخاطرة.. للأسف فقدنا خدماته خلال المباراة وسنفقد جهوده الآن لأنه سيخضع لعملية جراحية".
وأضاف المدرب: "بالتأكيد هذه ضربة قوية.. لا أعرف تحديداً المدة التي سيغيبها عن الملاعب، لكنها ربما تكون ثلاثة أشهر تقريباً على ما أعتقد".
وهناك مصدر قلق آخر لهاو وهو إصابة المدافع دان بيرن الذي سقط على ظهره بقوة بعد التحام قوي ولم يشارك في الشوط الثاني، وظهر بيرن (31 عاماً) وهو يمشي بحذر شديد نحو مقاعد البدلاء.
وقال هاو إن بيرن "يعاني من ألم شديد في الوقت الحالي، هذا يمثل مصدر قلق لنا".
وسيحل نيوكاسل ضيفاً على بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل، قبل مواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزي السبت القادم.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة هاو نادي نيوكاسل نيوكاسل يونايتد نيوكاسل

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة آرسنال وتوتنهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم

بث مباشر مباراة ارسنال وتوتنهام اليوم الأحد الموافق 15 من سبتمبر 2024، في قمة المرحلة الرابعة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب ستاد توتنهام هوتسبر.

وينتقل آرسنال لخوض اختبار قوي للغاية بحثا عن الانتصار الثالث في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعدما توقفت انتصاراته أمام برايتون في المحطة السابقة من البريميرليج.

وبدأ نادي توتنهام صاحب الأرض مشواره هذا الموسم ببطولة الدوري الإنجليزي بالتعادل أمام ليستر سيتي خارج الأرض بهدف لمثله، كما تفوق على إيفرتون برباعية نظيفة، وفي الجولة الماضية خسر من نيوكاسل يونايتد بهدفين لهدف.

أما نادي آرسنال القادم إلى ملعب توتنهام، لم يتعرض للهزيمة حتى الآن، محققا فوزين وتعادل وحيد، بدأها بالفوز على وولفرهامبتون بثنائية نظيفة وكرر نفس النتيجة أمام أستون فيلا، قبل أن يتعادل أمام برايتون 1-1.

بث مباشر مباراة توتنهام هوتسبر ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي

محطة مهمة لكل من آرسنال وتوتنهام من أجل البحث عن الانتصار، أو على الأقل الخروج بنتيجة إيجابية، وهو ما يهدف إليه الفريقان عندما يلتقيان مساء اليوم الأحد الموافق 15 سبتمبر 2024.

الباحثون عن توقيت مباراة آرسنال ضد توتنهام سيجدون أنها تأتي في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، أما عشاق الكرة الجميلة في دولة الإمارات العربية المتحدة فيتابعونها في الخامسة مساء.

مقالات مشابهة

  • السجن 6 أشهر لمذيع بي بي سي المتهم بتداول صور جنسية لقاصرين
  • 5 مواهب يابانية في الدوري الإنجليزي
  • بعد غياب 5 أشهر.. دي يونغ يعود لتدريبات برشلونة
  • ميلان يعلن غياب بن ناصر لمدة 4 أشهر
  • الدوري الإنكليزي: أرسنال يهزم توتنهام في عقر داره ويصعد الى المركز الثاني
  • أرسنال يسقط توتنهام بـ”رأس ماجاليس” ويتقدم لوصافة الدوري الإنجليزي
  • الدوري الإنجليزي: ليفربول يسقط على ملعبه أمام نوتنجهام فورست
  • مشاهدة مباراة آرسنال وتوتنهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • ترتيب الدوري الإنجليزي بعد خسارة ليفربول وفوز السيتي
  • هالاند يُسطر تاريخ جديد في الدوري الإنجليزي