أبوظبي (الاتحاد) 
أحرزت أكاديمية القيادة العامة لشرطة أبوظبي للجو جيتسو المركز الثاني في التصنيف العام ببطولة EUROPE AJP NO GI التي أقيمت في العاصمة النمساوية فيينا وحصدت 7 ميداليات ملونة (ذهبيتين وفضيتين و3 برونزيات)، كما حصدت ضمن مشاركتها في بطولة (AJP TOUR VIENNA) 6 ميداليات ملونة (4 ذهبيات، وفضية، وبرونزية).


وهنأ العميد الدكتور راشد محمد بورشيد، رئيس مجلس شرطة أبوظبي الرياضي، فريق شرطة أبوظبي على تحقيق التميز الرياضي عالمياً، مؤكداً الحرص على تعزيز موقع أبوظبي موطناً للجو جيتسو، ووجهة مفضلة لنخبة الأبطال في هذه الرياضة والراغبين في التطوّر المستمر وإثراء رصيدهم من الإنجازات المتميزة.
وذكر أن تميز شرطة أبوظبي في بطولة الجو جيتسو (AJP) فيينا يعد ثمرة للاستعداد والتجهيز الجيد لتحقيق 13 ميدالية ملونة في بطولتين متتاليتين، موضحاً أن الفريق أظهر مستوى متميزاً في المشاركة بالمنافسات مع رياضيين عالميين من محترفي الجو جيتسو واستقطبت مشاركة مختلف الأندية والأكاديميات في فئات: الناشئين والشباب والهواة والمحترفين والأساتذة.
وأوضح المقدم راشد صغير البلوشي، رئيس الوفد، أن البطولة تعد من البطولات الرياضية المهمة لتعزيز تصنيف أكاديمية شرطة أبوظبي للجو جيتسو لتصبح من الأوائل على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، وإعداد وتجهيز الرياضيين من المنتسبين، ورفع جاهزيتهم للمشاركة في البطولات العالمية المقبلة، مثل جراند سلام، وبطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو.

أخبار ذات صلة تنبيه من شرطة أبوظبي بحضور نهيان بن مبارك.. الناشئات يخطفن الأضواء في «عالمية» أبوظبي لمحترفي الجو جيتسو

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: شرطة أبوظبي القيادة العامة لشرطة أبوظبي الجو جيتسو اتحاد الجو جيتسو

إقرأ أيضاً:

منتخب الجولف يحصد 3 ميداليات بالبطولة العربية للناشئين في تونس

حقق منتخب مصر لناشئى الجولف ثلاث ميداليات متنوعة فى ختام البطولة العربية للجولف للناشئين التى اقيمت بمدينة قمرت التونسية.
وحصد منتخب مصر للناشئين بقيادة المدير الفنى الاسكتلندى ستيفن بورتون والمدرب عزت ابو القاسم  فضيتان فى الفردى والفرق لمرحلة 16 عاما حيث جاء اللاعب على الدين سلامة ثانيا بفارق ضربة واحدة عن الاردنى محمد الرويشدة الذى حصل على الميدالية الذهبية بينما جاء فريقنا المكون من على الدين سلامة ومحمد ربيع وعبد الرحمن الدفراوى ثانيا ايضا والميدالية الفضية بفارق ضربتين فقط عن اصحاب الارض المنتخب التونسى وكانت مصر قاب قوسين او ادنى من الحصول على الذهب فى تلك المرحلة للفردى والفرق.
وكان فريق مصر تحت 13 سبق وحصل على الميدالية البرونزية خلف كل من المغرب الاول والاردن الثانى.
فيما جاء فريق 18 عاما فى الترتيب الرابع واحتل اللاعب تيمور ربيع المركز الخامس لمنافسات الفردى بفارق اربع ضربات عن الحائز على المركز الثالث .

مقالات مشابهة

  • شرطة أبوظبي‬⁩ تكرم المترجمين المتميزين في يوم الترجمة العالمي
  • ميثاء الشامسي: استضافة أبوظبي المؤتمرات العالمية يعزز دورها
  • منتخب الجولف يحصد 3 ميداليات بالبطولة العربية للناشئين في تونس
  • الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية – أبوظبي 2024 تعقد فعالياتها في الإمارة
  • مباريات اليوم الأحد 29-9-2024 .. مواجهات قوية في البطولات العالمية والعربية
  • شرطة أبوظبي ترفع الجاهزية لمواجهة التقلبات الجوية
  • تنبيه من شرطة أبوظبي بشأن الأحوال الجوية الماطرة
  • تنويه من شرطة أبوظبي
  • شرطة حائل تقبض على عدد من المتسولين .. فيديو
  • شرطة أبوظبي و”بنك أبوظبي الأول” يقدمان الهدايا والورود للسياح احتفالاً باليوم العالمي للسياحة