صدى البلد:
2024-09-29@06:55:51 GMT

إزالة تعديات على أراضٍ زراعية في الإسكندرية

تاريخ النشر: 5th, November 2023 GMT

شن حي ثان المنتزه بالإسكندرية حملات مكثفة لإزالة التعديات وأعمال البناء على الأراضي الزراعية، وذلك بالتنسيق مع ضباط مديرية الأمن، حيث تم إزالة 3 حالات بناء على مساحة 3560 مترا.

وأشار بيان حي ثان المنتزة إلى رصد أعمال بناء وتشوينات بمنطقة عزبة "نشأت" بمساحة 700 متر وبعزبة "المنشية البحرية" بمساحة 600 متر وبعزبة "حوض 12" بمساحة 2800 متر، بالظهير الريفي بدائرة الحي.

 

وتمت إزالة التعديات واتخاذ جميع الإجراءات القانونية لمعاقبة المخالفين وفرض سيادة القانون والحفاظ على الأراضي والثروة الزراعية.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

هاريس: تنازل أوكرانيا عن أراض هو صيغة للاستسلام وليس السلام

شددت نائبة الرئيس الأميركي ومرشحة الحزب الديمقراطي لانتخابات الرئاسة، الخميس، على أن المقترحات التي من شأنها تنازل أوكرانيا عن أجزاء كبيرة من أراضيها ذات السيادة هي مقترحات للاستسلام وليس السلام.

أتت تصريحات هاريس عقب اجتماع مع الرئيس الأوكراني، فولوديمير زيلينسكي، في البيت الأبيض، الخميس، وردا على تعليقات أدلى بها الرئيس السابق ومرشح الحزب الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأميركية، الذي دعا إلى تنازل أوكرانيا عن أجزاء من أراضي التي أصبحت خاضعة للسيطرة الروسية مقابل التوصل إلى السلام.

وأكدت هاريس أن "دعمها للشعب الأوكراني راسخ".

وقالت هاريس لزيلينسكي في البيت الأبيض إن "الشعب الأوكراني يدافع بشجاعة عن دياره ووطنه وحريته وديمقراطيته في مواجهة دكتاتور وحشي"، في إشارة إلى الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين. 

وتطالب أوكرانيا بالحصول على إذن لضرب العمق الروسي بصواريخ بعيدة المدى. ولا تسمح واشنطن لكييف سوى بضرب أهداف روسية في المناطق الأوكرانية المحتلة وبعض المناطق الروسية الحدودية المرتبطة مباشرة بعمليات القتال التي تنفذها موسكو.

وحذّر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين من أن قرارا بالسماح بضرب العمق الروسي سيعني أن "دول (حلف شمال الأطلسي) الناتو في حالة حرب مع روسيا"، ولوح باستخدام السلاح النووي في تصريحات وصفتها واشنطن بـ المتهورة". 

مقالات مشابهة

  • منها: الشروق، وبدر، و6 أكتوبر، والشيخ زايد، بيع أراض ٍ بالدولار.. قرار مصري بناء على طلب من الخارج
  • الوادى الجديد وأسيوط وأسوان والشرقية فى المقدمة وحملات الإزالة مستمرة.. قائمة المحافظات الأنجح فى استرداد الأراضى الزراعية
  • استمرار حملات إزالة التعديات على حرم الطرق وضبط الأسواق بمركز أبو تيح
  • الشرقية تتابع الجمعيات الزراعية لمنع التعدي على الأراضي
  • إزالة 10 حالات تعدِِ على الأراضي الزراعية.. والقبض على 3 أشخاص اعترضوا حملات الإزالة بالفيوم
  • إزالة 12 حالة تعد على أرض زراعية وأملاك دولة ببنى مزار
  • هاريس: تنازل أوكرانيا عن أراض هو صيغة للاستسلام وليس السلام
  • بالصور.. حي الدقي يستجيب لشكاوى المواطنين ويزيل أعمال بناء مخالف بـ"عبدالمنعم رياض"
  • الاحتلال يستولي على أراض في أريحا والأغوار
  • مركز بحوث الأراضي والمياه: الجنجويد دمروا هيئة البحوث الزراعية بنسبة 100%