استهدفت قوات الإحتلال الصهيوني، عمارة تبعد مسافة ما يقارب 50 متر عن مقر مستشفى القدس والجمعية. في منطقة تل الهوى في قطاع غزة وتدميرها بالكامل ووقوع عدد من الاصابات والشهداء، حسب الهلال الأحمر الفلسطيني.

وأفاد ذات المصدر، أن مريض في قسم العناية المركزة و هو على سرير العناية بحالة خطيرة في مستشفى القدس.

أصيب جراء القصف العنيف لمحيط المستشفى في منطقة تل الهوى.

مشيرا ان محيط مستشفى القدس يتعرض لقصف شديد وانفجارات عنيفة، ما تسبب في منع طواقم الإسعاف من الخروج للاستجابة لنداءات المصابين.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: الحرب في فلسطين مستشفى القدس

إقرأ أيضاً:

أحمد داود يروج لفيلم "الهوى سلطان".. تفاصيل

روج النجم أحمد داود لأحدث أعماله السينمائية بعنوان "الهوى سلطان"، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.


 

وشارك أحمد داود فيديو يجمع صور له برفقة النجمة منة شلبي، من كواليس فيلم الهوى سلطان وعلق عليه قائلا: "فيلم الهوى سلطان قريبا بجميع دور العرض".


 

أعمال الفنان أحمد داود القادمة 
 

أعلن النجم أحمد داود عن بدأ تصوير فيلمه الهوى سلطان (سارة وعلي سابقًا) والفيلم بطولة ثنائية بين أحمد داود ومنه شلبي.

فيلم الهوى سلطان يشارك في بطولته منة شلبي، أحمد داود، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، من تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، ويجسد أحمد داود خلاله شخصية مهندس ويعيش قصة حب مع منة شلبي.


كما عرض  لأحمد داود الآن مسلسل زينهم والذي يستمر في تصدر المركز الأول في قائمة الأكثر مشاهدة على منصة Watch it منذ بداية عرضه، المسلسل من إخراج يحي إسماعيل وتأليف محمد سليمان عبد الملك وإنتاج شركة أورما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وبطولة أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف.

آخر أعمال أحمد داود


 

يذكر أن آخر أعملل داود السينمائية فيلم،  13 يوم يحمل طابع مختلف عن المعتاد، وتعتمد أحداثه على التشويق والرعب، وظهر في الفيلم عدد كبير من الأبطال منهم شريف منير، ودينا الشربيني، وجومانا مراد، ونسرين أمين، وأروى جودة، وعدد آخر من نجوم الفن.


ويعد فيلم "يوم 13" أول فيلم روائي عربي يعرض بتقنية 3D  في العالم، وأحداثه تدور حول "عز الدين"، الذي يجسد دوره الفنان أحمد داود، الذي يعود من الخارج لقصر عائلته بهدف بيعه، ليكتشف أسرارًا لم تكن في الحسبان، وهو بطولة أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الفيلم موسيقى تصويرية هشام خرما، إنتاج شركة أوسكار للتوزيع، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

مقالات مشابهة

  • أحمد داود يروج لفيلم "الهوى سلطان".. تفاصيل
  • سرايا القدس تقصف جنود الاحتلال وآلياته في محيط معبر رفح / فيديو
  • أوكرانيا: مقتل وإصابة 12 مدنيًا جراء قصف روسي على إقليم دونيتسك آخر 24 ساعة
  • افتتاح مستشفى أبو الريش المنيرة ضمن مشروع تطوير «قصر العيني»
  • وزيرة هندية تضرب عن الطعام وتنقل للعناية المركزة.. ما هو السبب؟
  • اندلاع حريق كبير قرب قاعدة عسكرية إسرائيلية بالقدس‎
  • الاحتلال يهدم منزلاً غربي الخليل
  • روسيا: مقتل وإصابة 5 في هجمات أوكرانية بطائرات مسيرة على منطقة بيلغورود
  • مقتل 4 أشخاص وإصابة أكثر من 30 آخرين في هجوم صاروخي روسي على بوكروفسك في أوكرانيا
  • الاحتلال يفرض طوقا عسكريا في محيط مدينة القدس